ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ما هي الادوات المستعملة في العناية بالشفاه؟؟!! يوجد هنا ما هي الادوات المستعملة في العناية بالشفاه؟؟!! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-10-2011, 10:21 PM   #1

بنت الموضة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 38048
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 775 

قلب جديد ما هي الادوات المستعملة في العناية بالشفاه؟؟!!


ما هي الادوات المستعملة في العناية بالشفاه؟؟!!

من اجمل ما يبرز أنوثة المرأة شفتيها اللتان يلزم أن تكونا صحتين ورطبتين، ولذلك فإن ماكياجك مهما كان محترفا أو متميزا، فلن يظهر جماله أبدا اذا كانت شفتاك تعانيان من الجفاف أو الضعف، والعكس صحيح، فاذا كانتا تتمتعان بالشباب والنضارة والصحة، فإنهما كافيتان مع القليل من ظل الجفون الهادئ في ضمان طلة مميزة لكِ، خاصة إذا كنت من النساء العاملات ممن لا يملكن الوقت الكافي للجلوس لساعات أمام المرآة لوضع ماكياج كثيف.

إليك الأدوات التي ستحتاجينها لإبراز جمال شفتيك:
مرطب الشفاه:

ما تنسي محدد الشفاه ايضاً!!

المنتجات المرطبة للشفا دائما ما تعمل على محاربة جفافها. وأفضل أنواع مرطبات الشفاه تلك التي تحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس، أما أسوأها فتلك الأنواع التي تتضمن عنصر المنثول، والذي يتسبب حتما في جفاف شفتيك.

منديل أو إسفنجة تقشير الشفاه:
الاختيار الأمثل لإزالة الخلايا والجلد الميت من فوق شفتيك برقة ودون التسبب في أضرار إضافية لها.

محدد الشفاه:
أداة ضرورية وسحرية لإبراز جمال شفتيك، كما أنه يعمل على استمرار أحمر الشفاه لفترات أطول على شفتيك دون أن يذبل. ولوضعه بأفضل طريقة، قومي بتسخينه برفق بين راحتي يديك قبل وضعه على شفتيك.

فرشاة الشفاه:
إذا أردت أن تتمتعي بلمسات خبراء الماكياج والتجميل المحترفين، فالسر في استعمال فرشاة الشفاه الدقيقة في وضع أحمر الشفاه عليها. أفضل فرش الشفاه تلك التي تتسم بأنها رفيعة جدا، وذات رأس مدب، وعصا (أو أنبوب) طويلة لمزيد من التحكم بها.

أحمر الشفاه المطفي:
يعطي لماكياجك قوة وإثارة ويحدد شكل وجهك. احرصي على وضع زبدة الكاكاو أو مرطب الشفاه قبل أحمر الشفاه المطفي لتثبيت اللون وترطيب الشفتين.

ملمع الشفاه:


مثبت الالوان من اجل تثبيت الالوان
لفترات طويلة!

لا غني عنه في مجموعتك للعناية بشفتيك، فسواء كان ملونا أو شفافا، فإنه يعطي الشفاه لمعانا وأنوثة ساحرة، يمكنك وضعه فوق احمر الشفاه المطفي أو بمفرده ليجعل شفتيك جذابة .

أحمر الشفاه اللامع:
يعمل كبديل لملمع الشفاه السائل، ويتميز بأنه لا يعطيك إحساسا زيتيا أو دهنيا كما تشعرين عند استخدام الملمع السائل. إنه يعطي شفتيك لمعانا ويجعلهما رطبتين، لكنه يتطلب أن تقومى بتصحيحه وإعادة وضع طبقة جديدة على شفتيك بعد عدة ساعات.

أقلام الشفاه:
هي أنواع من أحمر الشفاه، وهي تختلف عن محددات الشفاه، في أنها رطبة وطرية وخطوطها سميكة وليست دقيقة مثل محددات الشفاه. أقلام الشفاه هي الاختيار الأمثل لمن تسعى لتحديد سريع لشفتيها يضفي عليها نوعا من النضارة والكثافة. ولكن يعيبها أنها تتسبب في جفاف الشفاه. اختاري الألوان المحايدة أو المبهجة، وابتعدي عن الألوان الداكنة لأنها ستكسر على شفتيك وتعطيك مظهرا سيئا.

صبغة الشفاه:
تغطي الشفاه لساعات طويلة وتعطيها مظهرا مليئاً بالحيوية، فهي عبارة عن سائل لوني مرطب طويل المفعول يغطي الشفاه ويمنحها لونا مركزا. ولكن وضع صبغة الشفاه له متطلبات محددة لابد أن تكوني على دراية بها، فلا يصح أبدا وضع صبغة الشفاه ومحدد الشفاه معا، فقط غطي بها شفتيك مباشرة، ولا تضعي قبلها مرطبا للشفاه أو زبدة الكاكاو حتى يظل مفعولها ولونها ثابتين لأطول وقت ممكن.

مثبت الألوان:
يستخدم هذا المستحضر ويسمي lip sealant في تثبيت الألوان على شفتيك لفترات طويلة. ويصلح كثيرا للاستخدام مع أقلام أحمر الشفاه ذات الألوان المبهجة المشرقة. فقط ضعي طبقة من مثبت الألوان على شفتيك عقب وضع أحمر الشفاه المطفي، ولكن احذري الافراط في استخدامه لأنه يحتوى على الكثير من المواد الكيميائية لجعل المثبت طويل المدى. ولا ينصح خبراء التجميل والماكياج باستخدام هذا المستحضر لذوات البشرة الحساسة. ويعيب هذا المستحضر أنه يجف سريعا.

مواضيع ذات صلة
كيف تكتشفين أن أحمر الشفاه يحتوي على مادة مسرطنة..
طريقة تثبيت أحمر الشفاه فترة اطول
العناية بالشعر عند وضع الحجاب
80 سؤال وجواب عن البشرة والشعر تجيب عليها خبيرة التجميل البريطانية روليتا
تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل
صور من أحمر الشفاه النحاسي , تعلمى عمل أحمر الشفاه النحاسي الجديد 2013
اساسيات وضع احمر الشفاه
بالصور: ألوان أحمر الشفاه المناسبة للسمراوات



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0