ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي تحصينات ضد السحر (للمتزوجين) يوجد هنا تحصينات ضد السحر (للمتزوجين) منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

nono20

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 40368
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)


تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)


بسم الله الرحمن الرحيم

من المعلوم أن الربط كثيرا ما يحدث للشاب عند زواجه خاصة إذا كان يعيش في مجتمع به سحرة فجرة ومن هنا يأتي أهمية هذا السؤال :

هل يمكن للعروسين أن يتحصنا ضد السحر, حتى إذا صُنِع لهما سحر لايمكن أن يؤثر فيهما؟؟
والجواب: نعم يمكن ذلك وإليكم التحصينات.


الحصن الأول

تأكل سبع تمرات عجوة
على الريق إن استطعت أن يكون من تمر المدينة المنورة فهذا هو المطلوب, وإن لم تستطع فأي تمر عجوة توفّر لديك, لقول النبي صلى الله عليه وسلم :" من تصبّح سبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولاسحر".

الحصن الثاني
الوضوء
فإن السحرلا يؤثر في المسلم المتوضئ, وإن المسلم المتوضئ محروس بملائكة من قبل الرحمن جلّ وعلا, فعن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :" طهّروا هذه الأجساد طهّركم الله, فإنه ليس من عبد يبيت طاهرا, إلا بات معه في شعاره ملك, لا ينقلب ساعة من الليل إلا قال :" اللهم اغفر لعبدك فإنه بات طاهرا (ومعنى شعاره) أي :" ما يلي بدن الإنسان من ثوب أو غيره".

الحصن الثالث
المحافظة على صلاة الجماعة
المحافظة على صلاة الجماعة تجعل المسلم في مأمن من الشيطان والتهاون فيها يجعل الشيطان يستحوذ على الإنسان, وإذا استحوذ عليه أصابه بالمس أو السحر أو غيرها من الأشياء التي يقدر عليها الشيطان, فعن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :" ما من ثلاثة في قرية ولا بدو لا تقام فيهم الصلاة إلا قد استحوذ عليهم الشيطان فعليك بالجماعة فإنما يأكل الذئب القاصية".

الحصن الرابع
قيام الليل
من أراد أن يحصن نفسه من السحر فليقم شيئا من الليل, ولا يُهمل في ذلك, لأن الإهمال في قيام الليل يسلط الشيطان على الإنسان, وإذا تسلط عليك الشيطان كنت أرضا خصبة لتأثير السحر فيك, فعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: ذُكر عند النبي صلى الله عليه وسلم رجل فقيل: ما زال نائما حتى أصبح (أي أصبح لصلاة الفجر) ما قام إلى الصلاة (صلاة الليل) فقال النبي صلى الله عليه وسلم :" بال الشيطان في أذنه".
وروى سعيد بن منصور عن ابن عمر : ( ما أصبح رجل على غير وتر إلا أصبح على رأسه جرير قدر سبعين ذراعا) والجرير هو: حبل يخطم به البعير.

الحصن الخامس
الاستعاذة عند دخول الخلاء
لأن الشيطان يستغل فرصة وجود المسلم في هذا المكان الخبيث الذي هو مسكن الشياطين ومأواهم ويتسلط عليه وكممن شيطان دخل في كذا إنسان لأنهم لم يستعيذوا بالله تعالى من الشيطان الرجيم عند دخولهم الخلاء فتسلط عليهم, فقد صحّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يقول إذا دخل الخلاء :" اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث", أي: من ذكران الشياطين وإناثهم.

الحصن السادس
الاستعاذة عند الدخول في الصلاة
عن جبير بن مطعم رضي الله عنه أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم يصلي قال :" الله أكبر, والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا " ثلاثا " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه".
نفخه: الكبر.
ونفثه: الشعر.
وهمزه: الصرع والجنون.

الحصن السابع
تحصين المرأة عند العقد عليها
بعد أن تعقد على زوجتك تدعو الله سبحانه وتعالى وتسأله خيرها وتتعوذ بالله تعالى من شرها.
"اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه, وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه".

الحصن الثامن
افتتاح الحياة الزوجية بالصلاة
قال عبد الله بن مسعود رضي الله عنه :" إذا أتتك امرأتك "يعني يوم الدخول بها" فمُرها أن تصلي وراءك ركعتين وقل: اللهم بارك لي في أهلي, وبارك لهمفي, اللهم اجمع بيننا ما جمعت بخير, وفرق بيننا إذا فرقت إلى الخير".

الحصن التاسع
التحصين عند الجماع
عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :" لو أن أحدكم إذا أتى أهله قال: بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا, فقضي بينهما ولد لم يضره".

الحصن العاشر
تتوضأ قبل النوم, وتقرأ آية الكرسي وتذكر الله تعالى, حتى يدركك النعاس, فقد صح أن الشيطان قال لأبي هريرة :" من قرأ آية الكرسي قبل النوم لا يزال عليه من الله حافظ ولا يقربه شيطان حتى يصبح", وأقره النبي صلى الله عليه وسلم على ذلك فقال :" صدقك وهو كذوب".

الحصن الحادي عشر
تقول بعد صلاة الفجر : ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير), مائة مرة فقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أن من قال ذلك في يوم (كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة, وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا رجل عمل أكثر منه).



الحصن الثاني عشر

تقول عند دخول المسجد (أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم), فقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :" فمن قال ذلك قال الشيطان: حفظ مني سائر اليوم".


الحصن الثالث عشر
تقول في الصباح والمساء (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم).


الحصن الرابع عشر
تقول عند الخروج من البيت (بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة إلا بالله), لأنك إذا قلت ذلك قيل لك : (كُفيتووُفيت وهُُديت ويَتنحّى عنك الشيطان ويقول لشيطان آخر: كيف لك برجل قد هُدي وكُفي ووُقي!!!

الحصن الخامس عشر
تقول صباحاومساء (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق).


وان شاء الله تعم الفائد ويكفينآ شرك السحر واهله

 
قديم   #2

مهجة الفؤاد


رد: تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)


تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)

تسلمين اختي بارك الله فيك

 
قديم   #3

*ام جوجو*


رد: تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)


تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)

جزاكى الله خيرا ختى

 
قديم   #4

*ام جوجو*


رد: تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)


تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)


 
قديم   #5

نيجار


رد: تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)


تحصينات ضد السحر (للمتزوجين)

بارك الله فيك وجزاك الف خير اختي الكريمة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0