ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل التفاؤل علاج للحياة! يوجد هنا التفاؤل علاج للحياة! المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-15-2009, 01:03 PM   #1

الملكة سولاف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23362
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 2,712 

التفاؤل علاج للحياة!


التفاؤل علاج للحياة!


التفاؤل علاج للحياة!

 التفاؤل علاج للحياة! على نمط المثل القائل "اضحك تضحك

على نمط المثل القائل "اضحك تضحك لك الدنيا"، تقول دراسة إن التفاؤل مفيد للصحة وقد يمنع، إلى حد كبير، فرص الإصابة بالسكتات القلبية أو حتى الموت. باحثون من جامعة بيتسبراه، وخلال بحث علمي، هو الأكبر حتى اللحظة الذي يتناول تأثير التفكير الإيجابي على الصحة، نظروا في نتائج دراسة تضمنت متابعتهم على مدى ثمانية أعوام، لأكثر من 97 ألف امرأة.

واستخدم الخبراء أسئلة بسيطة لتحديد أي من المشاركين يمكن تصنيفهم كمتفائلين أو متشائمين. ووجد فريق البحث أن المتفائلين، ممن لهم نظرة إيجابية تجاه الحياة، يتمتعون بصحة أفضل من أقرانهم المتشائمين، وتقل فرص إصابتهم بأمراض القلب بواقع 9 في المائة، كما تقل فرص وفاتهم لأي أسباب، بمعدل 14 في المائة.

ورغم فشل الدراسة في تحديد الأسباب الكامنة وراء تمتع الأشخاص الإيجابيين بصحة أوفر، إلا أنها وجدت كذلك أن تلك الفئة أقل عرضة، من المتشائمين، للإصابة بالاكتئاب أو اللجوء إلى التدخين، كما أنهم يبدون أصغر سناً، وينالون قسطاً أوفر من التعليم ويتلقون دخلا أفضل، كما أنهم أكثر تديناً، وفق الدراسة التي نشرت في دورية "جمعية القلب الأميركية". وقالت الدكتورة هيلاري أيه تيندل: "كطبيب.. أود أن أرى الناس يخففون من سلبياتهم. هذه الدراسة بداية معقولة للغاية لأبحاث مستقبلية في هذا الشأن.. حيال ميكانيكية احتمال تأثير السلوك على الصحة.. وتجارب عشوائية لاختبار إمكانية تغيير السلوكيات لتحسين الصحة".

يذكر أن أبحاثا علمية سابقة وجدت أن تفاؤل الشخص بالمستقبل، يتم التحكم به من خلال جزء صغير في مقدمة وسط الدماغ. وأظهرت الدراسة أن تلك المنطقة التي تقع في العمق خلف العينين، تتفاعل عندما تراود الشخص أفكار إيجابية حول ما يمكن أن يحدث في المستقبل

مواضيع ذات صلة
الكلام اثناء النوم(الاسباب والعلاج)
حتى لا يتحول الدخان إلى نار .
قبل أن يتحول الخجل إلى مرض!
كيف يمكنكِ تفادي الخيانة الزوجية ..؟!!
الصوت الرخو اداة فعالة للحياة الزوجية.
تناول كميات كبيرة من المياه الغازية يؤدى إلى وفاة سيدة نيوزيلندية
الخيانة الزوجية.. الأسباب، وطرق العلاج....



 
قديم 08-15-2009, 01:10 PM   #2

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


3554772613415934 رد: التفاؤل علاج للحياة!


التفاؤل علاج للحياة!

مشكورة قلبي و يسلموا , يعطيكي الف عافية

 
قديم 08-15-2009, 03:39 PM   #3

الملكة سولاف


رد: التفاؤل علاج للحياة!


التفاؤل علاج للحياة!

الله يسلمك يا عسل ومشكورة على المرور الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0