ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل يوجد هنا مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 07-13-2011, 12:54 AM   #1

رووح الغـــلآ

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 138282
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 1,177 
رصيد النقاط : 0

Talking مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل


مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل

السلآم عليكم
اخبآركم يَ بنآت و يَ حريم

تصدقوؤون عآإد يعني من زمآإن ما شفنآإ موآإضيع تضحك ومن هالقبيل << متعوب ع الكلمه

فقلت انا بلطش لكم موؤوؤوضوع ان شآء تستآنسون بقرآإيته ~

وهو مصرقع تحدآإه خويه .. بس يقآله صدق وين اذنك يَ جحآإ





آإخليكم مع هالعبقري ~






~


واحد مصرقع جاه خويه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده
قال المصرقع : بسيطة ..
إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
قال خويه : شتيمه .
قال المصرقع تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
قال خويه : شتايم
قال المصرقع : شيل الشين وش تصير ؟
قال خويه : تايم
قال المصرقع : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟
قال خويه : وقت !!
قال المصرقع : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"
قال : ذهب !!
قال المصرقع: برافو و الذهب بالانقليزي ؟
قال خويه : قولد !!
قال المصرقع : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال خويه : قول !!
قال المصرقع : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال المصرقع : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امم ... كوريا !!
قال المصرقع ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال خويه : سوريا !!
قال المصرقع : منهو رئيس سوريا ؟
قال خويه : بشار الأسد !!
قال المصرقع : وش اسم مرة الأسد ؟
قال خويه : لبوة
قال المصرقع : شفت و شلون العملية سهلة





ههههه صرآإحة مبدع هع ~
عآإد لآ تنسوؤوؤن الردوؤد والتقيم يَ بعد روؤحي انتم ~ :05:





.

مواضيع ذات صلة
‎المطبخ الجزائري الأصيل التقليدي و العصري
برتقاله واحده تقي من الإصابه بالسرطان
بّلدي
الزيت الهندي الأصيل الحل الوحيد للشعر العنيد مع تجارب البنات
هل أحسست من قبل عند رؤية مشهد معين انك قد رأيته من قبل بنفس التفاصيل
لله درك يابطل الى الجنان ارحل وفاة الامير نايف
اخلاقك اجعلها تلامس السحاب
اجمل كلام ما قيل عن الصداقه...اهداء الى عين الخضراء, يمنى,دموع سوريا,هاله ضوء القمر



 
قديم 07-13-2011, 12:59 AM   #2

شموخ كلي طموح’~’


رد: مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل


مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل

هههههههههههأي
الله يعطيك العاآأإأإأفية ياقلبو
وجأإأإأري التقييم

 
قديم 07-13-2011, 01:34 AM   #3

رووح الغـــلآ


رد: مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل


مِحشش تَحدَآآآه خؤوؤويه ~ بطل

منؤوؤوؤوره الله يعآإفيكك

مشكؤوؤره ع مرؤركك وتقيمكك يَ قلبي ~

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0