ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن يوجد هنا نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-29-2011, 05:03 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن


نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن



يبدو بأنّ التعبير التقليدي لوصف العروس بالعروس الخجولة قد استبدل للأبد هذه الأيام بآخر أقلّ جاذبية بكثير وهو العروس المفترسة. فعروس الأمس القريب كانت هادئة وبسيطة وتقاليد العرس كانت مبسطة واضحة ولكن أعراس اليوم معقدة وتحتاج إلى الانتباه والعناية في كل خطوة
من فستان الزفاف إلى الماكياج إلى الشعر إلى ترتيبات الزهور وتزين السيارة ومسكة العروس وتزين القاعة وكعكة الزفاف وقائمة الطعام والموسيقى هذا دون ذكر التفاصيل الأخرى المتعلقة بأسلوب الحفل وطريقة جلوس الضيوف وعددهم والخط البديلة إذا ما حدث أمر طارئ كل هذه الأمور يمكن أن تسبب الإرهاق والصداع وحتى التحول إلى مخلوق مفترس. ولكن هذه الخطوات البسيطة يمكن أن تساعدك على حل هذه المشاكل.
النصائح:
1. كوني واقعية. لا تفترضي بأنك ستحصلين على زفاف كامل ولكن أعملي بجد لتحقيق ذلك بواقعية. توقعي الحصول على بعض المتاعب وخيبات الأمل. وهكذا لن تتفاجئي بها.
2. كوني منظمة. لا تكدسي المواعيد في جدول تنظيم الحفل وتنسي وضع وقت مخصص لك. حاولي تخصيص بعض الأمسيات الحرة مع الأصدقاء ولا تتحدثي كثيرا عن الترتيبات لحفل الزفاف.
3. تجنبي استعمال عبارة هذا يومك الكبير. بالرغم مما قد يقوله منظمو الحفلات وبائعو الزهور والمجلات عن أهمية هذا اليوم. لا تأخذي كلامهم بجدية كبيرة أنه يوم جميل ورائع ولكنه ليس أخر يوم في حياتك.
4. ركزي على ما تريدينه. لا تدعي الآخرين يفسدون لك رؤيتك. إذا كنت تملكين أفكارا محددة لحفل زفافك أو حلما لطالما حلمت بتحقيقه تمسكي به ولا تدعي أحدا يشوش أفكارك.
5. ركزي على زواجك أكثر من حفل زواجك. العديد من العرائس يفقدن التواصل الحقيقي مع أزواج المستقبل وسط إجراءات التحضير للزفا فيبدو الزفاف رائعة ولكنه بلا بريق! إذا كان لا يحب التدخل بالتفاصيل أعطيه نبذة سريعة عن التحضيرات واهتمي به بقية الأمسية.
النصائح والتحذيرات:
• يجب أن تعرفي جيدا بأن هناك بعض الأمور التي ستخرج عن سيطرتك ولكن إذا أحطت نفسك بالخبراء فقليلا ما ستحدث أمور تعيق تقدم الحفل مثلا لقد تفكت مسكة الزهور يوم زفافي ولكن بائع الزهور المحترف طمأني بأن كل شيء يسير بطريقة جدية وتمكن في لحظات من تجميع مسكة جديدة لحين تعديل المسكة الأساسية.
• لا تقفي عند العوائق وتضخمي الأمور ماذا لو انطفأت الكهرباء في القاعة. استعملي الشموع لإضاءة الطاولات وقومي بالغناء والرقص مع زوجك في جو رومانسي.
• ضعي الخط والاحتمالات والخط البديلة ونامي قريرة العين في الليلة التي تسبق حفل زفافك

مواضيع ذات صلة
في هذآ آليلة أتمنى لحبيبآتي آلصبآيآ فرحه تحول آسمآئهن من بنت فلآن إلى حرم علآن و يتورط علآن ، و يرتآح فلآن -
إذا غضب زوجى ماذا أفعل ؟
اتبعوا هذه النصائح لتتمتعوا بحياة زوجية سعيدة
هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!
هل ترغبين في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة مهما كانت الظروف؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإتبعي هذه الوصفة
زفافك هذا الصيف اليك بعض النصائح ياعروس
نصائح للابتعاد عن الغيرة، اهمية الابتعاد عن الغيرة
نار الحماة ولا جنة هذا الزوج



 
قديم 03-29-2011, 06:36 AM   #2

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن


نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن

مشكوره يالغلا

 
قديم 03-29-2011, 12:51 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن


نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن

شكرلك

 
قديم 03-29-2011, 07:17 PM   #4

ام اياد2


رد: نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن


نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن


 
قديم 03-30-2011, 10:45 PM   #5

اصعب دمعه


رد: نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن


نصائح للعروسات كي لا يفسدن ليلة زفافهن


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0