ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق يوجد هنا بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

a7lasara

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 108369
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 130 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق


بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق

 أحيانا ما يقوم علماء النفس والتربية بأبحاث جادة حول



أحيانا ما يقوم علماء النفس والتربية بأبحاث جادة حول تأثير البيئة على مزاجنا وحالتنا النفسية وتعاملنا مع الآخرين وحتى شهية الطعام والتحصيل الدراسي. ومن الأبحاث الطريفة التي قاموا بها، تأثير الألوان المحيطة بالإنسان -سواء التي يرتديها أو يراها على مكتبه أو في ديكور منزله- على آدائه ومزاجه. وقد خرجوا من هذه الأبحاث بقوائم الألوان التي يفضل أن تكون في غرف الأولاد وغرف المعيشة والطعام. ولكنهم اتفقوا حول أهمية الألوان الدافئة (الأحمر والبرتقالي والأصفر بدرجاتها) وكذلك الألوان الباردة (الأزرق والأخضر بدرجاتهما) في إشاعة البهجة والحيوية داخل المنزل.

وفي هذا الموضوع، إليك بعض الأفكار التي يمكنك بها إدخال بهجة الألوان على غرف المنزل دون التخلي كليا عن الألوان المحايدة التي يميل إليها أغلب الناس في طلاء الجدران والأثاث.


تأثير البيئة على مزاجنا وحالتنا النفسية وتعاملنا مع الآخرين وحتى



الشمس تلون بيتك مع الأصفر:
يعتبر اللون الأصفر من الألوان العصرية التي بدأت تظهر في الديكور سواء في الطلاء أو في الأثاث. ويمكنك أن تحولي إحدى غرف البيت من مكان غير مميز إلى نقطة إشراق تشع بألوان الشمس بإدخال اللون الأصفر في الديكور بعدة طرق:

اختاري قطعة أثاث بارزة كوحدة تخزين أو دولاب صغير وقومي بطلائه باللون الأصفر الهادئ مع اختيار إكسسوار من نفس اللون كوسادات صغيرة وتوزيعها على مقاعد الغرفة أو الأسرة. وسيساعدك في إبراز التغيير أن يكون طلاء الغرفة بالألوان المحايدة خصوصا الأبيض أو العاجي الفاتح.



شهية الطعام والتحصيل الدراسي. ومن الأبحاث الطريفة التي قاموا بها،



يمكنك كذلك أن تجعلي اللون الأصفر خلفية لوحدة تخزين بأرف مفتوحة كما هو واضح في الصورة، عن طريق الطلاء أو عن طريق ورق الحائط.

جرأة الأحمر:
كذلك اللون الأحمر من أحدث الألوان التي بدأت الظهور بقوة في الديكور خصوصا الإكسسوار. ويحتاج اللون الأحمر للحرص عند أخذ القرار باستخدامه لأنه لا يناسب كل الطباع وقد تجدين نفسك مترددة وغير موافقة كليا على نتيجة تجديد الأثاث باللون الأحمر. لذلك استخدميه فقط في الإكسسوار أو في التحديد.





تأثير الألوان المحيطة بالإنسان -سواء التي يرتديها أو يراها على



في التحديد، بأن يكون الأحمر مثلا في إطار النافذة، أو يحدد أطراف السلم كما هو مبين في الصورة. ويمكنك استخدامه في غرفة البنات في الأثاث بتحديد أطراف خزانات الملابس أو التسريحة مع اختيار ستائر قصيرة منقوشة بزهور حمراء صغيرة على خلفية بيضاء.




مكتبه أو في ديكور منزله- على آدائه ومزاجه. وقد خرجوا





أما في الإكسسوار، فيمكنك استخدام الوسادات الصغيرة باللون الأحمر لإشاعة الدفء في أثاث غرفة معيشتك بالألوان المحايدة. كذلك مفرش السفرة أو طاولة غرفة المعيشة سيكون له نفس التأثير.




من هذه الأبحاث بقوائم الألوان التي يفضل أن تكون في



الأزرق.. هدوء واتساع:
ويشيع استخدام اللون الأزرق في ديكور البيت إحساسا مريحا بالهدوء والاتساع خصوصا الدرجات الهادئة منه كالسماوي في بعض الأثاث على خلفية بيضاء كما نرى في هذه الصورة. كرسين مغطين بفرش سماوي أمام مدفأة مطلية باللون الأبيض وكذلك الجدران والسقف، مع باركيه مطلي بدرجة داكنة من نفس اللون.



غرف الأولاد وغرف المعيشة والطعام. ولكنهم اتفقوا حول أهمية الألوان



الأخضر.. أناقة ورزانة:
أما اللون الأخضر فهو من أغنى الألوان التي يختلف تأثيرها حسب الدرجة. فإن كان مائلا للأصفر كالفستقي يكون له تأثير مبهج، أما إن كان الأخضر الزيتوني فيلقي بظلال هادئة ورزينة على الغرفة كما نرى في غرفة الطعام في الصورة، بطلاء جدران باللون الزيتوني، وأثاث عصري مكون من طاولة طعام خشب باللون العاجي الزاهي، وخزانة أوانٍ باللون الأسود.



الدافئة (الأحمر والبرتقالي والأصفر بدرجاتها) وكذلك الألوان الباردة (الأزرق والأخضر




اتمنى الموضوع يعجبكم:018:

مواضيع ذات صلة
لعشاق اللون الأصفر
ديكوارت غرف معيشة باللون الرمادي
الأحمر لمنزل يشع بهجة
أضيفي الهدوء إلى منزلك باللون التيفاني
لعاشقات التصاميم باللون الأصفر شاهدي وتمتّعي
الأصفر والأخضر والألوان الزهرية تتزين في أزياء زهير مراد 2013
مكياج العيون باللون الأصفر روعه
غرف معيشة باللون الفوشي والاحمر الجذاب



 
قديم   #2

الألماسة


رد: بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق


بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق

يسلمو حياتي لا حرمنا من ابداعاتك

 
قديم   #3

كبرياء الورد


رد: بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق


بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق


 
قديم   #4

وردة فوشية


رد: بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق


بيتك بهجة الأصفر وهدوء الأزرق

يعطيك العافية غلاتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:27 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0