ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول يوجد هنا الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

736748352431817400 الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول


الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول

اطلع على رقم هاتفها وهدد بفضحها مالم ترسل 25 ألف ريال

الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول قناة فضائية"

الدكتور عبدالله بن محمد الشثري (سبق) الرياض: أوقفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الرياض مقيماً عربياً (فلسطيني الجنسية) يعمل في كنترول إحدى القنوات الفضائية ، قام برصد رقم سيدة سعودية والاتصال عليها عارضا تسهيل ظهور رسائلها على شاشة القناة ومن ثم استغلالها فيما بعد.

وتشير المصادر إلى انه في ظل تكرار الاتصالات بين الطرفين تكونت علاقة محرمة مع السيدة المتزوجة، حيث أقنعها الوافد بإرسال صورتها الشخصية ليحتفظ بها كذكرى والتي كانت بداية لابتزازها. فبعد استلام الصورة عبر الوسائط كشر المقيم العربي عن أنيابه مستهلاً سيناريو الطلبات بطلب مبالغ مالية وغيرها ، مهدداً بإخبار زوجها وتدمير حياتها إن لم تستجب وتسلمه قرابة 25 ألف ريال على وجه السرعة ، مما أرغمها على بيع مجوهراتها وبعض ممتلكاتها. وتقول المصادر :"عندما تنبهت المرأة لمخططات موظف الكنترول تقدمت بشكوى خطية لأحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض، والذي قام بعد التأكد من الشكوى بإعداد كمين محكم ألقوا من خلاله القبض على المقيم الذي اعترف بفعلته الشنيعة مستغلاً وظيفته (الكونترولية) لتكوين علاقات المحرمة مع نساء وخيانة الأمانة التي أوكلت إليه". وأحالت الهيئة بدورها الموقوف العربي إلى جهات الاختصاص لمواصلة التحقيقات واتخاذ اللازم بحقه.

ويعد شريط الكونترول في القنوات الفضائية مصدراً من مصادر الجذب لدى العديد من شرائح المجتمع ، خاصة النساء والأطفال ، حيث تتوالى رسائلهم ليعبر كل منهم عن رأيه وشعوره ومشاركته. وقد ينتظر البعض لساعات ليظهر ما أرسله، حيث يتنوع طرحهم مابين قضايا وأدعية ووصايا وغيرها حسب توجه كل قناة. وتوفر تلك القنوات عدد من المشرفين يقومون بفرز الرسائل قبل النشر ، مما يجعلهم على اطلاع على كافة أرقام الجوالات المرسلة.

وفي تعليقه على ابتزاز موظف الكنترول، اعتبر فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد الشثري ما قام به الوافد العربي خيانة للأمانة واستغلال لعمله بالكونترول لعلاقات محرمة مع فتيات .

وشدد فضيلته على أهمية متابعة القائمين على أشرطة الرسائل من قبل ملاك القنوات وأن لا يكون الهدف الأول لهم هو جني الأرباح من خلالها دون اكتراث بمشاعر الآخرين . وأوضح الشثري أن بعض الأشرطة تنتشر أموراً مخالفة للدين والعادات والتقاليد, مما يوجب التنبه إليه من ملاك القنوات لحماية المجتمع من مفاسدها وجعلها وسيلة لنشر الخير والأخبار الطيبة .

وحذر الشثري في الوقت ذاته جميع الفتيات من الانخداع بمغريات الشباب والانجراف خلفها لعظم حرمتها ونهايتها المؤلمة كما حدث في العديد من القضايا المشابهة التي دمرت حياة بعض الفتيات نظير عدم اكتراثهن بادئ الأمر وندمهن وحسرتهن بعد فوات الأوان ، مقدراً جهود زملائه الأعضاء الذين قاموا بإلقاء القبض على المجرمين وإحكامهم لذلك .

الجدير بالذكر أن جرائم الابتزاز صدر فيها توجيه خادم الحرمين الشريفين بدراستها وبيان مشكلاتها وآثاره بلجنة ترأسها وزارة الداخلية وعضوية الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واعتبارها من الجرائم الكبرى .

 
قديم   #2

اغلى حبيبة


رد: الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنت


الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول

هذي نهايه العلاقات المحرمه
مشكوره عزيزتي

 
قديم   #3

الامبرطورة2007


رد: الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنت


الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول

مشكورة عزيزتي

 
قديم   #4

المسك


رد: الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنت


الهيئة توقف وافداُ عربياُ ابتز سعودية عبر "كنترول


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0