ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم 04-17-2011, 04:56 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

أضيفي سنتيمترات إلى قامتك


أضيفي سنتيمترات إلى قامتك

ترغب الكثيرات من النساء الصغيرات الحجم في إضافة بعض الطولترغب الكثيرات من النساء الصغيرات الحجم في إضافة بعض الطول إلى قاماتهن لأن الطول مرادف للأناقة في عالم الموضة والجمال الذي يروج للعارضت طويلات القامة. فكيف يمكنك زيادة سنتيمترات إلى طولك من دون عمليات جراحية؟
صادقي ملابسك واستفيدي منها

إلى قاماتهن لأن الطول مرادف للأناقة في عالم الموضة والجمال

الذي يروج للعارضت طويلات القامة. فكيف يمكنك زيادة سنتيمترات إلى

الملابس التي تنسدل على الجسم بدقة والتي تحمل قصات وخطوط ناعمة وغير معقدة تساهم في زيادة طولك بالإضافة إلى ارتداء لون واحد من قمة الرأس إلى أخمص القدمين

طولك من دون عمليات جراحية؟ صادقي ملابسك واستفيدي منها الملابس

احرصي على اقتناء الملابس المصنوعة من أقمشة متوسطة السماكة لأن القماش الثخين يساهم في إبرازك أسمن مما أنت عليه وبالتالي قد يقتطع سنتيمترات من طولك أيضا خاصة إذا كنت تحبين طريقة الطبقات.

التي تنسدل على الجسم بدقة والتي تحمل قصات وخطوط ناعمة

لإظهار ساقيك أطول مما هما عليه اختاري جاكيتات قصيرة مع بنطلونات بقصات خصر عالية.

وغير معقدة تساهم في زيادة طولك بالإضافة إلى ارتداء لون



واحد من قمة الرأس إلى أخمص القدمين احرصي على اقتناء

الياقات المفتوحة على شكل الرقم سبعة تزيد من الطول لأنها تعطي الانطباع بأن العنق أطول مما هي عليه. وأفضل طريقة لارتداء هذه الياقة هي بارتداء الثوب الذي يلتف حول الجسم كالملاءة.



التنانير التي تصل إلى الركبتين أو تعلو قليلاً فوقهما تعتبر أفضل طريقة لإضافة طول إلى قامتك

الملابس المصنوعة من أقمشة متوسطة السماكة لأن القماش الثخين يساهم

- النساء القصيرات القامة يجب أن يخترن الطبعات الناعمة ويبتعدن عن الطبعات الكبيرة الحجم بالإضافة إلى الكشاكش


في إبرازك أسمن مما أنت عليه وبالتالي قد يقتطع سنتيمترات


عندما ترغبين في ارتداء لونين احرصي على أن يكون اللون الأفتح في الثلث العلوي من جسمك وإلا فإن مظهرك لن يبدو متوازناً.

نصائح مفيدة:
- تحايلي على الملل الذي قد يسببه اللون الموحد عن طريق الخلط بين عدة أنواع من الأقمشة لتجعلي طلتك مميزة ومثيرة للانتباه وتظهري أطول مما أنت عليه في وقت واحد.
- إذا كنت قصيرة جداً تأكدي من أن تختاري كل شيء بأحجام صغيرة بدءا من الطبعات والجيوب على ملابسك إلخ وذلك كي لا تطغى على حجمك الصغير.
- لا تخطئي باختيار القطع الطويلة بل الجأي إلى النسب المتفاوتة، امزجي بين جاكيت طويلة وتنورة قصيرة أوبين جاكيت قصيرة وبنطلون وهكذا

مواضيع ذات صلة
إلى أحلى السيدات‏ و الانسات
للمغرب علمان ادخلوا و تعرفو عليهما
نصائح سهلة لاختيار ساعة يد تدوم إلى الأبد إنه الوقت، ولكن عندما يصبح أنيقا
عودة إلى الستينات
مين إلي بتشوف هالأزياء وما بتحبها
أعيديني إلى ما كنت ي وما وكوني اليوم ” أمسي ” كوني د وما
إليكِ 20 طريقة لإزالة الرؤوس السوداء والبثور
10 مفاتيح إلى قلب الرجل



 
قديم 04-17-2011, 07:38 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: أضيفي سنتيمترات إلى قامتك


