ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية متى تفقد المراءه انوثتها بعين الرجل . يوجد هنا متى تفقد المراءه انوثتها بعين الرجل . العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-02-2011, 05:49 PM   #1

منآآير

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 167940
تاريخ التسجيـل: Jul 2011
مجموع المشاركات: 36 

11633831441487246193 متى تفقد المراءه انوثتها بعين الرجل .


متى تفقد المراءه انوثتها بعين الرجل .

لكل رجل ميوله والجوانب التي يركز عليها في اعجابه ب، ولكن يجتمع معظم الرجال على عدة نقاط يجب ان تتوفر في كل امرأة حتى تبدو انثى بكل ما للكلمة من معنى... ما هي هذه الامور ؟


يقول الرجل اريدها ضعيفة معي قوية من الاخرين , هذه هي الانثى الحقيقية في نظر الرجل , والرجل يستطيع مساعدة المراة على الاحتفاظ بهذه الانوثة بان يحترم ضعف المراة معه . ولا يستغله وان يمنحها القوة بعطفه وحنانه واحترامه. وان يعلمها الضعف الجميل وليس صعف الانزواء وفقدان الثقة.
الانوثة فن والرجل يستطيع بذكائه ان يعلم زوجته هذا الفن , فبعض الرجال يتقن هذا الفن . وبعض الرجال يدفع المراة الى ان تتخلى عن انوثتها وضعفها وتمرد على الرجل لانه استغل حبها وضعفها واهانها بدلا من ان يثني عليها , هنا بعض النساء يتغيرن الى النقيض.الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحتاج منه لمسة حنان.

متى تفقد انوثتها حسب رأي الرجال؟
إن علا صوتها.. أو أصبح خشناً فظاً، أو أدمنت العبوس والانفعال، أو تعاملت بعضلات مفتولة، أو نطقت لفظاً قبيحاً أو فاحشاً، أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعيف، أو أدمنت الكراهية وفضلتها على الحب، أو غلبت الانتقام على التسامح , او جهلت متى تتكلم , ومتى تصمت , او قصر شعرها وطال لسانها , تضيع انوثة المراة حين تهمل الرقة والطيبة وحين لا توقر كبيرا او ترحم صغيرا.
جمال المراة ليس في قوامها , او ملامحها فحسب , ورشاقتها في الريجيم القاسي , الانوثة شيء اخر غير موجود لدى كل نساء العالم .

مواضيع ذات صلة
11 سرا بعشق الرجل للمرأة ،ليس الجمال من بينها
الاحتياجات العاطفية بين الرجل والمرأة
عبارات جنسية مثيرة في اللقاء الحميم بين الرجل و المرأة
نقاش أشياء تجعل المرأة غير آمنة مع الرجل وتشعر بالخوف وعدم الاستقرار
لماذا يحب الرجل المراة الذئبة
ما يقتل رغبة الرجل في الفراش
عجائب الرجل والمرأة
فوائد الرجلة ، الرجالة والشكلات البولية ، علاج المشكلات البولية بالرجلة



 
قديم 07-02-2011, 10:31 PM   #2

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: متى تفقد المراءه انوثتها بعين الرجل .


متى تفقد المراءه انوثتها بعين الرجل .


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0