ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~ يوجد هنا يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 04-30-2011, 02:39 PM   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

فراشتين متحركات يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~


يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~


 الأدله في الكتاب والسنه على وجوب الحجاب الأدلة التي

الأدله في الكتاب والسنه على وجوب الحجاب

الأدلة التي تأمر المرأة المسلمة بتغطية سائر جسدها
الأدلة من الكتاب:

تأمر المرأة المسلمة بتغطية سائر جسدها الأدلة من الكتاب: أولاً:

أولاً:

قوله تعالى :" وإذا سألتموهن متاعاً فسألوهن من وراء حجاب ذلك أطهر لقلوبكم وقلوبهن" قال ابن كثير –رحمه الله:" أي وكما نهيتكم عن الدخول عليهن كذلك لا تنظروا إليهن بالكلية ، ولو كان لأحدكم حاجة يريد تناولها منهن فلاينظر إليهن ولا يسألهن إلا من وراء حجاب.

وقال الشوكاني -رحمه الله- : أي من ستر بينكم وبينهن.
وقال الطبري -رحمه الله- " إذا سألتم أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم ونساء المؤمنين متاعاً فاسألوهن من وراء ستر بينكم وبينهن، ولا تدخلوا عليهن بيوتهن. والسؤال من وراء حجاب أطهر لقلوب الرجال والنساء من عوارض العين التي تعرض في صدور الرجال والنساء وأحرى أن لا يكون للشيطان عليكم وعليهن سبيل. فهذه الآيةالكريمة تبين وجوب الستر عن الرجال الأجانب.
قال سماحة المفتي الشيخ عبد العزيز ابنباز – رحمه الله– في هذه الآية: " ولم يستثنِ شيئاً، وهي آية محكمة، فوجب الأخذب ها والتعويل عليها وحمل ما سواها عليها. ثم قال – جزاه الله خيراً - : " والآيةالمذكورة حجة ظاهرة وبرهان قاطع على تحريم سفور النساء وتبرجهن بالزينة.

ثانياً:

قوله تعالى: " يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يُعرفن فلايؤذين وكان الله غفوراً رحيماً"
.
قال الشيخ حمود التويجري -رحمه الله- في الصارم المشهور ص(187) : "
روى ابن جرير وابن أبي حاتم وابن مردويه عن علي بن أبي طلحة عن ابن عباس رضي الله عنه في هذه الآية قال : " أمر الله نساء المؤمنين إذا خرجن من بيوتهن في حاجة أن يغطين وجوههن من فوق رؤوسهن بالجلابيب ويبدين عيناً واحدة
.

وقال سماحة الشيخ عبد العزيز ابن باز -رحمه الله- في هذه الآية : " إن محمد بن سرين (سيرين) قال: " سألت عبيدة السلماني عن قول الله عز وجل :" يدنين عليهن من جلابيبهن" فغطى وجهه ورأسه وأبرز عينه اليسرى.

ثالثا :

قول الله تعالى : " ولا يبدين زينتهن إلاّما ظهر منها " قال عبد الله بن مسعود رضي الله عنه الثياب.

رابعاً :

قول الله تعالى: " وليضربن بخمرهن على جيوبهن"
قال الطبري -رحمه الله- في تفسير هذه الآية : " وليلقين خمرهن على جيوبهن ليسترن بذلك شعورهن وأعناقهن. وفي هذه الآية دليل على تغطية الوجه لأن الخمار هو الذي تغطي به المرأة رأسها فإذا أنزلته على صدرها غطت ما بينهما وهو الوجه.


قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله- في هذه الآية : " فلما نزل ذلك عمد نساء المؤمنين إلى خمرهن فشققنها وأرخينها على أعناقهن ، والجيب هو شق في طول القميص فإذا ضربت المرأة بالخمار على الجيب سترت عنقها.
انظر أخي القارىء هل يكون سترالعنق إلا بعد ستر الوجه


تأمر المرأة المسلمة بتغطية سائر جسدها الأدلة من الكتاب: أولاً:

الأدلة من السنة:

أولاً:

قوله صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه الترمذي ، وقال عنه حسن غريب " المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان " في هذا الحديث العظيم لم يستثن صلى الله عليه وسلم منها شيئاً بل قال : إنها عورة .