أضيفي سنتيمترات إلى قامتك

شكرلك

 
قديم 04-20-2011, 08:42 PM   #3

ام نرمين 2020


رد: أضيفي سنتيمترات إلى قامتك


أضيفي سنتيمترات إلى قامتك

مشكورة

 
قديم 04-20-2011, 08:56 PM   #4

ikram90


رد: أضيفي سنتيمترات إلى قامتك


أضيفي سنتيمترات إلى قامتك

يسلمو

 
قديم 06-01-2011, 06:54 PM   #5

بيوتي كلوب


رد: أضيفي سنتيمترات إلى قامتك


أضيفي سنتيمترات إلى قامتك

كيفية زيادة طول القامة

كيف تعمل أداة التدليك الإرتكازي للقدمين (ريفليكسولوجي)؟... كيمي ...

وفقاُ للتقاري الواردة من جامعة كيوتو، اكتشف الطبيب أي كاواتا الذي يكرّس نفسه لأبحاث النمو البشري، أن الطول البشري لا يحدده بالضرورة وبشكل حصري العمل الجيني وحده.

فهو يتأثر بشكل كبير بتأثيرات بعض الهرمونات حول تطوير الأجزاء الغضروفية للعظام الاثنين وستين المتواجدة في أسفل الجسم بالإضافة إلى 24 عظمة مستقلة وقابلة للتحرك تشكّل العمود الفقري.

إنّ العلاج الطبيعي بواسطة التدليك الارتكازي للقدمين (ريفليكسولوجي) الذي تم تصميمه بواسطة الكومبيوتر ويتبع مفاهيم الهندسة البشرية، تبيّن أنه يثير نقاط العصب في القدم بفعالية والتي بدورها تنبه الغدّة النخامية لإنتاج متزايد لهرمونات النمو. ويعني هذا التزايد الهرموني نمواُ أكبر للأجزاء الغضروفية للعظام في أسفل الجسم مما يسبّّب في زيادة الطول.

كما أثبت الأبحاث العلمية المكثّفة أنه يمكن لمعظم البالغين أن يكتسبوا بعض الإنشات لزيادة طول القامة، حتى بعد اكتمال نمو العظام في أسفل الجسم (ما يعرف عادة ب' التحام صفيحة العظمة '). فبالإضافة إلى طول عظم الفخذ و عظم الساق وعظام أخرى في أسفل الجسم، فإنّ طول العمود الفقري في أعلى الجسم يساهم بشكل كبير في طول قامة الإنسان (حوالي 35% من إجمالي الطول).

يتألف العمود الفقري الإنساني من 33 عظمة منفصلة تعرف بالفقرات تتماسك معاُ من خلال الرباط (نسيج متين وليفي) من أصل هذه الفقرات الثلاثة والثلاثين، تلتحم فقط الفقرات التسعة الأكثر انخفاضاُ لتشكّل معاُ عظاماُ غير متحركة، فيما يشكل كلّ من العجز والعصعص ما يسمّى بالحوض. و تكون الفقرات الأربع والعشرون المتبقية الأخرى قابلة للتحرك بشكل دائم وبالتالي، لن تلتحم معاً أبداُ.و تتكون تلك الفقرات الأربع والعشرون من الفقرات العنقية السبعة (الرقبة) والفقرات الصدرية (خلف الصدر) والفقرات القطنية (الخاصرة).

وتقع الحشوات الغضروفية التي تدعى الأقراص بين تلك الفقرات . وتحدد سماكة الأقراص طول العمود الفقري مما يؤثر بشكل مباشر على طول القامة. حيث يوجد 25 قرصاُ ويساهم طولها معاٌ ب25% من إجمالي طول القامة.و بما أن تلك الأقراص هي غضروف غير قابل للالتحام ،فبالتالي يمكنها باستمرار أن تزداد سماكة تحت تأثير هرمونات النمو خلال الحياة. فكلما زادت سماكة هذه الأقراص، زاد طول العمود الفقري وازداد طول القامة. فإذا زادت سماكة كل قرص 0.25 سم فقط (0.1 إنش) ، فسوف يزداد طولك على النحو التالي: 0.25 x 25 = 6.25 سم (2.5إنش)!

