ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم رسالة من وائل غنيم يوجد هنا رسالة من وائل غنيم سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

توتة العسل

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134654
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,133 
رصيد النقاط : 1

Exclamation رسالة من وائل غنيم


رسالة من وائل غنيم

يا ريت تنشروا الصفحة دي في كل مكان عايزين نوصل لأكبر عدد ممكن على شان يكون وائل غنيم هو المتحدث بإسم ثوار مصر
ادعو كل أصدقائك للأشتراك معانا

وائل غنيم (1980) ناشط إلكتروني مصري، وخبير تسويق مواقع إلكترونية عربية. مدير للتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنتجات گوگل الخاصة بالمستخدمين (كمحرك البحث، جي‌ميل، أي‌گوگل، ومتصفح گوگل كروم، يوتيوب، ونول). كما يشرف على تعريب وتطوير المنتجات التي تفيد المستخدم العربي وذلك من خلال العمل مع فريق من المهندسين الذين يجيدون التحدث باللغة العربية.

وائل اختفى في يوم جمعة الغضب، 27 يناير 2011، ولم تعرف أسرته وشركته مكان وجوده. وفي 2 فبراير 2011، أعلنت القوى الشبابية المشرفة على الثورة المصرية 2011 بأن وائل غنيم هو المتحدث الرسمي باسمها

ولد وائل في جمهورية مصر العربية. نشأ في الإمارات العربية المتحدة. حصل وائل غنيم على شهادة البكالريوس في هندسة الحاسبات من كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 2004، كما حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بامتياز من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2007.

الحياة المهنية
يعمل غنيم في مجال الإنترنت منذ عام 1998 حيث قام حينها بإطلاق أحد أكبر المواقع العربية زيارة حتى يومنا هذا، ثم عمل من 2002 إلى 2005 في شركة Gawab.com لخدمات البريد الإلكتروني والتي وصل عدد مشتركيها لأكثر من خمسة ملاين مشترك بالعالم العربي، وفي الفترة من 2005 إلى 2008 قام غنيم بتكوين وإدارة الفريق الذي قام بإنشاء بوابة معلومات مباشر Mubasher.info وهي أكبر بوابة معلوماتية باللغة العربية متخصصة في مجال أسواق المال. كما عمل غنيم كمستشار في العديد من المشاريع مثل مشروع تطوير بوابة الحكومة الإلكترونية بمصر، ومشروع تطوير موقع Sindbadmall.com التجاري.

انضم وائل غنيم إلى شركة گوگل في شهر نوفمبر من عام 2008 كمدير للتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنتجات Google الخاصة بالمستخدمين (كمحرك البحث، جي‌ميل، أي‌گوگل، ومتصفح گوگل كروم، يوتيوب، ونول). كما يشرف على تعريب وتطوير المنتجات التي تفيد المستخدم العربي وذلك من خلال العمل مع فريق من المهندسين الذين يجيدون التحدث باللغة العربية.

في مارس 2009، اقترح وائل على موسوعة المعرفة إنشاء برنامج سفراء المعرفة لترويج المعرفة في العالم العربي، وكان هو أول سفراء المعرفة.

وائل متزوج من أمريكية.

 
قديم   #2

!!*ميوس*!!


رد: رسالة من وائل غنيم


رسالة من وائل غنيم

مشكورة ]يا توتة

 
قديم   #3

♥نسمة حريه♥


رد: رسالة من وائل غنيم


رسالة من وائل غنيم

مشكوره

 
قديم   #4

توتة العسل


رد: رسالة من وائل غنيم


رسالة من وائل غنيم

ياه انتو بس اللي رديتو

 
قديم   #5

مروة الجزائرية


رد: رسالة من وائل غنيم


رسالة من وائل غنيم

يسلموووووو
ياعسل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0