ثانياً :

فعل عائشة رضي الله عنه في قصة الإفك ،والحديث الذي أخرجه البخاري ومسلم " قالت عائشة وكان صفوان بن المعطل السلمي ثم الذكواني من وراء الجيش فأدلج فأصبح عند منزلي فرأى سواد إنسان نائم فأتاني فعرفني حين رآني ، وكان يراني قبل الحجاب فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني فخمرت وجهي بجلبابي "

ثالثاً :

عن عائشة رضي الله عنه قالت : "كان الركبان يمرون بنا ونحن محرمات مع الرسول صلى الله عليه وسلم فإذا حاذونا سدلت إحدانا جلبابها على وجهها من رأسها فإذا جوزنا كشفنا "
رواه أحمد وأبو داودوابن ماجه .

رابعاً :

حديث عائشة رضي الله عنه قالت : "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يسترني بردائه وأنا أنظر إلى الحبشة يلعبون في المسجد " متفق عليه .

خامساً :

عن ابن عمر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " لا تنتقب المرأة المحرمة ولا تلبس القفازين " رواه الإمام أحمد والبخاري وأهل السن .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية –رحمه الله – هذا مما يدل على أن النقاب والقفازين كانا معروفين في النساء اللاتي لم يحرمن ، وذلك يقتضي ستر وجوههن وأيديهن .

سادساً :

عن جابر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا خطب أحدكم المرأة فإن استطاع أن ينظر إلى ما يدعوه إلى نكاحها فليفعل " فخطبت جارية فكنت أتخبأ لها حتى رأيت ما دعاني إلى نكاحها وتزوجتها . رواه الإمام أحمد والحاكم وقال صحيح على شرط مسلم .

سابعاً :

عن المغيرة بن شعبة رضي الله عنه قال أتيت النبي صلى الله عليه وسلم فذكرت له امرأة أخطبها فقال : " اذهب فانظر إليها فإنه أجدر أن يؤدم بينكما " فأتيت امرأة من الأنصار فخطبتها إلى أبويها وأخبرتها بقول النبي –صلى الله عليه وسلم- فكأنهما كرها ذلك ، قال : فسمعت ذلك المرأة وهي في خدرها فقالت : إن كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أمرك أن تنظر فانظر وإلا فأنشدك – كأنها أعظمت ذلك – قال : فنظرت إليها فتزوجتها فذكر من موافقتها "
رواه الإمام أحمد وأهل السن إلا أبو داود وقال الترمذي هذا حديث حسن وصحه ابن حبان .

ثامناً :

أخرج الإمام البخاري عن عائشة رضي الله عنه قالت : " خرجت سودة بعدما ضرب الحجاب لحاجتها وكانت امرأة جسيمة لا تخفى على من يعرفها فرآها عمر بن الخطاب فقال : يا سودة أما والله ماتخفين علينا فانظري كيف تخرجين " وفي هذا الحديث دلالة واضحة على أن وجهها كان مستوراً وأنه رضي الله عنه لم يعرفها إلا بجسمها .

تأمر المرأة المسلمة بتغطية سائر جسدها الأدلة من الكتاب: أولاً:



أنظري إلى فضائل الحجاب ..


فرض الله الحجاب لحكم وأسرار عظيمة، وفضائل محمودة، وغايات ومصالح كبيرة، منها :

أولا : حفظ العرض : الحجاب حراسة شرعية لحفظ الأعراض، ودفع أسباب الريبة والفتنة والفساد .

ثانيا: طهارة القلوب : الحجاب داعية إلى طهارة قلوب المؤمنين والمؤمنات، وعمارتها بالتقوى، وتعظيم الحرمات . وصدق الله - سبحانه - { ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن }.

