ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين فليسقط الانقسام يوجد هنا فليسقط الانقسام دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #1

فاطمة انسومر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 91553
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 187 
رصيد النقاط : 1

تكسير الكميوتر فليسقط الانقسام


فليسقط الانقسام



صالح عوض

ليس فقط يسقط الانقسام، بل فليسقط كل دعاته، وليخرجوا من المشهد المقدس الذي دنسوه بثقافة لا تليق بفلسطين وكرامتها.. فلتسقط كل الانانيات التي تتطاول على وحدة الشعب والارض.


اننا ازاء ارض استثناء من كل اراضي الناس، انها فلسطين المباركة، في اريج عطر هوائها رسالات الانبياء وكلماتهم الخالدات، وهنا على هذه الارض أثر خطوات الانبياء، وفي مسامات اديمها تتنفس دماء الصحابة واجيال الشهداء، التي انجبلت بالتاريخ والجغرافيا.. انها فلسطين.
وإننا ازاء مهمة مستمرة ثابتة، لا تبديل لها ولا تحويرا، وهي ليست لأهل ارض سوى اهل فلسطين، انها مهمة الرباط الى يوم الدين.. ولأن اعداءها ليسوا كالاعداء، ولأن معاركها ليست كالمعارك، فهنا كل شيء استراتيجي ومفصلي، هنا يكون المنتصر منتصرا على مستوى البشر، وهنا يضيع كل منهزم الى الفوضى.. هنا الملاحم الكبرى.. ولهذا كله كان شهيدها باربعين من شهداء المسلمين.
فلسطين هذه غابت عن رهط من الناس، الذين سرقتهم لحظة الحسابات الحزبية والمصالح الشخصية، فثارت سورة نفوسهم تغطي وجه فلسطين المباركة عن العالمين، فيضرب ذلك في القلوب والارواح، وتئن الامة والاحرار والشرفاء في العالم، مما لحق بالفلسطينين من تشظي وانقسام، ولم يتلق هذا الحال بالفرح سوى الشيطان وحزبه، من الصهاينة والإدارة الأمريكية..
التاريخ والشعب والارض، ثلاثية ترسم في فلسطين حقائق المنطقة وتشير الى مستقبلها.. ولأن فلسطين ترمومتر الأمة، تنهض إن نهض العرب، وتنتكس ان سقطوا، لهذا كان لابد ان تكون الاستجابة القوية في فلسطين لنفخة الروح، التي انطلقت من مصر ثورة ضد الطاغوت الذي عطل الحياة وقتل الأمل، وسلم الامة لعدوها.. انتفض مئات آلاف الشبان في الضفة الغربية وفي غزة، لا يضيرهم شيء، هتافهم ضد الانقسام والاحتلال.
الان ماذا ينتظر الفلسطينيون ؟.. هي المسئولية التاريخية التي تلاحق كلا حسب مكانه، وحجم مسئوليته.. ان الفلسطينين اليوم يكونون قد خطوا الخطوة الاولى الكبيرة والضرورية، التي تعيد زمام قضيتهم إليهم، بعيدا عن تدخلات الأنظمة والصبية العابثين.. اليوم يكون الفلسطينيون انجزوا البداية باعلان الرئيس الفلسطيني عن نيته للذهاب إلى غزة، لإنهاء الأزمة مع حماس والبدء بخطوات عملية متفق عليها، للخروج من الازمة.. إننا نتظر هل ينجز الفلسطينيون هذه الخطوة؟ الأمة كلها تتابع ولن نتسامح مع من يفسد اللحظة الرائعة.. لحظة انتصار الإرادة الخيرة.

 
قديم   #2

!!*ميوس*!!


رد: فليسقط الانقسام


فليسقط الانقسام

الله ينصر الأمة المحمدية و المسلمين

جازاكي الله خيرآ عالموضوع الجميل

 
قديم   #3

فاطمة انسومر


رد: فليسقط الانقسام


فليسقط الانقسام

اللهم اميييييييين

 
قديم   #4

سلطانه ارياف


رد: فليسقط الانقسام


فليسقط الانقسام

ايه والله ياليت يتحدوون الحركات كلها فتح حماس كتائب عز الديين قسام
وغيرهم
نتمنى نشووووف دوله فلسطينية قويه حرة
جزاك الله خير

 
قديم   #5

زهرة الجزائر


رد: فليسقط الانقسام


فليسقط الانقسام

اللهم إن اليهود قد طغوا فأرنا فيهم عجائب قدرتك .

اللهم إحفظ المسجد الاقصى من المحتلين و قيد له قائد كصلاح الدين يحرره من

أيدي الغاصبين و يعيد لنا أمجاد حطين ... االلهم آمييييين

اللهم إنا نسالك بكل من له يد في إحتلال أرض فلسطين أو له يد في إحتلال المسجد الأقصى

أن تشل يده

اللهم إحفظ أقصانا من دنس الصهاينة

اللهم يا رب الأرباب و يا مقلب الأرض و السماوات عليك بهم يا الله فأننا لا نمتلك شئ سوى الدعاء فيا رب لا ترد دعوانا على أعداءك و إنتقم لنا منهم كما حرمونا من أرضنا و دمروا لنا كل شي و إحتلوا قدسنا فيا ربنا عليك بهم اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم و خذهم أخذ عزيز مقتدر و لا تبقي منهم على أرضنا دياراً و أرسل عليهم ملائكتك اللهم اضربهم بزلزال يدمرهم وبركان يحرقهم وطوفان يجرفهم وامطار تغرقهم

اللهم آآآآمين اللهم آآآآمين اللهم آآآآمين .
اللهم أميييييييييييين يا رب العالمين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0