ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف زفافك هذا الصيف اليك بعض النصائح ياعروس يوجد هنا زفافك هذا الصيف اليك بعض النصائح ياعروس جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 06-02-2012, 12:47 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

زفافك هذا الصيف اليك بعض النصائح ياعروس


زفافك هذا الصيف اليك بعض النصائح ياعروس


مرحباااا صباياااا



لأن أغلبية الأعراس تقام في الصيف، أي عندما تكون حرارة الشمس عالية، إليك ببعض النصائح التي ستجنبك بعض المضايقات والإزعاج:

* قماش الفستان: قد يكون الساتان من الأقمشة اللصيقة بفستان الزفاف الأبيض، لكنه سميك ولا يتناسب كثيرا مع حرارة الصيف، لهذا استعيضي عنه بالشيفون أو الحرير الخفيق أو الدانتيل أو التول. إذا كان الحفل مقاما في الهواء الطلق، اختاريه مبطنا بقماش يتيح لجسمك التنفس مثل الكتان أو القطن. وإذا كنت تحلمين بفستان فخم وطويل ولا تريدين التنازل عن الحلم، لم لا تفكري في تصميم قصير من الأمام يتدرج طوله من الخلف ليكون ذيلا طويلا؟ فتصميم بهذا الشكل سيتيح لك التنفس وفي الوقت يجسد حلمك الدفين بفستان فخم.

* لا تستغني عن كريم واق من الشمس، فهو ضروري جدا لحمايتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية من جهة ومن تعرض بشرتك للاحمرار من جهة ثانية. لكن جربي عدة أنواع قبل يوم الحفل، لأنك لا تريدين نوعا يجعل بشرتك دهنية ولامعة.

* يفضل أن يكون ماكياجك من النوع المقاوم للماء، لأن الماكياج العادي يمكن أن يتبخر بعد دقائق أو يسيل تاركا بشرة شاحبة وآثارا غير مرغوب فيها حول عينيك. اختاري قلم كحل بتركيبة بودرة وماسكارا مقاومة للماء، علما بأن أغلبية مستحضرات التجميل بتركيبات تدوم طويلا، بدءا من ظلال الجفون إلى قلم الكحل السائل وكريم الأساس وغيرها من المستحضرات.

* كلما كانت تسريحة شعرك مرفوعة إلى أعلى شعرت بالانتعاش أكثر. صحيح أن الشعر المتماوج والمسترسل أكثر رومانسية خصوصا في حفلات الهواء الطلق، إلا أن الرطوبة قد تجعله يفقد لمعانه والعرق يجعده، وهذا ما سيجعل الـ«شينيون» حلا عمليا، خصوصا إذا تم استغلاله لخلق تناقض متناغم مع فستان رومانسي ومنطلق، علما بأن مصفف شعر ماهر يمكن أن يمنحك الرومانسية حتى عندما يرفع شعرك عاليا، وذلك بترك خصلات متناثرة على الجوانب.

* لأن الكثير من العرائس يفقدن بعض الوزن في الأيام القليلة السابقة للحفل بسبب الضغوط والقلق، فإن مصممي الأزياء ينصحون باختيار إجراء البروفة الأخيرة وأي تغييرات قد يحتاجها الفستان في هذه الفترة وليس بأسابيع قبل الحفل.

* لأن موضة الـ«فينتاج» رائجة منذ سنوات، لا يضر أن تغزي خزانة والدتك وجدتك وتخرجي منها ذلك الفستان الذي قد يكون كريستيان ديور أو إيف سان لوران أو هيبار جيفنشي، قد أبدعه في القرن الماضي ولا يوجد له مثيل في السوق الآن. ثم إن الفكرة من فستان فخم، ويكون ثمنه فيه، هي توريثه لأجيال قادمة.

* قد تكون لديك صورة واضحة عن تصميم الفستان، لكن هل تبادر إلى ذهنك أنه يجب أن يكون ملائما لمكان إقامة الحفل؟ نعم، كما لكل فستان تسريحته وإكسسواراته، كذلك له مكانه المناسب. ففستان كلاسيكي بتنورة مستديرة وفخمة أو بتنورة بذيل طويل وغني بالتطريزات، مثلا، لا يناسب حفلا مقاما على شاطئ البحر أو في الهواء الطلق، بل يناسب قاعة مغلقة. أما إذا كان مقاما في الهواء الطلق، فإن تصميما رومانسيا وبسيطا هو الأنسب، ولا بأس أن يتمتع ببعض التفاصيل مثل أن يكون الظهر مفتوحا لأن وقوفك وتنقلك بين الضيوف سيعطي رؤية ثلاثية الأبعاد للفستان، أو أن يكون قصيرا إلى الركبة، لكن يمكن شبكه من الخلف بذيل طويل يضفي عليه فخامة وتميزا وبالإمكان إزاحته في نهاية الحفل بعد التقاط الصور.

* تحظى الياقة بالكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة. ففي حين لا تزال الكثير من الفتيات يفضلن التصاميم المكشوفة عند الأكتاف حتى يتلاعبن بالمجوهرات، إلا أن الياقة المغطاة بستار خفيف من الدانتيل انتعشت بعد ظهور كيت ميدلتون بفستان كلاسيكي بأكمام وياقة في حفل زفافها على الأمير ويليام. ويمكن القول إن الدانتيل يزاحم الحرير هذا الموسم، لأنه أكد أنه عندما يأتي بتصميم عصري يمكن أن يقطر بالرومانسية والأنوثة.


ودي لكم








مواضيع ذات صلة
عشره آورآق إذا سقطت لن تستطيع إعادتهآ إلى مكآنهآ
أرجو قراءة هذا المقال إلى آخر سطر فيه
جميل حياء المرأة في هذا الموقف
زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور
ولازلت تحمل هذا القلب
هل تعلم من يكون هذا الرجل ؟
هدية إلى كل عضو عزيز في هذا المنتدى
بعض النصائح المفيدة التى يمكن للسيدات اتباعها لزيادة فرص حدوث الحمل



 
قديم 06-02-2012, 07:24 PM   #2

ام نرمين 2020


رد: زفافك هذا الصيف اليك بعض النصائح ياعروس


زفافك هذا الصيف اليك بعض النصائح ياعروس


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0