ثالثا : مكارم الأخلاق : الحجاب داعية إلى توفير مكارم الأخلاق من العفة والاحتشام والحياء والغيرة، والحجب لمساويها من التلوث بالشائنات كالتبذل والتهتك والسفاله والفساد .

رابعا : علامة على العفيفات : الحجاب علامة شرعية على الحرائر العفيفات في عفتهن وشرفهن، وبعدهن عن دنس الريبة والشك : { ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين }، وصلاح الظاهر دليل على صلاح الباطن، وإن العفاف تاج المرأة، وما رفرفت العفة على دار إلا أ**بتها الهناء . ومما يستطرف ذكره هنا، أن النميري لما أنشد عند الحجاج قوله :

يخمرن أطراف البنان من التقى ---- يخرجن جنح الليل معتجرات

قال الحجاج : وهكذا المرأة الحرة المسلمة

خامسا : قطع الأطماع والخواطر الشيطانية : الحجاب وقاية اجتماعية من الأذى، وأمراض قلوب الرجال والنساء، فيقطع الأطماع الفاجرة، ويكف الأعين الخائنة، ويدفع أذى الرجل في عرضه، وأذى المرأة في عرضها ومحارمها، وقاية من رمي المحصنات بالفواحش، وإدباب قالة السوء، ودنس الريبة والشك، وغيرها من الخطرات الشيطانية . ولبعضهم : حور حرائر ما هممن بريبة كظباء مكة صيدهن حرام.

سادسا[font=Times New Roman (Arabic)] : حفظ الحياء : وهو مأخوذ من الحياة، فلا حياة بدونه، وهو خلق يودعه الله في النفوس التي أراد - سبحانه - تكريمها، فيبعث على الفضائل، ويدفع في وجوه الرذائل، وهو من خصائص الإنسان، وخصال الفطرة، وخلق الإسلام، والحياء شعبة من شعب الإيمان، وهو من محمود خصال العرب التي أقرها الإٍسلام ودعا إليها، قال عنتره العبسي : وأغض طرفي إن بدت لي جارتي حتى يواري جارتي مأواها فآل مفعول الحياء إلى التحلي بالفضائل، وإلى سياج رادع، يصد النفس ويزجرها عن تطورها في الرذائل . وما الحجاب إلا وسيلة فعالة لحفظ الحياء، وخلع الحجاب خلع للحياء[/colr]sizefnt=6#0.


سابعا : الحجاب يمنع نفوذ التبرج والسفور والاختلاط إلى مجتمعات أهل الإسلام.

ثامنا : الحجاب حصانة ضد الزنا والإباحية، فلا تكون المرأة إناءً لكل والغ.

تاسعا : المرأة عورة، والحجاب ساتر لها، وهذا من التقوى، قال الله تعالى : { يا بني آدم قد أنزلنا عليكم لباساً يواري سوآتكم وريشاً ولباس التقوى ذلك خير } (الأعراف / 26). قال عبدالرحمن بن أسلم - رحمه الله تعالى - في تفسير هذه الآية : يتقي الله فيواري عورته فذاك لباس التقوى . وفي الدعاء المرفوع إلى النبي صلى الله عليه وسلم : ( اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي ) رواه أبو داود وغيره.

فاللهم استر عوارتنا وعورات نساء المؤمنين، آمين


تأمر المرأة المسلمة بتغطية سائر جسدها الأدلة من الكتاب: أولاً:



وبعد أخي المسلم أختي المسلمة:

هل يشك عاقل في تحريم كشف الوجه والكفين لغير المحارم لوضوح الأدلة الشرعية من الكتاب والسنة علماً أن كثير من أهل العلم ساق أكثر من عشرين دليلاً من السنة في تحريم كشف الوجه ولكن اقتصرت على هذه الأدلة حتى لا أطيل، ومن أراد التفصيل في هذه المسألة فليرجع إلى مجموعة الرسائل في الحجاب والسفور لشيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – وللشيخ عبد العزيز ابن باز ، وللشيخ محمد العثيمين – رحمهما الله – وكتاب الشيخ حمود التويجري -رحمه الله- " الصارم المسلول على أهل التبرج والسفور" وكتاب" يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي" للشيخ صالح البليهي -رحمه الله- و"الحجاب أدلة الموجبين وشبه المخالفين" للشيخ مصطفى العدوي – حفظه الله- وغيرها من الكتب.

