ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور يوجد هنا زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 01-23-2013, 06:28 AM   #1

الأميرة المغربية

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 214751
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 1,304 

زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور


زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور

كل منّا تتجاذبُه الأفكار والرؤى، آملاً أن تكون سنة 2013 مليئة بالتجدّد والإنجازات والأحداث السعيدة التي لطالما سعى إليها على مرّ السنين.


الإرتباط والزواج هما بالتأكيد من ضمنِ هذه الإنجازات التي يخطّط لها البعض هذا العام، وقد يكون العمل في هذا الإطار سارياً منذ أواخر 2012.
ورغمَ أن صيحات الموضة وأحدث الإبتكارات والصرعات قد لا تناسب الجميع، إلا أنه لا بدّ من التعرف إلى ما هو جديد ورائج في عالم حفلات الزفاف هذا العام من ديكور ومواضيع (Themes) وألوان وأطباق .. التفاصيل في ما يلي:

موضوع الزفاف:
لم يعُد الخيار الـ Vintage أي الأسلوب المعتّق يقتصر هذا العام على زفاف بعض عشاق الموضة فحسب، بل إنتقلَ إلى لائحة معظم منظمي الأعراس حول العالم، وفي كل ما يخص الفرح من ديكورات ومواضيع وأكسِسوارات، والنتيجة بإختصار: إنّ زفاف 2013 هو عودة صارخة لحقبتي الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي، ولكن بأناقة معاصرة ودقة متناهية.

الألوان والأكسِسوارات:
ما زالت موضة ألوان ربيع وصيف 2012 بالأخضر الفاتح والـ Minty من أبرز ألوان ديكورات زفاف الموسم الحالي.
ولعشّاق الألوان الممزوجة والصارخة حصّة إضافية هذا العام، إذ باتت ألوان قوس القزح من الصيحات التي يمكن للعروسين التفكير فيها، إذا ما قرّرا الاستغناء والابتعاد عن الكلاسيكية في ديكور حفل الزفاف، هذا من دون أن ننسى الأخضر الزمردي، الذي سيبدأ بالانتشار عمّا قريب بما أنّه من أبرز ألوان عام 2013.
بالنسبة إلى الأكسسوارات، فتطغى هذا العام "طيور الحب" على زينة حفل الزفاف، وهي تمتاز برومانسيتها وتعلق بعضها بالآخر من دون شروط، ويمكن لشكل عصفوري العشق أن يزيّن بطاقات الدعوة مثلاً، أو أن ينضم إلى زينة قاعة الحفل أو حتى يتمركز فوق الكعكة على شكل Toppers.

القطعة المركزية:
على غير العادة، تطغى القطعة المركزية أي الـ Center Piece المغلقة أو الموضوعة داخل قفص على ديكور منتصف طاولات الضيوف هذا العام، وذلك ينطبق مهما اختلفَ شكل وحجم باقة الورود أو التحفة الموجودة في الوسط.

البوفيه:
لا شكّ في أنّ نجاح البوفيه يعتمد على نوعية الطعام وجودته وتنوّعه في كل حفل زفاف، إلا أنّ فكرة "الميني بوفيه" (البوفيه المصغّر) تلعب هذا العام دوراً رئيسياً في مائدة المناسبات خصوصاً الأعراس، لجمال مظهرها وتنوع أصنافها، ناهيكَ عن كونها خفيفة على المعدة والميزانية.

الكعكة:
تُعدّ الكعكة أحد أبرز الأمور الكلاسيكية التي تتواجد في كل حفل زفاف، إلا أنّ الأمر يختلف هذا العام، فموضة قالب الحلوى لم تعد كلاسيكية لا من جهة اللون أو المذاق أو الشكل، فكما تريدين يكون هو وباللون الذي يتناسب مع ديكور وموضوع حفلك أو فستانك، أو ربما بما يتوافق مع مناسبات وأعياد السنة كعيد العشاق في شباط (فبراير) المقبل.

مواضيع ذات صلة
تسريحات زفاف لعروس 2013
فساتين الزفاف 2012_2013 للمصممه عائشة المهيري
رسومات جديدة لاظافر القدمين لعام 2013
فساتين الزفاف لـ ريم اكرا- شتاء 2013
7 أغراض يجب التخلّص منها اليوم قبل غد إذا أردت منزلك مرتّباً
7 أغراض يجب التخلّص منها إذا أردت منزلك مرتب
أجمل تسريحات الأطفال لهذا العام
فساتين سهرة موديلات جديدة راقية مودرن لحفلات الزفاف
مجموعه جديدة من فـسـاتـيـن زفاف
احدث اطلالة لمانيكير هذا العام
تعلن هيئة الإغاثة بعنيزة عن بدء برنامج الأضاحي لهذا العام 1435هـ
هل تؤثر حبوب منع الحمل سلبي ا إذا تناولتها عند زفافي؟



 
قديم 01-26-2013, 10:01 PM   #2

السلفية


رد: زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور


زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور

مــشكووورة غــلاااي

 
قديم 02-17-2013, 10:31 AM   #3

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور


زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور

الله يعطيك العااافيه يالغلآـأ

 
قديم 02-17-2013, 12:51 PM   #4

ايوتة


رد: زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور


زفاف 2013 تعرفي الى ما هو جديد هذا العام، صور

السلام عليكم
الرجاء انا عروسة ورايحة بنعمل عمرة في السعودية ممكن استفسار نريد حد ايدلني علي محلات فساتين سهرة او مصممين نصمم عندهم فستان لفرحي داخل مكة او المدينة او جدة ضروري ضروري الله ايجازيكم كل الخير

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0