ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة دراسة: الزنجبيل لعلاج سرطان المبيض يوجد هنا دراسة: الزنجبيل لعلاج سرطان المبيض هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

دراسة: الزنجبيل لعلاج سرطان المبيض


دراسة: الزنجبيل لعلاج سرطان المبيض

عُرف الزنجبيل منذ القدم وتم استخدامه كعلاج وقاية من الكثير من الأمراض. ويعكف الأطباء والباحثون حول العالم منذ فترة لاكتشاف فوائده فوجدوا أنه يحتوي على مواد تفيد في علاج العديد من الأمراض بداية بالصداع النصفي وحتى الأمراض السرطانية.

في بحث دنماركي، وجد الأطباء أن الزنجبيل يستطيع إيقاف عمل مادة تسبب التهاباً في الأوعية الدموية بالدماغ، مما يؤدي إلى الصداع النصفي. وبالتالي يساعد الزنجبيل على وقف ألم الصداع النصفي. وبنفس الأسلوب، يساعد الزنجبيل في تخفيف آلام التهاب المفاصل.

وفي دارسة حول دوار البحر، اكتشف الباحثون أن أحد مركبات الزنجبيل يمنع استجابة الإنسان للقيء. مما جعلهم ينصحون المصابين بدوار البحر بتناول ربع ملعقة من الزنجبيل قبل ركوب السيارة أو القارب بنصف ساعة للتغلب على الدوار. كما أن لنفس المركب تأثيرا على تجلط الدم مماثلا لتأثير الاسبرين مما يقل ارتفاع مستويات الكوليسترول بالدم.

وفي دراسة أجريت في جامعة ميتشجان، وجد أن الزنجبيل قد يكون مفيدا في علاج سرطان المبيض. حيث اكتشفوا أن مسحوق الزنجبيل يسبب موت الخلايا السرطانية في جميع الأجزاء التي أصابها السرطان بالمبيض.

مواضيع ذات صلة
ك لمات ب ألأمس جميلة و آليوم للآسف خدعه
الزنجبيل يقلل خطر سرطان الأمعاء
البابونج والزنجبيل لتخفيف الصداع النصفي
الزنجبيل للدوار والغثيان
أمراض الشتاء بعض الأمراض التي يعالجها الزنجبيل‏
الزنجبيل يخفض دهون الدم بعد الاكل
من فوائد الزنجبيل
تحذير من الزنجبيل



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:57 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0