خاصة أن نساء المؤمنين قد اعتدن هذه العبادة الطيبةالحميدة. أما في هذا الزمان الذي كثر فيه التبرج والسفور والإنحلال الخلقي من قبل الشعوب الإسلامية وغير الإسلامية، والتشبه بالكافرات في الزينة وما يسمونه ابالموضة، وانتشرت الأصباغ التي توضع على الوجه فهل يرضى رجل في قلبه غيرة على محارمه أن تكشف زوجته أو أخته أو قريبته أمام الأجانب وقد قال صلى الله عليه وسلم :" ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء"، وهل يختلف اثنان في أن الوجه هو محط الأنظار من قبل الرجال لأنه هو المكان الذي تُعرف به المرأة هل هي جميلة أملا.
وقبل أن أختم هذه الرسالة أذكر إخواني المسلمين بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي رواه مسلم في صحيحه :" إن الدنيا حلوة خضرة وإن الله مستخلفكم فيها فناظر كيف تعملون فاتقوا الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء" وهذا الحديث يبين عظم وخطورة النساء إذا خرجن وهن نازعات للحجاب.وله نسأل أن يحفظ أعراضنا ونساءنا من كيد الكائدين، وأن يجنبهن التبرج والسفور وأن يجعلهن صالحات مصلحات وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.


، ولو كان لأحدكم حاجة يريد تناولها منهن فلاينظر إليهن
اختاه يا امة الاله تحشمي

لا ترفعي عنك النقاب فتندمي
صوني جمالك ان اردت كرامة
كي لا يصول عليك ادني ضيغم
لا تعرضي عن هدي ربك ساعة
عضي عليه مدي الحياة لنتعمي
ما كان ربك جائرا في شرعه
فاستمسكي بعراه حتي تنعمي
ودعي هراء القائلين سفاهه
ان التقدم في السفور الاعجم
حلل التبرج ان اردت رخيصة
اما العفاف فدونه سفك الدم
لا تعرضي هذا الجمال عل الوري
الا لزوج او قريب محرم
ان لا اريد بان اراك جهولة
ان الجهالة مرة كالعلقم
فتعلمي وتثقفي وتنوري
والحق يا اختاه ان تتعلمي[/colr]sizefnt=6#08 TmNwRa(Ab)وكن امسي واصبح قائلة
اختاه يا امة الاله تحشمي



ولا يسألهن إلا من وراء حجاب. وقال الشوكاني -رحمه الله-
اختاه في عصر الذئاب لا بد لك ان ترتدي الحجاب

خافي من الله العذاب واتقي يوم الحساب
اختاه قد عم الفساد والشر عديد في العباد
فعليك اختي بالحجاب فيه تذل لك الصعاب
ودعي عنك التبرج والسفور فذاك من رذائل الاخلاق
لا تابهي للحادقين او تسمعي للهازئين
فانت لدينك خير دين تحنو له كل الرقاب

: أي من ستر بينكم وبينهن. وقال الطبري -رحمه الله-

ختاه هلا أطرقت بقلبك

و تسورت أطوار الزمان لتقرئي
كيف امتهنت و ظلمت و كم بكيت
ومن الكريم نجدة لك أتيت
أنا الإسلام عزك و نورك
و مني هدايا ترتديك لتحفظي
حياء و حجاب و طاعة و عفة
فأنت لي سؤد و جمال و عزة
و بطهرك و عفافك تشع ملامحي


