ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها.. يوجد هنا ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها.. روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

رقـة قلــب

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 115256
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 4,043 
رصيد النقاط : 0

ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..


ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..



السلام عليكم

//

\\

//





يعاني الشابان التونيسيان "عبد القادر وزياد" محمد البشير الرزقي من مرض نادر الوجود، بل يكاد يكون معدوما، يجعلهما ذئبين بأجساد صغيرة وجوه غريبة، لا يتكلمان بل يصدران أصوات الذئاب وفحيح الثعابين، ويعيشان على لحم القط ولحوم البشر ، وقد رفضت أسرتهما التخلى عنهما لمراكز البحث العالمية، وفضلت ربطهما بشكل دائم، خاصة بعدما قام أحدهما بقطع إصبع أمه وأكله.



 السلام عليكم \/\/ \\ \/\/ يعاني الشابان التونيسيان "عبد




وتقول صحيفة " البيان" الإماراتية اليوم: في أحد الأحياء الفقيرة، وسط العاصمة التونسية، يعيش الوحشان الآدميان عبد القادر محمد البشير الرزقي، 28 عاما، وأخيه زياد 27 عاما، مع أبويهما، وتصف مراسلة الصحيفة في تونس ضحى السعفي " عندما دخلنا المنزل المعروف، قابلتنا المفاجأة التي أصابتنا بالذهول، فما إن فتحت الأم باب الغرفة حيث يوجد ولداها، حتى رأينا أغرب مشهد يمكن أن يصادفه الإنسان في حياته.

ولدان قصيرا القامة، يقفان على أطراف أصابعهما، رأساهما صغيرا الحجم، بشرتهما سمراء اللون، وشكلهما غريب. الناظر إليهما يشعر أنهما مزيج إنساني وحيواني مفترس، خاصة بعد أن يستمع للأصوات المخيفة التي يصدرانها. فعبد القادر مشدود الوثاق إلى الجدار، وزياد يتجول داخل المنزل بعد أن فكت أمه الرباط عنه حتى تغير له ملابسه"



تقول الحاجة زهرة والدتهما: " بدأت ألاحظ التغيرات على عبد القادر طفلي الأول فور بلوغه سن الرابعة، لأنه بدأ يمشي ويركض وطلعت كل أسنانه في وقت مبكر، كما بدأت تظهر عليه علامات العنف، وبعد فترة قصيرة بدأت رحلتي مع الأطباء، حيث كٌنت أعرض عبد القادر وزياد على الأطباء للكشف على حالتهما الصحية الغريبة، إلا أن المصيبة كانت يوم أخبرنا الطبيب أنهما يعانيان من مرض نادر الوجود، بل يكاد يكون معدوما،يجعلهما مخلوقين بين الحيوان والإنسان".

وحول طريقة تواصلها مع ابنيها تقول: «هما لا يتكلمان أبدا، بل يصدران أصواتاً مخيفة تشبه أصوات الذئاب الجائعة، وأحيانا يطلقان أصواتاً مشابهة لفحيح الأفعى، وهما لا يفهمان كلامي، وطريقة تواصلي معهما هي بالتعود، حيث تعلمت الأصوات التي يطلقانها في حال جوعهما، أو رغبتهما في فك رباطهما، حيث أحرص كل يوم على ربطهما بالحبال، حتى لا يرتكبان جرائم أخرى.



وحول الجرائم التي ارتكباها في السابق، تقول الأم: زياد وعبد القادر بحاجة للأكل بصفة دائمة أي كل ساعة يجب أن يأكلا شيئاً، وإن لم يجدا شيئا، فهما يأكلان ما يجدانه أمامهما، فزياد مثلاً عضني وقطع إصبعي وأكله، وذات مرة حاول أكل أبن أخته، و لولا لطف الله لوجدناه جثة هامدة حيث أنقذناه من بين فكي زياد في آخر لحظة، وأخذناه للمستشفى وهو غارق في دمائه، كما أنهما يأكلان القط الصغيرة، وأي شيء تقع عليه أعينهما، وقبل يومين ضرب زياد ابنة أخته «رنيم» تمهيدا لعضها على طريقة الذئاب وهي الآن ترقد في المستشفى حيث كسر لها أسنانها الأربعة" ومع أن حجمي زياد وعبد القادر صغير جدا مقارنة بأفعالهما إلا أن الحاجة زهرة تؤكد أن ولديها لا يستطيع شيء إيقافهما عندما يهجمان على أحد، حتى إن والدهما يستدعي الجيران ليساعداه في شد وثاق الأبناء، في حال فكا رباطهما.






//

\\

//

سبحانك ربي ... قادر على كل شي
نسأل الله العفو والعافيه....اللهم اغفر لهم واشفيهم يا شافي يا معافي

م.ق

مواضيع ذات صلة
خلطة بياض وتوحيد اللون مو اي بياض البياض اللي يلفت على ضمانتي
أعراس سعودية “ملوكية” على طريقة ريمون شويتي
اخيتي تحدثي عن نفسك قليلا
اليك سيدتي اطعمة تحميك من سرطان الثدي
فضل الصلاة على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم |
اغلى حبيب
عمل لا ينقطع اجره حتى بعد موتك ولا يحتاج منك الا خمسة دقائق
تميزي براوئح عطور فرنسيه خاصه واهديها لمن تحبين مع التجارب



 
قديم   #2

جنون انسانهـ


رد: ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..


ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..

توتو سبحان الله

الله يشفيهم

بس امهم مو المفروض

انها تخليهم عندها توديهم اي محل

لو بالحوش

 
قديم   #3

رقـة قلــب


رد: ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..


ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..

اي و الله الله يشفيهم

مشكورة يا قمر على المرور

 
قديم   #4

ღ♥صمتى حكايةღ♥


رد: ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..


ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..


 
قديم   #5

نوارة الاتحاد


رد: ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..


ذئبان بشريان يأكلان القط وغيرها..

سبحان الله
الله يشفيهم و يعافيهم
امر غريب جدا

شكرا ع المرور

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0