ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟ يوجد هنا عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟ جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 01-23-2013, 06:09 AM   #1

الأميرة المغربية

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 214751
تاريخ التسجيـل: Dec 2012
مجموع المشاركات: 1,304 

عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟


عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟

إن تحديد تاريخ الزفاف قد يكون تحدياً كبيراً بالنسبة لك؛ لأن عليك اختيار ما يناسبك مع ضيوفك، بالاضافة الى حاجتك الى اختياره في الفصل الذي تحبّينه.


أو قد تفضّلين أن يقع في تاريخ يسهل حفظه مثلما شاهدنا التهافت الكبير على تاريخ 12/12/2012، ولكن يجب عليك أن تحسني اختيار هذا التاريخ لأنه من الأيام التي ستحيا في ذاكرتك الى الأبد.

إليك بعض التوجيهات التي قد تساعدك:
1- أولاً فكري في جميع حفلات الزفاف التي ستحضرينها في المستقبل القريب، وحاولي أن ترتبي موعد زفافك بعدها، قد يبدو هذا الأمر سخيفاً، ولكنك لا تريدين أن تجدي نفسك مشتتة قبل أسبوع أو أسبوعين من عرسك؛ لأنك مجبرة على إمضاء عطلتك الأسبوعية تحضرين لزفاف آخر.

2- اختاري الفصل الذي ترغبين بالزواج فيه، ويجدر بك أن تعرفي أنه يمكنك دفع تكاليف أقل إذا قررت الزواج في موسم لا تكثر فيه الأعراس، ولكن عندها لن تستطيعي الحصول على حفلة في الهواء الطلق إذا كان هذا ما ترغبين به.
فكري أيضاً بإيجابيات وسلبيات الفصل الذي يهمك، ففي كانون الأول/ ديسمبر قد تهب العواصف الثلجية، وفي آب/ أغسطس قد تواجهين حراً لا يحتمل، وأيار/ مايو قد يحمل لك الأمطار، وفي أحوال أخرى يمكن لكانون الأول/ ديسمبر أن يكون جميلاً وخفيف الثلوج، وآب/ أغسطس يمكنه أن يكون فصل روعة الشواطئ، أما ايار/ مايو فقد يوفر لك يوماً ربيعياً لطيفاً.

3- فكري باليوم الذي ستختارينه من الأسبوع وغالباً ما يكون الأحد أقل كلفة من السبت إلا إن كنت مهتمة باختياره وعندها يجب أن تكوني جاهزة للتكاليف فالقرار عائد لك أولاً وأخيراً.
يجب عليك أخذ ما يناسب ضيوفك بالاعتبار، وخاصة إذا كنت قد دعوت من يقطعون مسافات بعيدة ليصلوا، عندها فإن يوم السبت هو المناسب، ليتمكنوا من الحضور منذ ليل الجمعة ومن ثم المغادرة يوم الأحد.

4- راعي المكان حيث تقيمين زفافك؛ فالعديد منها يوافق على الحجز المسبق ولفترات مفتوحة كي تتمكني من تثبيت حجزك في واحد من التواريخ الشاغرة لديهم، وإذا لم تكوني مهتمة بتاريخ معيّن، فالأفضل أن تختاري مكان الحفل المفضّل لديك حيث يتم تحديد التاريخ وفقاً لتوفره.

5- إذا كنت تخططين لزواج هذا العام، فبإمكانك اختيار تاريخ مميز لزفافك مثل 11/12/2013 أو 3/3/ 2013 أو 13/3/2013 لأنه سيكون عندها مميزاً وراسخاً في الذاكرة، ولكن احذري المنافسة التي تولد في التواريخ المماثلة وحينها عليك القيام بحجز مبكر لتحظي باليوم الذي تريدين.

لكن إذا كان اختيار تاريخ مميز لزفافك أمراً مهماً بالنسبة لك، فابدئي من الآن لتنتهزي الفرصة.

مواضيع ذات صلة
خليط من السحر والفن والتاريخ مع مجموعة "روبير أبي نادر" 2013 – 2014
أحدث أزياء ميراي داغر لخربف و شتاء 2013-2014
"تجربة الموضة من فوغ دبي" تسلط الضوء على مواهب عالم تصميم الأزياء
فلور اللازورد والماس مجموعة جديدة من فان كليف آند أربلز
هذا هو الرجل الذى نحب !!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختياراتي من المصمم نيكولا جبران لهذا الصيف
ما الذي فعله هذا التاجر فتضاعف ماله
هل يمكن أن يكون كل هذا الكون قد خلق بالمصادفة
رمضان هذا العام سيكون غير كل عام
5 أطعمة عليك تجنبها في اليوم الذي يسبق حفل زفافك
هذا السبب الذي حل لي جميع مشاكلي
"السنة الميلادية : نظرة شرعية وتاريخية"



 
قديم 01-26-2013, 10:01 PM   #2

السلفية


رد: عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟


عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟

مــشكووورة غــلاااي

 
قديم 02-17-2013, 10:28 AM   #3

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟


عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟

الله يعطيك العااافيه يالغلآـأ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0