" إذا سألتم أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم

قل للمليحة بالخمار الاسود بوركت اذ طبقت نهج محمد



وهجرت من يدعوك نحو ضلالة وبغير هدى لمصطفى لم تقتدى



واطعت امر الله فى فرقانه سبحانه من امر متفرد



اختاه يامن بالحجاب تزينت ولحلة الايمان صارت ترتدى



صانت عن الانظار اغلى درة فغدت بثوب عفافها كالفرقد



قد صرت للا سلام خيردلالة نورا اليه السادرات ستهتدى



زى يفصله الاله بسورة النور الالهى البهى الامجد



فطرحت ازياء الضلالة جانبا وسموت فى دنيا الفلاح السرمدى



[font=Arial (Arabic)]يكفيك انك ان اطعت الله لم تتنصرى ابدا ولم تتهودى[/colr]sizefnt=6#0


[font=Arial (Arabic)]وهجرت تقليدالطغاة بزيهم وبغير امر الله لم تتقيدى[/colr]sizefnt=6#0


اختاه لاتستانسى بحديث من يدعوك نحو الغى او تسترشدى



ابدا ولا تصغى لقول مهرج يدعوك بسم حضارة وتجدد



قولى له ثوبى على مر المدى يبقى شعار المؤمنات بأحمد



ابغى به نحوالفلاح مقاصدا واسير فيه على طريق لسؤد



ابغى اتباع المصطفى فى نهجه اكرم به من خير هاد مرشد



ان كان قصدك بالحضارة بهرجا فانا عفافى فى الحضارةمقصدى



ليس الحضارة باتباع مخالف يدعو الى الاثام بالقول الردى



ابدا ولا تقليد غرب مشرك لا..لا..ولا تقليد شرق ملحد



فحضارتى روح من الاسلام قد بات تحلق فى رحاب المسجد



وحضارتى القران كان دليلها فاذاضعت الدرب يغدو منجدى



وحضارتى عهد الصحابة اصلها والان يسمو فرعها نحوالغد



ماضرنى ان الحجاب هويتى عنوان اسلامى وغاية سؤدى



صلى عليه الله ما هبت صبا او غرد الشادى على الغصن الندى



ونساء المؤمنين متاعاً فاسألوهن من وراء ستر بينكم وبينهن، ولا

انا سمعنا اختنا شيئا عجاب

قالوا كلاما لا يسر عن الحجاب
قالوا خياما علقت بين الرقاب
قالوا ظلاما حالكا بين الثياب
قالوا التأخر والتخلف ف النقاب
قالوا الرشاقه والتطور ف غياب
نادوا بتحرير الفتاه والفوا فيه الكتاب
رسموا طريقا للتبرج لا يضيعه الشباب





يا اختنا هذا نداء الحاقدين من الذئاب
يا اختنا صبرا تذوب بحره كل الصعاب
يا أختنا انت العفيفه والمصونه بالحجاب
يا أختنا هذا نباح لا يؤئر ف السحاب
يا اختنا صبرا تذوب بحره كل الصعاب



ف الجنه المأوى و يا حسن المئاب
والنار مثوى الظالمين لهم عقاب
و الله يكشف ظلمهم يوم الحساب


تدخلوا عليهن بيوتهن. والسؤال من وراء حجاب أطهر لقلوب الرجال

حجابكي حجابكي

ستركي و نقاؤكي
عفتكي و شرفكي
جنتكي او شقاؤكي ؟
فاختاري ما لباسكي

القبر مالكي
و لو طالت ايامكي
فلن يبقى جمالكي
و لن ترى سوى اعمالكي

فكوني عبرتي اختي
في دينكي و اخلاقكي
و استري اطرافكي
امانة لربكي
و النبي اوصى بكي
فاسمي و اغنمي بشفاعة لكي
و كوني بايمانكي اختي



والنساء من عوارض العين التي تعرض في صدور الرجال والنساء

تنظر إلى وتدعوني
((بالخام الأسود))

بساطه بسبب ما أرتديه


انت لا تحكم على مافي داخلي


بل تحكم على لباسي الذي افتخر به


جسدي ليس متعه لعينيك


إذا أردت ان تخاطبني فخاطب عقلي


وليس شكل أنوثتي


أناشخصيه مستقله بذاتي ولست رقيقة لك


ولا أهتم إلا برضى ربي عز وجل


أني أمل صوتاً مسموع


وفي قلبي سأحمل كلام ربي وأنشره


"" ""
أيتها النساء ،، التفن بعبائتكن ولا تنزعجن من القوم الجهلاء""

