ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ يوجد هنا ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم   #1

أذواق سبيشل

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152211
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 35 
رصيد النقاط : 0

ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ


ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ

من المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد الاستخدامات فى مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها والدلالة على امتيازها، ولكنه لم يستخدم من قبل كقناع لمعالجة البشرة فهو معدن صعب الامتصاص. إلا أن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفرعونية كشفت عكس ذلك، فقد كانت الملكة كليوبترا تضم قناعا من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها.

ويعود استغلال الذهب في التجميل والعلاج إلى الحضارات الفرعونية ثم الصينية القديمة، قبل أن ينتقل إلى الهند ليدخل الطب التقليدي من أوسع الأبواب، وهو باب نظام «الأيورفيدا» الذي يرتكز على تحقيق التوازن بين كل عناصر الجسم من خلال الاعتماد على وصفات من الأعشاب والمعادن، بالإضافة إلى التدليك، بهدف جعله حصنا منيعا في مواجهة التأثيرات الخارجية.

إليك عزيزتى القارئة فوائد الذهب وكيفية استخدامه للحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة وجذابة.
قناع الذهب أو "أكسير الشباب" عبارة عن رقائق من الذهب الخالص بنسبة 99.9%، استخدمه الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبهاق والتجاعيد.

قناع متطور


ظل استخدام قناع الذهب منحصرا بملكات الحضارة الفرعونية القديمة، إلا أنه طور حديثا من قبل شركات يابانية على هيئة رقائق من الذهب عيار 24 قيراط مصنوعة من مركب "الجاما" لتكون صالحة للاستخدام مع البشرة، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها.
مما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرة والاستفادة منه. وبعد أن انتشرت هذه التقنية فى الدول الأوربية وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضى كثيرات من الباحثات عن الجمال والشباب.

علاج طبيعى قديم

استخدم قناع الذهب فى الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة التى تظهرعليها وتخف تهيجها، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة، كذلك أمكن استخدامه على مناطق أخرى فى الجسد.


فوائد متعددة


لقناع الذهب فوائد متعددة فهو:
1
مقاوم فعال للبكتيرا والالتهابات، يبطئ تلف ألياف الكولاجين والإيلاستين التي يتكون منها نسيج البشرة فتمنحه الشكل المشدود.
2 يعتبر منشطا للدورة الدموية المجهرية التي تسمح بنقل الأكسجين والغذاء إلى الخلايا، مما يساهم في تعزيز نشاط الخلايا ويمدها بالطاقة المحفزة لكي تت بسرعة.
3 يعمل على تفعيل عملية التصريف الليمفاوي الذي يساعد الجسم في التخلص من السموم.
4 يحصن الخلايا ويجعلها قابلة للتصدي للتأثيرا الخارجية كالتلوث والجذريات الطليقة والأشعة ما فوق البنفسجية، التي من شأنها أن تبطئ عملية تجدد الخلايا، وتؤدي إلى تسريع شيخوخة البشرة.
5- تعمل جزيئات الذهب على كبح إنتاج الميلانين، مما يحد من اصطباغ البشرة، بالإضافة إلى قدرته على تظليل التجاعيد واستقرار الجزيئات المجهرية بين الخطوط فتشكل الانعكاسات الضوئية خدعة بصرية فتبدو البشرة مشرقة شابة.

تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.


طريقة الاستخدام

يتم وضع طبقات خفيفة جدا من الذهب على هيئة شرائح ورق على الوجه, ثم يدلك حتى تمتصه البشرة ويختفى تقريبا.

للطلب والاستفسار


سعر الشريحة 40 ريال فقط


سعر خاص لطلبات الجملة


التعديل الأخير تم بواسطة كوكب الشرق2 ; 04-06-2011 الساعة 05:36 PM. سبب آخر: ممنوع وضع ارقام الهواتف
 
قديم   #2

..ro0o7eleek..


رد: ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ


ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ

اب اب اب اب اب :11_1_123[1]:

 
قديم   #3

نوف17


رد: ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ


ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

 
قديم   #4

شهـودي


رد: ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ


ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ

موفقه

 
قديم   #5

أذواق سبيشل


رد: ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ


ماسك الذهب الايطالي لبشرة متألقة دائمآ

استغفر الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0