ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ساعة الأرض يوجد هنا ساعة الأرض سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

طموحي فوق الخيال

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 159072
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 119 
رصيد النقاط : 0

Post ساعة الأرض


ساعة الأرض

ساعة الأر ض، أكبر حدث بيئي عالمي، يقوم فيه الناس في مختلف أرجاء الكرة الأرضية بإطفاء الأضواء الكهربائية لمدة ساعة واحد (60دقيقة)، و ذلك تضامنا مع بعضهم البعض في مواجهة عوامل تغير المناخ، و تجسيداً للقوة التي بإمكان كل فرد بإمكانه أن يحدثها، عندما نعمل جميعاً.
بدأت ساعة الأرض في سيدني باستراليا عام 2007، عندما قام 2.2 مليون منزل و مؤسسة بإطفاء أنوارهم لمدة ساعة كاملة، متخذين موقفاً حازماً في مواجهة تغير المناخ. بعد سنة واحدة، أصبحت ساعة الأرض حدث عالمياً و تحرك بيئي ضخم بدعم ما يزيد على 50 مليون شخص في 35 دولة حول العالم. معالم حضارية كجسر هاربور في سيدني باستراليا، برج سي إن في تورنتو كندا، جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية و الكولسوم في روما بإيطاليا، كلها وقفت في الظلام، تجسدينا للأمل و الحاجة الملحة التي تزداد كل ساعة، لمواجهة تغير المناخ
.

11. و هل ترشيد استهلاك الكهرباء خلال ساعة الأرض ذو أثر ملحوظ في تخفيف انبعاث الغازات الضارة؟
لهدف الرئيس من ساعة الأرض هو توعوي بأضرار الغازات المنبعثة من استهلاك الكهرباء، و العمل على جمع العالم معاً لمواجهة عوامل و آثار تغير المناخ. ندرك أن إطفاء الأنوار و الأجهزة خلال هذه الساعة ليس كافٍ لإحداث فرق في نسبة الغازات الضارة في الجو، ولكن تضامن الأفراد و الجهات لمصلحة كوكبهم و التزام سلوكيات بيئية هو الهدف.
..

14. لي ماذا يرمز شعار ساعة الأرض؟
شعار ساعة الأرض (60) يرمز على الستين دقيقة التي سيتضامن فيها العالم لعمل مؤثر و فعّال لحماية بيئتهم من الأضرار المحيطة بها.

15. هل ستغرق مدينتي في الظلام خلال ساعة الأرض؟
ساعة الأرض ليست العيش في ظلام! بل هي عمل تطوعي من قبل المشاركين فيه يظهرون فيه التزامهم و دعمهم للسات البيئية السليمة. العديد من ناطحات السحاب و المباني الحكومية الكبرى تطفأ أضواءها كل مساء عند انتهاء أوقات العمل، وعادة ما يكون إطفاء الأضواء بشكل تدريجي غير مفاجئ. ساعة الأرض هي للفت أنظار المتجمعات إلى التضامن من أجل كوكبهم.
.
1. ما هي ساعة الأرض؟
ساعة الأرض هي حدث عالمي لتوضيح ما يمكن القيام به في جميع أنحاء العالم لمكافحة أضرار و عوامل تغير المناخ. هي مبادرة عالمية تبين كيف يمكن للأفراد والمجتمعات والشركات والحكومات التصدي لخطر ارتفاع درجة حرارة الأرض إذا كان لدينا العزم على العمل على ذلك معا.
سنرى في ساعة الأرض المعالم الأكثر شهرة في العالم تقف في الظلام لمدة ساعة واحدة ،سيقوم الناس في جميع أنحاء العالم من مختلف الأجناس والأديان والثقافات بإطفاء أضوائهم ، متحدين لهدف واحد و شيء مشترك بيننا جميعاً، كوكبنا الأرض.

2. من هم المنظمون لساعة الأرض؟
ساعة الأرض فكرة و تنظيم الصندوق الدولي لصون الطبيعة WWF، و مكاتبنا المنتشرة في أنحاء العالم تقوم بالتجهيزات و الإعداد اللازم لساعة الأرض في الدول المتواجدة فيها، و يعد موقع الحياة البرية في السعودية الممثل الرسمي لساعة الأرض في المملكة العربية السعودية.

3. متى ستكون ساعة الأرض؟
ساعة الأرض 2011 ستكون في يوم السبت ال26 من شهر مارس 2011، الموافق ال21 من شهر ربيع الثاني 1432ه، عند تمام الساعة 8:30 مساءاً حسب التوقيت المحلي لكل مدينة.

4. ما هي الأنشطة أو الإجراءات التي تدعوا ساعة الأرض الناس إليها؟
ساعة الأرض تشجع الأفراد والشركات والحكومات للقيام بدور قيادي في مجال تغير المناخ من خلال أعمالهم و سلوكهم، ساعة الأرض تطلب من الجميع اتخاذ المبادرة الشخصية لمقاومة عوامل و أضرار تغير المناخ ، وإحداث تغييرات سلوكية للعيش في بيئة صحية. و الخطوة الأولى هي إيقاف تشغيل المصابيح! من خلال إطفاء الأنوار لساعة الأرض، نظهر التزامنا، و أننا على قدر من المسؤولية لاتخاذ إجراءات سليمة لتخفيض استهلاكنا للكهرباء، و تقليل الغازات الضارة المنبعثة من ذلك. بالتأكيد يجب أن يتبع ذلك تغير عام في السلوك اليومي لترشيد الاستهلاك
:sddhgh:

مواضيع ذات صلة
نهاية العالم و علامات الساعة الكبرى اخواني علينا بي الصلاة العلامات الكبرى قربت
طفل يتيم رسم والدته على الأرض ونام في أحضانها
كتاب أشراط الساعة الصغرى والكبرى
الحياة ساعة و الوداع ثانية هكذا هى الحياه
علامات الساعة الكبرى و الصغرى اشراط الساعه وعلامات يوم القيامة بالتفصيل الممل
الطلبة المشاغبين، المشاكسين،
فى بنت محترمة تدخل المنتدى بعد الساعة 12
لعبه مدرسه المشاغبين لعبه خطيره الكل يدخل



 
قديم   #2

أسيرة الجرح


رد: ساعة الأرض


ساعة الأرض

merci ma chéri

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:13 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0