ليس الرجال هم من فرضوا علي لبس هذا


إنما هو أمر ربي عز وجل وعلي أن أطيعه


((
الخام الأسود ))ليس هوالشي الذي ابتغي تحريره


فقد فرض علي من سنين وهو طريقي للنجاح والرقي


وبه استطيع تسلق الجبال وعبور البحار


ومنه توسعت مداركي وصلت لكل الدرجات


ربي سبحانه وتعالى اعطاني الحريه


عندما أرسل لنا الأسلام


أرسله لي ولك



وأحرى أن لا يكون للشيطان عليكم وعليهن سبيل. فهذه الآيةالكريمة

قالوا عني معذبة



فقط لأني محجبة


وبما أني مهذبة


لن اهينهم في الاجوبة

حجابي ردي ..وما هو بالقليل


أن أجعله علي تقواي دليل

قالوا وعادوا ومالي بهم



ان لم يفهموا فهذا ذنبهم



مالهم بي وبحجابي


ماكان سببا لعذابي


ولا حجب النور عن بابي


ولاأ طمع في الذئاب


حجابي تاج وتاجي حجابي


انا في الوجود به وهم في غياب



اه لو يعرفوا قيمة حجابي
اه لو يفهموا معني جوابي



فحجابي امر من رب غفور


امرني به في سورة النور


فهل أعصيه وأقول له لا


الدين في قلبي


والامر أمر الله
فمن أنتم حتي تقوله له لا


حجابي أمر من الاله


حماني به ومن يرحمني سواه


حجابي نور في ظلمات الحياه

حجابي أمر

والأمر كله لله

تبين وجوب الستر عن الرجال الأجانب. قال سماحة المفتي الشيخ

فليقولواعن حجابي
لا وربي لن ابالي
فليقولوا عن حجابي
انه يفني شبابي
و ليغالوا في عتابي
ان للدين انتسابي
لا وربي لن ابالي
همتي مثل الجبال
اي معنى للجمال[/colr]sizefnt=m a6#08
ان غدا سهل المنال
حاولوا ان يخدعوني
صحت فيهم ان دعوني
سوف ابقى في حصوني
لست ارضى بالمجون
ان لي نفسا ابيه
انها تابى الدنيه
ان جربي يا اخيه
قدوتي فيه سميه
فليقولوا عن حجابي
لا وربي لن ابالي
لا وربي لن ابالي



[منقؤوؤل للإفآأدة]:icon_raz

مواضيع ذات صلة
وصف حوض النبي صلى الله عليه وسلم
ما خص الله - عز وجل - أ مة محمد صلى الله عليه وسلم به عن سائر الأ مم التي قبلهم
رسول الله صلى الله عليه وسلم - آثاره
مواقف اظحكت النبي صلى الله عليه وسلم
نزول القرآن على الرسول - صلى الله عليه وسلم - في رمضان
عملين يسيرين هل تفعلينهما ا قبل أن تصلين الفريضة؟؟ فكلنا والله محتاجين لها ولفضلها
الدعوه إلى الله



 
قديم 05-20-2011, 07:48 PM   #2

!!*ميوس*!!


رد: يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~


يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~

لا إله إلا الله

 
قديم 05-20-2011, 08:38 PM   #3

ياسمين بري


رد: يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~


يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~

فليقولوا ن حجابك لا وربك لاتبالي


جزاك الله الجنان

 
قديم 05-20-2011, 08:42 PM   #4

اختزال


رد: يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~


يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~

الله يجعله في ميزان حسناتك يالغلا||~~

الله يجزاك خير..

 
قديم 05-25-2011, 04:06 PM   #5

لبتون


رد: يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~


يافتاة الإسلام اقرئي حتى لا تُخدعي ~

بيض الله وجهك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0