ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق يوجد هنا العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

كبرياء الورد

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142786
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 11,868 
رصيد النقاط : 1

وردة متحركة العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق


العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق

((((موضوع للنقاش )))
يبدو أن المجتمع العربي كما يقول المصريون (يغرق في شبر مية ) ، فمنذ فُتحت حنفية المسلسلات المُدبلجة من خلال القنوات الفضائية ونحن نمشي على أرض يبللها ماء آسن نخشى سقوطنا عليه في أي لحظة ! ليس فقط خوفا من السقوط والشعور بالألم بل لأن السقوط على النجاسة يعني أنها ستنال منك حتى تكاد تشعر بالقيء لمجرد ملامستها ثيابك دون أن تصل جسدك .
فمن صنبور المسلسلات المكسيكية التي كاد مجتمعنا أن يتعفن من روائحه إلى صنبور المسلسلات التركية التي انطلق وبقوة رهيبة لتصور قيم وسلوكيات ترفضها جميع الديانات السماوية وليس الإسلام فقط ، ولنأخذ أحدها كنموذج :
مثلا لو تأملنا المسلسل الذي عُرض و لازال يعرض على احدى القنوات العربية الفضائية (العشق الممنوع ) وما هو إلا عينة ، لأن ما يجري في هذا المسلسل يجري في غيره من هذا النوع من المسلسلات. ما الذي يناقشه هذا المسلسل ؟؟؟ الحصيلة لاشيء سوى الخيانة الزوجية ، والتعدي على محارم الغير ، وتبرير العلاقات غير الشرعية باسم الحب المزعوم ......وكأنهم بذلك يقولون (افعلوا أي شيء من أجل الحب فهو يستحق أن نسحق جميع القيم من أجله !!!) هكذا صوروا الحب غرائزي.ولأنهم يدركون تماماً أن الشعوب العربية شعوب تستهويها المظاهر، فقد حرصت شركات الدبلجة على تقديم المسلسلات التركية التي تعرض في إطار مظاهر الأزياء الراقية ،والبيوت الثرية ذات الذوق الرفيع، إضافة إلى السيارات الفخمة و مرورا بالفتيات والشباب ممن يملكون قدراً عالياً من الجمال . وحتى لو أنكروا واستنكروا جميع القيم والسلوكيات المقدمة في هذا المسلسل، فسيبقون متابعين لهذا المسلسل ليس لشيء ولكن للاستمتاع بالمظاهر التي ترافق هذا المسلسل . ولو تخيلنا معاً نتائج مشاهدة أطفالنا وشبابنا لهذا المسلسل وهي الخطوة الأولى : تعاطف الفتيات ممن يتابعن المسلسل بشغف مع البطلة التي خانت زوجها لتهرب مع عشيقها او تلك التي استغفلت أهلها وخانت ثقتهم بسبب وهم الحب !!! لا تستغربوا ذلك أبدا فما هذه إلا البداية (الإنزلاق) أما النهاية فستكون (الغرق ) عندما يكون الجيل القادم قد نشأ على هذا النوع من المسلسلات ليصبح ممسوخاً من جميع القيم والأخلاق والمبادئ الإسلامية . هل تعلمون أن هذه المسلسلات لا يتابعها المجتمع المسلم المحافظ في تركيا ؟نعم هكذا اخبرني أخي عندما ذهب إلى الحلاق الذي يتعامل معه وهو تركي مسلم ومحافظ قال له:( هذه المسلسلات لا تعني لنا شيئاً ولا نشاهدها لأنها لا تمثل المجتمع التركي المسلم و المحافظ ؟ وضع تحت كلمة المحافظ ما شئت من الخطوط!!) أضف إلى ذلك لا يوجد هناك أي خلاصة للمسل باختصار لا توجد حكمة أو قضية يطرحها المسلسل غير تدمير القيم والقبول بمجتمع ينجب أبناءه سفاحاً ،أو التخلي عن الأهل والزوج و الانجراف نحو العاطفة مهيئين للمشاهد أن النهاية ستكون سعيدة جداً فلا داعي للقل !! أما نحن فعلى استعداد لتقبل أي نوع من البرامج والمسلسلات حتى ولو كانت لا تناسبنا ولا تناسب قيمنا بل على العكس نحن على استعداد دائما لتقبل كل ماهو سلبي ومهمش !!! فنحن إذن من شجع القنوات الفضائية للإستمرا في عرض هذا النوع من المسلسلات .
أصبحنا أمام سيل جارف يجري في كل مكان و يغرق كل من يقف أمامه ، لكننا في الوقت نفسه لدينا خيار مهم جداً فنحن باستطاعتنا إيجاد البدائل وإبعاد ابنائنا عن مجرى هذا السيل وإلا فسيكونون أول من سيغرق في هذا السيل إذا لم يتم مراقبة ما يشاهدونه ، ومساعدتهم في اختيار البرامج والمسلسلات التي تغذي أفكارهم وتصح وتقوم سلوكياتهم حتى نحميهم من الانزلاق قبل الغرق.



(منقول ):05:

مواضيع ذات صلة
حركات المسلسلات البايخه
طالب متاثر بالمسلسلات التركية
مفارش الستان المسلسل التركى العشق الممنوع حصريا واسعار خاصة للجملة والشحن مجاني
لماذا يتعلق النآآآآس بالمسلسلات التركية و خآآآصة الفتيات ,,,,,ادخلوا لتعرفوا السبب
المسلسلات التركيه والمدبلجه هل هذه الثمار؟
المسلسلات التركيه ..؟!
العشق الممنوع............
القيم التي تنقلها لنا المسلسلات والأفلام



 
قديم   #2

تخيلتك بشر


رد: العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق


العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق

شكرا اختي على طرحك لها الموضوع المهم جدا .للاسف احنا العرب ما بنصدق امتى نشوف فيلم رومانسي وتناقله القنوات حتى يصير شغلنا الشاغل كل النساء اصبحن مهوسات بالبطل الفلاني اللي عيونه زرق ويحب زوجته بالمسلسل وكل وحدة صارت تقارن بين معاملة البطل لزوجته وبين معاملة زوجها لها وكدلك الحال بالنسبة للرجال كل واحد بينزوج بدو وحدة تشبه بطلة المسلسل التركي كانو لازم نتعلم الحب مهنم . وكم تسببت ها المسلسلات بخراب بيوت بس موالمسلسلات السبب بل هم اصحاب العقول الناقصة اللي خلونا مسخرة قدام العالم كانو العرب ما بيعرفو يحبو او يتعاملو برومانسية .اكيد في ازواج وزوجات ما بيعرفو يتعاملو مع بعض لكن مو لدجة نصير نشوف المسلسلات عشان نعوض بمشاهدتها النقص اللي عندنا .وكمان بالمسلسلات كل شي مباح تحت اسم الحب حتى الحرام وها الافكار للاسف بتخرب عقول شبابنا.

 
قديم   #3

حسناءالورود


رد: العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق


العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق

جزاكي الله خيرا على طرحك وانا معك في كل ما قلتي نعم فهو يتجاوز
اخلاقيتنا نحن المسلمون
اللهم اهدي جميع المسلمين والمسلمات وفقهم الى ماتحب وتلرضى

 
قديم   #4

توئمي مومو


رد: العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق


العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق

اي والله معك حق

حتى الاطفال صارو يشوفو اشياء عيب يشوفوها

الله يهدي الكل

 
قديم   #5

yasmeen_1986


رد: العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق


العشق الممنوع 000سيل جارف ينذر بالغرق

شكرا وفعلا الاطفال قبل الكبار بركضوا حتى يشوفوا المسلسل.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0