ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي يوجد هنا إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 
رصيد النقاط : 0

إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي


إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي

يتعرض الأثاث الخشبي للتلف نتيجة عدة عوامل تغفل عنها ربة المنزل منها الرطوبة والحرارة والأجواء المختلفة، ولهذا يصاب مع مرور الوقت بالتشقق والتفسخ وربما التعفن تبعاً لنوعه وجودته،ويلجأ البعض إلى تشيد سقيفة مؤقتة أو استخدام غطاء ما لحماية الأثاث، لكن هذا لا يكفي ولا يوفر الحماية الكافية، ويقدم لكِ خبراء الديكور بعض الإرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي:

* اقتناء أغطية خاصة ومقاومة للماء للأثا الخشبي الذي نستخدمه في الأماكن المفتوحة في منازلنا، وهي الوسيلة الأهم التي توفر الحماية المثلى والصيانة النموذجية للمقاعد والأرائك والطاولات في الأماكن المفتوحة على الهواء الطلق في منازلنا.



* استخدام منظفات سائلة لا تحتوي على نسبة عالية من الزيوت لأن مثل هذه المنظفات تجذب الذرات الدقيقة والغبار العالق بالهواء فتلتصق بالأخشاب .

* تجنب استخدام زيوت بذر الكتان أو أية زيوت طبيعية أخرى لأنها تؤدي إلى العفن الفطري الذي يؤدي بدوره إلى التلف التدريجي لسطح الخشب.

* القيام بعملية تنظيف شامل مرتين في العام باستخدام منظفات معتدلة المكونات أو التركيبة ، وفرشاة ناعمة أو قماشة من المخمل.

* صقل الخشب بالورنيش من شأنه أن يبرز روعته وجماله، ويمنع تعرضه للرطوبة .

* تجنب وضع قوائم المقاعد والطاولات فوق نجيل الحدائق بشكل مباشر لأن بل التربة والعشب يفسد الخشب، ويفضل أن توضع قطعاً من الخشب أسفل القوائم على أن يتم تغييرها من وقت إلى آخر.

 
قديم   #2

وردة فوشية


رد: إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي


إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي

مشكورة يالغلا

 
قديم   #3

دلع الحلوة


رد: إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي


إرشادات لحماية أثاث منزلك الخشبي


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0