أثبت مئات التجارب العلمية أن تزايد هرمونات النمو التي يسببها إتباع العلاج الطبيعي بالتدليك الارتكازي للقدمين( ريفليكسولوجى ) سوف يشجع كثيراُ نمو الجزء القرصي من الفقرات (تلك الأقراص الخمسة والعشرين) وبالتالي، تزيد من طول العمود الفقري ما يسهل ازدياد الطول حتى بعد التحام العظام السفلية. ولِمن تكون عظامه السفلية غير ملتحمة بالكامل، سوف يشجّع العلاج الطبيعي بالتدليك الارتكازي للقدمين( ريفليكسولوجى ) على نمو العظام في أسفل وأعلى الجسم مما يساعد المستخدم على تحقيق نتائج أكبر (أكثر من 3.5 إنش), فلكما أبكر في إتباع هذا العلاج، ازدادت فرص النجاح وفعالية النتائج.

كيف تستخدم العلاج الطبيعي بواسطة التدليك الإرتكازي للقدمين (ريفليكسولوجي)؟

- ضع بساطة أكثر أجزاء النعل الباطن للمنبه انحداباُ مقابل الجزء المقعرّ من القدم واقطع الجزء الإضافي للضبان على طول اقرب خط منقّط بحيث يلائم قدمك تاماُ.

- امش بسرعة معتدلة لفترة لا تقلّ عن 20 إلى 30 دقيقة مرتين يومياُ مرة عند الصباح ومرة عند المساء قبل الخلود إلى النوم خلال أول ثلاثة أسابيع من استخدام (ريفليكسولوجى) مع إجراء التمارين الرياضية المرفقة , وبعد ذلك يمكنك استخدامه في أي وقت سواء صباح أو مساء على الأقل لمرة واحدة باليوم ولمده لا تقل عن 20 دقيقة بالمشي بسرعة معتدلة , يجب التشديد على ضرورة تحفيز أخمص القدم للحصول على أفضل نتيجة وأسرع مفعول.
- تتناسب نتيجة العلاج الطبيعي بالتدليك الارتكازي(ريفليكسولوجي) بنسبة تكرار ومدة الاستعمال.حيث يجب استخدامه ( 3 – 6 ) شهور. حيث يمكن استخدامه في إي مكان وفي أي وقت بعد مرور الأسابيع الثلاثة الأولى من الاستخدام .
ملاحظات هامة:
- خلال أولى مراحل إتباع هذا العلاج، قد لا تكون معتاداُ على الإحساس أو قد تعاني من ألام خفيفة. في هذه الحالات، ينصح أن يكون جدول التطبيق أكثر مرونة وقابلية للتكيّف لتأدية ذلك.

- عند إتباع علاج التدليك (ريفليكسولوجي) ، يجوز الاستمرار في متابعة النشاطات المعتادة كما يتم التشجيع على ممارسة النشاطات الرياضية (كالهرولة ولعب كرة السلة وتمارين الليونة).

- انتبه إلى احتياجاتك الغذائية بشكل خاص مقدار البروتين والألياف والفيتامينات. كما ينصح بتناول الاغذية كالسمك واللحوم غير المشبّعة والخضار والحليب.
- لضمان نتيجة أفضل ينصح باستخدام (ريفليكسولوجي) بدون جوارب ، أو استعمال جوارب خفيفة جداً .
- لا تنسى أن تحصل على قسط وفير من النوم (7- 8 ساعات يومياُ).
إذا كنت تعاني من أمراض قلبية أو ارتفاع في ضغط الدم، يرجى استشارة الطبيب قبل الخضوع لهذا العلاج.
ما هي الفوائد الأخرى للعلاج الطبيعي بالتدليك الارتكازي للقدمين(رفلكسوج) ؟
تتجلى نتائج أخرى أثبتها أصحاب التجارب العلمية في النتائج والتأثيرات المذهلة لإثارة نقطة ارتكاز العصب من خلال إتباع هذا العلاج عند أخمص القدم في حال المعاناة من اضطرابات مرضية. باستخدام مفاهيم إثارة القدم الطبيعية والتدليك، ويوفر هذا العلاج(ريفليكسولوجى) أيضاُ ما يلي
- تخفيف الوزن
- حرق الدهون
- يزيد الأيض
- يضمن عملية هضم أفضل
- ينشط الدورة الدموية
- يضمن عملية تنفس أكثر هدوءاُ
- يخف الإرهاق
- يؤخر مظاهر الشيخوخة
- يحسّن قوى الجسد الطبيعية العلاجية
- يعزز الصحة العامة

وبشكل أهم، يؤمن لك السنتيمترات الإضافية التي ترغب بها مع إشباع الجسم بالكيماويات. كما أنه فعّال كوسيلة راحة تجميلية ويساعدك على التخفيف من الدهون التي لا تريدها.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:29 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0