ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت يوجد هنا 10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-28-2011, 09:49 PM   #1

ياسمين ياسر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 123187
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 2,881 

11633831441487246193 10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت


10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت

يقولون إن أكثر اثنين يخشيان التجاعيد هما المشاهير والنساء، ولكن الرغبة المتأصّلة بعدم التقدّم في العمر ليست فقط حكراً عليهما ولكنها حلم يندرج ضمن أمنياتنا جميعاً. ولا عجب إذاً أن تكون صناعة مكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة خاضعة للتطوّر المستمر. فإذا كنت من بين الذين يريدون التخلّص من تجاعيد الوجه والخطوط العميقة، هناك العديد من النصائح المجرّبة التي يمكنك اتّباعها. إليك بعضها:



1- اهتمّي بنظامك الغذائي:

تبدأ مكافحة التجاعيد وخطوط الوجه العميقة دائماً بالنظام الغذائي الصحي، فعن طريق تناول الأطعمة التي تنخفض فيها الدهون وترتفع فيه المغذّيات، تقومين بحماية بشرتك من الآثار الرهيبة للشيخوة. تناولي المزيد من الفواكه والخضروات المليئة بالألياف والفيتامين c والبروتين والبيتاكاروتين والزنك، فهذه المغذّيات تمكّن بشرتك من التجدّد وإصلاح الأضرار التي تلحق بها. بالإضافة إلى ذلك، اشربي بين 8 و12 كوباً من المياه يومياً لضمان ترطيب بشرتك على نحو جيد.



2- نامي بطريقة صحيحة:

قد تنتج التجاعيد والخطوط على الوجه بسبب وضعية النوم السيّئة وقلّة النوم. احرصي على الحصول على 8 ساعات من النوم يومياً. وإذا كان ذلك ممكناً نامي دائماً في الليل. فالأشخاص الذين يعملون خلال الليل وينامون في النهار أكثر عرضة لظهور التجاعيد. علاوة على ذلك، احرصي على النوم في وضع جيد لمنع تجاعيد الرقبة. وأفضل وضعية للنوم هي تلك التي يكون رأسك فيها أعلى قليلاً من جسمك. استخدمي وسادة ناعمة وحريرية لرأسك أيضاً.



3- رطّبي بشرتك:

قد يساعد كريم الترطيب الجيد واستخدامه بانتظام على تجديد البشرة وحمايتها من الجفاف. ولا بدّ من التأكيد أن البشرة الجافة هي أحد الأسباب الرئيسية لظهور التجاعيد. اشتري كريم ترطيب جيداً ورطّبي وجهك بقدر ما تستطيعين.



4- تجنّبي التعرّض للشمس:

إن التعرّض للشمس قد يسهم في جفاف بشرتك والإضرار بها، ممّا يؤدّي إلى ظهور الخطوط والتجاعيد في وقت مبكر. تجنّبي التعرّض لفترات طويلة للشمس، وارتدي قمصاناً ذات أكمام طويلة وسروالاً طويلاً وقبعة لتغطية بشرتك حين تكونين تحت أشعة الشمس. وينصح أيضاً باستخدام واقٍ شمسي للحصول على الحماية اللازمة.



5- حدّدي نوع بشرتك:

قد تكون بشرتك عادية أو دهنية أو جافة أو جافة ودهنية في الوقت نفسه. ومن المهم معرفة نوعها إذا كنت تريدين تجديد شبابها. فحين تشترين منتجاً لتجديد شباب البشرة، عليك اختيار مستحضر مصمم خصيصاً لنوع بشرتك أو حالة بشرتك للحصول على أفضل النتائج. وإذا كنت بحاجة للمساعدة في تحديد نوع بشرتك، استعيني بأخصائية العناية بالبشرة أو طبيب الأمراض الجلدية.



