ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم هل تعلمين ان المرأة تتفوق على الرجل بالدهاء؟!! يوجد هنا هل تعلمين ان المرأة تتفوق على الرجل بالدهاء؟!! سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 04-17-2011, 03:10 AM   #1

soraya88

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 160399
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 60 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات هل تعلمين ان المرأة تتفوق على الرجل بالدهاء؟!!


هل تعلمين ان المرأة تتفوق على الرجل بالدهاء؟!!

فور اشتراك امرأة ورجل في مباراة معينة، يقال ان الرجل هو حتما الفائز في المنافسة. الا ان الصمود في المواجهات التنافسية ليس أمرا سهلا، غير أنه عند دخول النساء حلبات التنافس المختلفة فان الرجال يصبحون في وضع صعب أكثر مما يعتقدونه. لأن الأمر لا يتعلق هنا بالجاذبية والجمال الجسدي فقط وإنما بالدهاء.



الدكتورة في علم النفس جويس بينينسون، من جامعة هارفارد، درست تصرفات الرجال والنساء أثناء التنافس، أكدت أن الرجال يعتمدون أثناء المسابقات التنافسية على أنفسهم وعلى القوة ويحاولون السيطرة على الخصم. أما النساء فإنهن في مرحلة الأزمة يبحثن عن حليفات لهن ويحاولن بالقوة المشتركة إبعاد الطرف الثالث من المجموعة.

النساء بدلا من العنف الجسدي يعتمدن على الأشكال الأكثر نعومة من العدوانية مثل الإبعاد من المجموعة عندما يشعرن بأنهن عرضة للتهدي.

وتؤكد الدكتورة بينينسون أن البحث الذي قامت به اظهر ان استراتيجية الرجل والمرأة لا تختلف عندما لا يكونان عرضة للإقصاء الاجتماعي، أما عندما يحل هذا العامل فان النساء يبدأن فورا بعقد التحالفات وتجميع القوى من أحد الخصوم كي يتمكن من ابعاد المنافس الثالث لهن.

وتضيف أن العالم الاجتماعي للنساء والرجال مختلف، فالنساء يخفن بشكل أكثر من السرقة، بينما يخشى الرجال من التعرض للقتل، ولذلك تحاول النساء في إطار استراتيجية التنافس الأساسية خلق تحالفات خاصة، بينما يحاول الرجال السيطرة مباشرة على الخصم.

مواضيع ذات صلة
هل تقبلين بشخص يرد على موضوعك دون قرائته
6 كلمات تقولها المرأة عند الغضب احذرهم عزيزي الرجل
نهاية العالم و علامات الساعة الكبرى اخواني علينا بي الصلاة العلامات الكبرى قربت
لا ترد على مكالمات زوجها
للمغرب علمان ادخلوا و تعرفو عليهما
شوفوا عيون الرجال اذا مرت عليهم بنت
استخدام الثناء و المديح في التعليم
الرجال يشترون احذية اكثر من النساء على الانترنت في الخليج



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0