ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم شخصيات البنات حسب الابراج يوجد هنا شخصيات البنات حسب الابراج سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #31

شكلين السوريةمابتحكي


رد: شخصيات البنات حسب الابراج


شخصيات البنات حسب الابراج

حبيبتي الابرااااج محرررمة تحرييييم تاااااام
وحتى لو كانت للتسلية فانها محرررررررمة
وحتى مجرد القراااءة محرم

 
قديم   #32

ام سيف


رد: شخصيات البنات حسب الابراج


شخصيات البنات حسب الابراج

بارك الله فيكيا ام عمر
ده الي انا كنت هقوله

 
قديم   #33

نونه العراقيه


رد: شخصيات البنات حسب الابراج


شخصيات البنات حسب الابراج

فتاة العذراء: عصبية المزاج ، دائمة الشكوى ... لا تستقر على رأي. منظمة جداً وتظل شابة بشكل مدهش بالرغم من شعورها بالانقباض النفسي احياناً ، حينما تكون جميلة فأن نظرتها للجمال تكون كاملة ، ولكن حينما تكون وحيدة فأنها تهمل في هيئتها وتميل الى وضع المكياج البسيط وترتدي ملابس تتميز بالوقار. لا يتعبها العمل الشاق وتحتاج الى الحب ولكنها لا تندفع فيه ، بحثها عن الكمال هو غالباً سبب عصبيتها ، في احيان كثيرة تكون متحفظة لأنها تتوقع الكمال من نفسها ومن الآخرين ولذلك فهي منتقدة لاذعة ويصعب ارضاؤها...تتميز بالخجل ولذلك فهي لا تقدم على المغامرات العاطفية ، وتمتاز ايضاً بأنها كثيرة الانتقاد للآخرين، وهي تحتاج الى شخص على قدر كبير من الفهم الواعي لكي تعيش سعيدة.
مشكوره عهودي على الموضوع

 
قديم   #34

!!مياو!!


رد: شخصيات البنات حسب الابراج


شخصيات البنات حسب الابراج

فتاة القوس: شجاعة وطموحة ... تحب السيطرة والظهور. لبيبة عاقلة، تعد من الجميلات بقوامها الرشيق، محظوظة جداً يحالفها الحظ في معظم نواحي حياتها ، تتمتع بجاذبية خاصة ... عندما تخطىء فأنها تدرك اخطاءها وتصلحها في الحال بعد ان تعتذر لصاحب الشأن... من الممكن التغاضي عن بعض اخطائها احياناً لأنها لا تدل على سوء نية بالنسبة للآخرين، ولكنها تدل على وجهة نظر بالنسبة للحياة كلها، وفي بعض الاحيان تقسو في الحكم على الآخرين ... مليئة بالحيوية والتفاؤل ويشعر الآخرون بسعادة لقضاء الوقت معها.. تميل الى عمل الكثير من التغيرات في مظهرها وتسريحة شعرها ... طموحة بطبيعتها قوية الارادة وصريحة اكثر من اللازم ... تميل الى المرح واللهو والطرب وفي نفس الوقت تحافظ على كرامتها وتغير عليها غيرة شديدة.


 
قديم   #35

كارول اسعد


رد: شخصيات البنات حسب الابراج


شخصيات البنات حسب الابراج

ياحبيباتي....الرسول عليه الصلاة والسلام في ما معنى الحديث


انه فقط الي يقرى عن الابراج قراة فقط لاتقبل صلاته40 يوم فا تقوا الله يا اخووووووووواتي


لانكم تهموووووووووووني نصحتكم..........من هذي الخراااااااااافات دخيله علي ديننا الاسلامي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0