6- اغسلي وجهك بانتظام:

ولكن بدلاً من استخدام الصابون، استخدمي غسولاً للوجه. فالصابون يحتوي غالباً على مواد تجفّف بشرتك بسهولة. وإذا احتجت لاستخدام الصابون، اختاري صابوناً يحتوي على مرطّبات ويفضّل أن يكون صابوناً غير معطّر.



7- استخدمي منظّف البشرة:

اشتري منظّفاً للبشرة يناسب نوع بشرتك أو حالتها. وقبل وضعه، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، فالدفء يساعد على تخفيف الأوساخ وفتح المسام وإزالة الدهون الزائدة. ثم ضعي منظف البشرة أو غسول الوجه على وجهك. واعتماداً على تعليمات المنتج، قد يتطلّب المنظف شطفه بالماء فوراً أو إبقاءه على وجهك لفترة محدّدة. اشطفي بقايا المنظف بالماء.



8- قشّري بشرتك:

فالتقشير هو في الواقع عملية طبيعية قد تحدث دون أي تدخّل من جانبك. فحين تموت الطبقة العلوية من خلايا الجلد، يستبدلها الجسم بخلايا جلدية جديدة. وحين تقشّرين الجلد، تساعدين جسمك على التسريع بعملية التخلّص من خلايا الجلد الميتة واستبدالها بخلايا جديدة.

لتقشير بشرتك، ستحتاجين إلى مستحضر مقشّر- يناسب نوع بشرتك بالطبع. وقد يكون على شكل مقشر لفرك الجلد أو محلول مقشر. اتبعي دائماً التعليمات المكتوبة على الغلاف.



9- قلّلي التبخّر:

استخدمي مرطّباً بعد تقشير بشرتك. فأهم وظيفة للكريم المرطب هو الحفاظ على ترطيب بشرتك عن طريق تقليل فقدان المياه من خلال التبخّر. إلى جانب ذلك، يجعل الكريم المرطب البشرة ناعمة وأكثر ليونة ومرونة.



10- استخدمي كريماً مضاداً للتجاعيد:

لتأخير ظهور التجاعيد، واظبي على استعمال كريم مضاد للتجاعيد. فهذه الكريمات تخترق طبقات عميقة من الجلد وتعالج التجاعيد والخطوط العميقة. جرّبي "ريفايتاليفت بالستيميوليفت" من "لوريال باريس". وإذا كنت تعانين من جيوب تحت العينين، يمكن لكريم التجاعيد الجيد أن يحلّ هذه المشكلة أيضاً. احرصي أن تستخدمي مع كريم التجاعيد كريماً جيداً لتنشيط البشرة، ويمكنك أخذ كبسولات تكافح الشيخوخة، والتي تحتوي على مضادات أكسدة تحمي الجلد من الاعتداءات الخارجية.

مواضيع ذات صلة
حاربى التجاعيد بنفسك
طريقة لشد البشرة و منعها من الترهل و التجاعيد
وصفة سحرية لتفتيح البشرة وتقليل التجاعيد
فكرى قبل أن تقررى .. شد البشرة لا يقضى على التجاعيد
مارسي تمارين خاصة بالوجه لإخفاء التجاعيد
تمارين الوقاية من التجاعيد
تخلّصي من التجاعيد بدون كريمات
اسباب ظهر التجاعيد في الوجة و منطقة العين



 
قديم 05-29-2011, 11:32 PM   #2

ياسمين ياسر


رد: 10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت


10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت

فين الردو و و و و و و و و و د؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم 05-30-2011, 01:30 PM   #3

أسيرة الجرح


رد: 10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت


10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت

merci ma chéri

 
قديم 05-30-2011, 01:47 PM   #4

.اُمْي نَورْ عٍينيْ.


رد: 10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت


10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت

شكرا

 
قديم 06-07-2011, 08:35 PM   #5

ياسمين ياسر


رد: 10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت


10 حلول للتخلص من التجاعيد ارجو التثبيت

مشكورات لردودكم الحلوة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0