ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل التفاؤل يطيل العمر يوجد هنا التفاؤل يطيل العمر المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-26-2011, 11:16 PM   #1

ام اياد2

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 77419
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 8,282 

التفاؤل يطيل العمر


التفاؤل يطيل العمر

وجاء في الدراسة التي نشرت في دورية الطب الباطني وشملت 545 رجلا هولنديا تتراوح اعمارهم بين 64 الي 84 عاما ان الرجال الاكثر تفاؤلا بينهم انخفض لديهم خطر الاصابة بامراض القلب والاوعية الدموية بنسبة 50 في المئة تقريبا على مدى 15 سنة من المتابعة.

وكانت ابحاث سابقة قد اشارت الى ان التفاؤل يدعم صحة الجسم بشكل عام ويقلص خطر الموت. ومن المعروف ايضا ان التفكير بشكل ايجابي يفيد مرضى القلب الذين يعانون من ضيق بالشرايين.

وقال اريك جيلتاي من معهد الصحة الذهنية في دلفت بهولندا والذي قاد فريق البحث "يمكن تقدير التفاؤل بسهولة وهو يستقر على مدار فترات طويلة" على الرغم انه يقل فيما يبدو مع التقدم في العمر.

وقامت الدراسة بقياس التفاؤل على مقياس من صفر الى ثلاثة وهي ذروة التفاؤل. وبشكل اجمالي انخفض تفاؤل المشاركين بالدراسة من 1.5 في المئة عام 1985 الى 1.3 عام 2000.

وارتبطت حالات التفاؤل الاكبر بصغر السن والتعليم الافضل والحياة مع اخرين والتمتع بصحة افضل والقيام بالمزيد من النشاط البدني.

وقال جيلتاي "لكن ما زال من الضروري معرفة هل التدخل لتحسين مستويات التفاؤل لدى كبار السن قد يقل خطر الوفاة بامراض القلب والاوعية الدموية."

مواضيع ذات صلة
الفياجرا تساعد على القضاء على تضخم القلب
لا تدع الكآبة تسيطر عليك تغلب عليها بنفسك
الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز
احذروا فرشاة الأسنان الكهربائية تشكل خطرا على الفم والجسم!
التفاؤل أجمل مافى الحياة
باحثون في نتائج جديدة يصرحون : التفاؤل يفيد القلب
التفاؤل يحمي من سرطان الثدي( سبحان الله)
التفاؤل علاج للحياة!



 
قديم 06-05-2011, 04:47 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: التفاؤل يطيل العمر


التفاؤل يطيل العمر

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:48 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0