ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة


5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة

قد تساعدك البدلات المخطة والقمصان البيضاء أو المخطة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.


1. الجاكيت الخفيف:
يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين الموظفين وجهاز التحكم في برودة المكاتب، ومع ارتفاع درجة الحرارة في الخارج تأكدي من أن المكتب سيكون قطعة من سيبيريا هذا الصيف. لذا وبدلا من جاكيت البدلة الذي يقيد تحركاتك نصحك بإطلالة صيفية ناعمة ودافئة في نفس الوقت. بالطبع يفضل انتقاء الالوان الفاتحة والصيفية عند اختيار الجاكيت الخفيف.
وفقا لمصممة الازياء إيمي سالينغر، الجاكيت الخفيف – حتى ذو الاكمام القصيرة – يعتبر جزءا من ثياب العمل لهذا الصيف. فهو مناسب تقريبا مع جميع الثياب ويجعل مظهرك أكثر اناقة وعملية داخل المكاتب.
2. سروال برمودا:
في بعض المكاتب، يعتبر سروال البرمودا مناسبا جدا، ولما لا فهو يشبه التنورة إلى حد ما، ولكنه عملي أكثر. للحصول على مظهر عملي، يمكنك ارتداء البرمودا مع قمصان خفيفة أو بلوزات ذات ألوان وتصاميم عملية تناسب جو العمل. بالطبع لا تختاري البرمودا إلى العمل ما لم يكن ذلك مسموحا به في مكان عملك.
البرمودا رائع مع الصنادل الصيفية لذا اختاري صندلا مناسبا ويفضل أن يكون ذو كعب لإعطاء الاطلالة منظر عملي.
3. البدلات الصيفية:
إذا كانت شركتك محافظة جدا ولا تسمح بالملابس الأقل من بدلة. فيمكنك دائما اللجوء إلى البدلات الخفيفة المصنوعة من القطن، الجيرسي، اللين، وبالطبع ذات الالوان البيضاء، الكاكي، البيج والكحلي. لا تنسي استعمال الحزام لإضافة لمسة انثوية لثيابك.
4. التنانير والفساتين الطويلة:
تقول خبيرة الازياء والمؤلفة بريجيت رايز بأن التنانير الطويلة موضة لا تختفي، فهي مناسبة للعمل وحتى لنشاطات ما بعد العمل. التنانير والفساتين الطويلة رائعة، مريحة ومع بعض الاكسسوارات المناسبة يمكن أن تتحول من زي للعمل إلى زي للسهرة.
5. القمصان الطويلة:
القمصان الطويلة ستغزو محلات الملابس النسائية هذا الصيف، فهي على الموضة – مريحة، عملية، وانيقة ومناسبة للجميع. للحصول على شكل أنيق نصحك باستعمال الحزام العريض على الخصر

مواضيع ذات صلة
لون ” اليوسف أفندي” موضة هذا الصيف
موضة التنانير الطويلة
القفازات الطويلة: دافئة وأنيقة هذا الشتاء
مجموعه كبيرة من التنانير الطويلة!!
تنانير طويلة 2011 - صور تنورات طويلة حلوة - احلى التنانير الطويلة 2011
احلى التنانير الطويلة
إ$#$^#$^$%&% مجموعة من التنانيرالطويلة%%^%$^$$%^&&
لمحبات التنانير الطويلة



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: 5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة


5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة

مشكووورة يا قلبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0