ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > صور , اجمل الصور
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
صور , اجمل الصور آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا يوجد هنا آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا صور photos تواقيع طريقة اضافة صورة تصاميم فلاش تضليل الصور العارية صور منوعة images افضل صور ضحك مشاهدة صور مجموعة صور image

فساتين العيد


 
قديم   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 
رصيد النقاط : 0

Post آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا


آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا

ظهرت آيات قرآنية و أحاديث نبوية على جلد رضيع روسي يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي. وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة.
وقال ممثل مسجد قرية كراسنو 'اوكتيابرسكايا' بداغستان لوكالة 'نوفوستي' الروسية : 'يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي'.
وأضاف: 'رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية’'.وتقول والدة الطفل مدينه ياكوبوفا: 'إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله'، مضيفة: 'الكتابة تظهر يومي الإثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة'.
ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : 'سنريهم آياتنا'. وتضيف والدة الطفل أن "علي "هو الطفل الثاني في العائلة ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى'.
من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلين في داغستان إنه 'مندهش كالآخرين'، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.

ظهرت آيات قرآنية و أحاديث نبوية على جلد رضيع روسي

مواضيع ذات صلة
ممنوع على أصحاب القلوب الضعيفة
تنسيق الزهور على شكل حيوانات
أغلى طلاء أظافر بالعالم بنصف مليون دولار
أبداع بالطباشير على الجدران
كراسي العرش والحكم علي مر العصور
اسماك لا تسبح بل تمشي على اقدامها
أروع وأجمل المناظر الطبيعية في العالم على الاطلاق
تمساح على الباب



 
قديم   #2

*نرجس الجزائر *


رد: آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا


آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا

سبحانالله

 
قديم   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا


آيات قرآنية على جلد رضيع بروسيا

تسلمين ع الموضوع المميز

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:13 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0