ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

نجمة في السما

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 153699
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 33 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير اقرأ واستمتع


اقرأ واستمتع

:7_5_125v[1]::icon_idea::5_1_123v[1]:
موضةالرئيسية موضة تحقيقات 5 نصائح لتحويل ملابس العمل إلى ملابس للسهرة جويل ماردينيان يوم الأربعاء مارس تعليقات :
معدل هذه المادة
بطيءمتوسطسريع
إن كنت تعملين في مجالٍ تكثر في الاجتماعات ومقابلات العمل حيث تضطرين إلى ارتداء ملابس رسمية ومملة بعض الشيء، فيمكنك الآن وبعض الحيل البسيطة تحويلها إلى ملابس مناسبة للخروجات المسائية بعد العمل مباشرةً.

1- اعرفي الستايل الخاص بك، هل تفضلين التنانير المتوسطة الطول؟ أم البدلة ذات السراوال الطويل والجاكيت الرسمية؟ أم الفستان الضيق مع الحزام حول الخصر؟ فهذه أول خطوة لتعرفي كيف ستخطين للخطوة التالية.

2- إن كنت ترتدين بدلةً بجاكيت وقميص فيمكنك خلع الجاكيت وإضافة بعض الأكسسوارات مع القميص مثل عقدٍ طويل أو ضيق حول الرقبة بحجارةٍ ملونة. أسدلي شعرك وضعي أحمر شفاهٍ قوي وطبقةً أخرى من الماسكارا وهكذا ستحصلين على إطلالة مسائية في ثوانٍ.

3- أما إن كنت ترتدين فستاناً بلونٍ غامق سادة فاخلعي حذاء العمل وارتدي حذاءً بلونٍ ملفت كالأحمر أو الأخضر ولا مانع من إضافة حزامٍ بلونٍ مميزٍ على الخصر أيضاً. ستجدين لدى Armani وDKNY وAnne Klein الكثير من الخيارات التي ملابس العمل التي يمكن تحويلها بسهولة إلى ملابس لإطلالةٍ مسائية. كما أن فساتين فيكتوريا بيكهام مثالية للجمع بين العمل والمرح.

4- لا تنسي دور الألوان في إبراز أي إطلالة وتحويل بدلة العمل الرمادية الداكنة إلى قطعةٍ مميزة. فمثلاً قميص مشمشي حريري مع سروالٍ رمادي سيكون رائعاً، وكذلك الحذاء ذو اللون الساطع سيلفت النظر مع تنورةٍ سوداء ضيقة وقميصٍ سادة. وأنهي الإطلالة بمكياج دخاني على العينين وأحمر شفاه لامع.

5- كما ذكرت فإن الأكسسوارات كفيلة بتحويل أي زي إلى سبور أو شيك. استبدلي وشاح العمل بقدٍ طويلٍ ملون أو أضيفي أساور عريضة Bangles مزينة بحجارةٍ براقة وارفعي أكمام القميص لإطلالة أكثر استرخاءً. وبدلاً من حقيبة العمل الكبيرة احملي حقيبة كلاتش صغيرة براقة أو مزينة بالخرز الملون.

 
قديم   #2

قلبي لاسلامي


رد: اقرأ واستمتع


اقرأ واستمتع

يسلمو كتير ..
قلبي لاسلامي

 
قديم   #3

اصعب دمعه


رد: اقرأ واستمتع


اقرأ واستمتع

مشكوره

 
قديم   #4

مهجة الفؤاد


رد: اقرأ واستمتع


اقرأ واستمتع

شكرلك

 
قديم   #5

أسيرة الجرح


رد: اقرأ واستمتع


اقرأ واستمتع

تسلمون ولله ..

لله يعطيكم العافيه ...


صلو على محمد...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0