ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد 5 خطوات يجب أن تقومي بها قبل تعيين مربية للأطفال يوجد هنا 5 خطوات يجب أن تقومي بها قبل تعيين مربية للأطفال نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-31-2011, 06:07 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

5 خطوات يجب أن تقومي بها قبل تعيين مربية للأطفال


5 خطوات يجب أن تقومي بها قبل تعيين مربية للأطفال

شعرت فجاءة بأنك متعبة وغير قادرة على القيام بمهامك داخل وخارج البيت بنفس الفعالية، وبأنك بحاجة الى شخص موثوق به يقوم برعاية الأطفال مؤقتا لحين عودتك من العمل، وبالفعل وجدت فتاة مستعدة لتقديم هذه الخدمة. توقفي!

تحذر كاندي وينغيت، مسؤولة في موقع nannies4hire.com ، من الاستعانة بأي فتاة لتقوم برعاية الأطفال وتقدم هذه النصائح لإرشادك.

تحققي من هويتها وسجلها الأمني.
مربية الأطفال ليست كأي مهنة، فأنت ستضعين أطفالك في عهدة هذه الفتاة أو السيدة عدة ساعات في اليوم في غيابك، لذا يجب أن تتأكدي من أن ما تدعيه هذه المربية في شهادة الخبرة صحيح. التحقق من صحة شهادة الخبرة من حقك لأنها في النهاية تعتبر وظيفة مدفوعة الأجر. لذا مهما كان شكل المربية لطيفا وصادقا قومي بالتحدث مع الأشخاص الذين عملت لديهم في السابق، ولا ضير من اجراء كشف أمني أيضا للتأكد من أن ليس لها سوابق.

تحققي من رخصة القيادة.
إذا كانت مربية أطفالك ستقوم بقيادة سيارة العائلة لأي سبب كان مع الأطفال، فيجب أن تتأكدي من أنها حاصلة على رخصة قيادة سارية المفعول، ومن أنها لا تملك أي مشاكل مع المرور. ابحثي عن مشاكل متعلقة بمخالفات السرعة الزائدة، القيادة بتهور، عدم الالتزام بالمسارب، والاشارات المرورية.

قابلي العائلات التي عملت لديهم.
تنصح وينغايت بالاتصال بكل الأشخاص المذكورين على شهادة الخبرة أو العائلات التي عملت معهم في السابق ومحاولة مقابلتهم شخصيا إذا أمكن والتأكد من هويتهم بالطبع. أطلبي ارقاما أرضية بدلا من الهواتف النقالة أطلبي لقاء العائلات والحديث معهم عن سلوك وتصرفات المربية. قد تزور بعض المربيات الاسماء والارقام للحصول على عمل، مع علمها السابق بأن معظم الأمهات العاملات مشغولات جدا للبحث في تاريخها السابق.

اكتبي عقد عمل.
عمل عقد عمل امر ضروري وحاسم مع المربية. إجلسا معا وناقشا العقد. تأكدي من ان يكون العقد واضحا وبأن المهام المتوقعة من المربية مذكورة بالكامل وبأن تتقيدا بالحقوق والواجبات. يمكنك الاستعانة بمكتب محامي لوضع عقد قانوني. العقد سيحميك ويحمي أطفالك ويوفر الحماية ايضا لحقوق المربية.

استشيري أطفالك.
الهدف من تعيين المربية هو رعاية الاطفال لذا يجب أن يتقبل الاطفال وجود المربية. قومي بمقابلة المربية أولا ثم قدمي الاطفال واتركيهم يلهون ويتحدثون معها قليلا لتأكدي من أنها تعرف كيف تتعامل معهم وبأنهم شعروا بالقبول والراحة في وجودها.

مواضيع ذات صلة
حبة واحدة او ملعقة صغيرة قد تكون قاتلة للطفل
هند والمربية قصة واقعية
مواصفات اختيار مربية الاطفال
لأنه دورك الأساسي .. لا تجعلي الخادمة مربية لأولادك
7 نصائح لتعليم أطفالك المسؤولية
ملف خاص أيتها الأم لا تحوّلي الخادمة إلى مربية لأبنائك
4نشاطات تجعل أطفالك أذكياء
المربية شر لابد منه(قصة)



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0