ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الرقم القاتل يوجد هنا الرقم القاتل سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ساره شمس

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 157521
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 242 
رصيد النقاط : 0

قلم الرقم القاتل


الرقم القاتل

الرقم القاتل


تجتاح موجة من الذعر مستخدمي الهواتف المتنقلة في اليمن وعدد من دول الخليج العربي بعد تردد معلومات حول رقم غامض يتسبب بمقتل كل من يتلقاه!

وقالت تقارير أن عددا كبيرا من مستخدمي الهاتف النقال، وخصوصا في اليمن، أحجموا عن استخدام هواتفهم تحت وطأة الخوف من الرقم الذي يقال انه يبدأ يتضمن رموزا دولية وعند الإجابة تكون تلك أخر مكالمة يستلمها الشخص في حياته.

وينقل موقع "ايلاف" عن يمني من مدينة النشمة في محافظة تعز قوله انه كان احد من شاهدوا بعينهم شخصا يموت أمامهم فور إجابته على اتصال هاتفي من رقم به رموز ودائرة حمراء.

ويفسر هذا الشخص سبب الموت الفوري بالقول ان هناك فيروساً يتم إرساله من الخارج "بهدف التسلية وتحدي الذات فيما بين..الهاكرز..وعندما يتم الإجابة على المكالمة تنبعث من الهاتف ترددات خاصة" قاتلة.

وقد دفعت موجة الذعر التي اجتاحت اليمن بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الى التدخل لطمأنة المواطنين وحثهم على عدم الاكتراث لهذه "الشائعات".

ونقلت صحيفة "26 سبتمبر" عن الوزير كمال الجبري نفيه بشدة "الانباء التي روج لها مؤخرا في اليمن وعدد من دول الجوار حول وجود ارقام مجهوله اذا وصلت للمتلقي عبر التلفون المحمول فأنه يموت على الفور نتيجة ترددات قوية تحملها هذه الأرقام".

واعتبر الوزير ان تلك شائعات يروج لها من وصفهم ب"ضعفاء النفوس"، مستغربا "جرأة" هؤلاء "الذين يحاولون نشر القلق بين أفراد المجتمع".

كما استنكر "خبر وجود حالة في محافظة عدن تلقت اتصال من هذه الأرقام وأصيبت بأذى".

وأكد الجبر أن "تلقي الاتصالات عبر الهاتف المحمول من أي رقم كان لا يمكن بأي حال من الأحول أن يحدث أذى جسمياً بالمتلقي او أن تؤدي الى الوفاة كما تروج تلك الشائعات".

وأوضح أن "الهاتف المحمول هو مستلم لذبذبات في نطاق محدود ولا يمكن من خلاله إصدار أي ذبذبات قاتلة, أوان هناك فيرس وهو كائن عضوي حي قد ينتقل عبر ذبذبات الهاتف إلى المستخدم له كما اشيع". وطمأن الوزير مستخدمي الهاتف المحمول بان "تلك الشائعات لا أساس علمي لها".

وأشارت صحيفة "26 سبتمبر" كذلك الى ان "شائعات" مماثلة انطلقت من المملكة العربية السعودية مؤخرا.

واعتبرت ان هذا الأمر "عكس سعي جهات مجهولة لضرب مصالح اقتصادية قوية في السعودية والدول الأخرى والمتمثلة بشركات الهواتف النقالة".

ونقلت الصحيفة عن شركة (ارامكو) السعودية نفيها علاقاتها بما يتم تداوله عبر الهواتف المحمولة من "رسائل تحذيرية منسوبة لها تصل إلى هواتف بعض المواطنين والمقيمين تحذر من استقبال مكالمات لأرقام تظهر في هواتفهم باللون الأحمر مدعية أنها تبعث موجات أو ترددات قوية تؤدي إلى الوفاة".

وقالت ان مصدرا مسئولا في الشركة أكد إن تلك الرسائل "لا تعبر إلا عن الفضول وتخيلات لمراسليها" مشدا في الوقت نفسه انه "لم يصدر عن قطاعات الشركة أي شيء يشير إلى ذلك".

وعبر المصدر عن أسفه "لاستغلال بعض ضعاف النفوس هذا النوع من الأساليب التي لا تواكب الدور الريادي لشركة أرامكو السعودية داخل المملكة وخارجها

 
قديم   #2

آنفاس الفجر ❀,,


رد: الرقم القاتل


الرقم القاتل

والله شي غريب بس ماصدق

مشكوره سوير

 
قديم   #3

!!*ميوس*!!


رد: الرقم القاتل


الرقم القاتل

أنا لا أصدق الخبر فوسائل الإعلام كثيرة و التكنولوجيا متطورة فلآ نعرف الخبر الصحيح من المُلفق

مشكورة حبيبتي

 
قديم   #4

ساره شمس


رد: الرقم القاتل


الرقم القاتل

شكرا على مرورك الغالى
تسلمى

 
قديم   #5

b3d


رد: الرقم القاتل


الرقم القاتل

ماندري وش الصدق من الكذب


مشكوره حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0