ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ™`~ . ~`¤-ملامح الغد -¤`~ . ~`™ يوجد هنا ™`~ . ~`¤-ملامح الغد -¤`~ . ~`™ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 107216
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 30,416 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات ™`~ . ~`¤-ملامح الغد -¤`~ . ~`™


™`~ . ~`¤-ملامح الغد -¤`~ . ~`™

ملامح الغد



دعنا لا نيأس. لنظر لأعلى، للأفق البعيد. كل ما يحصل حولنا زوبعات لا تستحق منا القلق. الحياة تحمل الكثير. والغد يفاجئنا بغير ما نتوقع. فلنجعل ثقتنا بالله كبيره ولن نخيب. ومهما تبدو الصعوبات حادة، فكل الطرق السلسة تأتي بعد منعطفات شديدة.

لا تهتز قناعاتك حتى لو بدت لك الأمور معاكسة لمبادئك. في نهاية الأمر لا يصح إلا الصحيح. لا تعتقد لأي سبب أن في سقوطك أو تراجعك قد وصلت إلى القاع، لا يوجد قاع للهاوية. لذلك حاول أن تتماسك وتعيد رحلة الصعود من جديد. الفرق بينك وبين من حولك أن هناك من حاول، وهناك من يجلس يراقب وربما يتحسر.

لسنا ملائكة. ولذلك كلنا نرتكب أخطاء. ونصف الأشياء التي حولنا هي نتيجة أخطاء، وإلا لكانت الحياة خالية من كل المشاكل. الواقعية تعلمنا أن نتقبل أنفسنا بأخطائها وهفواتها. وتحفزنا أن نسعى للأفضل دون أن نلعن الماضي.

في حالات الفشل لا تنزعج، ضع نقطة فاصلة وقل خسائرك، وأعد ترتيب أوضاعك من جديد. لا تراهن على الغير كثيرا. الرهان الحقيقي هو على ذاتك. طالما تمتلك نفسك، ولديك الطاقة للاستمرارية في هذه الحياة، فهذا إنجاز في حد ذاته. لا تستصعب التحديات، فعندما تبادر تبدأ الحلول. والمشكلة الكبيرة اليوم هي مجرد ذكرى في الغد.

اهتم بالغير وحاول أن تشعر بأحاسيس الآخرين، فالعطاء للآخرين يعود لك. إنها عدالة الحياة. قد يخذلك البعض وربما يسيء لك. لكن تجاوز. الكبار بمعادنهم يتناسون الأخطاء ويتذكرون فقط من أحسن إليهم.

استمتع بما لديك، ولا تربط حياتك بمحطات الانتظار. اليوم الذي تعيشه الآن أغلى هديه فقدر قيمتها. الحياة تمنحنا الكثير، نحن الذين نحتاج أن نحتضنها ونبادلها الحب.

أصعب أنواع المشاكل

هي التي في مخيلتنا

وليس في واقعنا ...

مواضيع ذات صلة
اختبار اليوم.....ماهو عمر قلبك الحقيقي
العيـــــــــون سحرها وجمالها
البيض بالعجوة
لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد
بصمة خير لنا مع الغير
اودعكم بدمعات العيون اودعكم وانتم لي عيون
ألوان العيون أسرار .. ما هو لون عينك ؟
ادخلو اليوم عيد ميلاد رنوشتي ....كلكم معزومين



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:19 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0