ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة ¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤ يوجد هنا ¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤ ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

3897725811999611908 ¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤


¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤

 يقول الحكماء إن الحياة ما هي إلا كثير من
تفاصيل صغيرة، ولو أخذنا هذه المقولة وقمنا بتطبيقها على ديكور

منزلك، فسوف تجدين أنه يمكنك تجديد مظهره بعمل بعض التغييرات
يقول الحكماء إن الحياة ما هي إلا كثير من تفاصيل صغيرة، ولو أخذنا هذه المقولة وقمنا بتطبيقها على ديكور منزلك، فسوف تجدين أنه يمكنك تجديد مظهره بعمل بعض التغييرات الصغيرة، أو بإضافة بعض التفاصيل الجديدة والدقيقة مما يوفر لك الكثير من المجهود، والأكثر حتماً من المال. وفي هذا الموضوع سنرى بعض نماذج للديكورات الجميلة والتي يمكنكِ تنفيذها في وقت قصير..



الصغيرة، أو بإضافة بعض التفاصيل الجديدة والدقيقة مما يوفر لك
أضيئي غرفة المعيشة بطريقة مبتكرة:
ليس الضوء الطبيعي وحده والنوافذ وحدات الإضاءة الصناعية فقط هي المسئولة عن إنارة غرف منزلك سواء في فترة النهار أو في المساء، فهناك وسائل أخرى مبتكرة يمكنكِ بها إضافة مزيد من الإشراق في الغرفة. فمثلاً في غرفة المعيشة، لا تتركي ما تعرضينه في وحدة خزانة الأواني أو المكتبة على نفس الخلفية الخشب الداكنة أو السادة. يمكنك مثلا تغليف ظهر الخزانة بورق حائط بألوان زاهية تتناسب مع ألوان الأثاث.
ترتيب الأثاث في غرفة المعيشة بشكل مرتب ومنظم.
إضاءة غرفة المعيشة بشكل مريح للأعصاب وإبقاء النوافذ في غرفة المعيشة نظيفة واضحة مع اختيار خامات ونوعية ستائر غرفة المعيشة تسمح بتألق الضوء الطبيعي خلال النهار والمحافظة على الخصوصية ليلا.
الحرص على توافر ديكور المرايا داخل غرفة المعيشة فديكور المرايا داخل غرفة المعيشة يمثل عنصر أساسي أي كان نوع المرايا، إلا أنه من المهم اختيار موضع المرايا الصحيح.




الكثير من المجهود، والأكثر حتماً من المال. وفي هذا الموضوع
ديكور لزاوية تناول طعام دافئة:
وإن كنت تخصصين زاوية لتناول الطعام في غرفة المعيشة، فيمكنكِ تحويلها من زاوية عادية لا تلفت النظر إلى مكان دافئ، بوضع كرسي بنش أو (كنبة صغيرة بظهر مرتفع)، مع وضع بعض الوسادات الصغيرة الملونة.



سنرى بعض نماذج للديكورات الجميلة والتي يمكنكِ تنفيذها في وقت
تزين الجدار بديكور من شغل الخشب:
وعلى الرغم من أن تزين نصف الجدار وتغليفه بالخشب من أقدم الديكورات التي عرفها العالم من فنون العمارة الإسلامية إلا أنها بدأت تعود تدريجياً مع الاتجاه نحو الستايلات الشرقية. ويحتاج تغليف الجدار بشغل الخشب إلى غرفة تحتوي على أثاث قليل بعيد عن الجدار مثل غرفة الطعام على سبيل المثال كما نرى في الصورة. يمكنك عمل ذلك بنفسك بشراء نماذج جاهزة يمكن لصقها من المحلات المتخصصة في ديكور البيت. وقبل اختيار الأشكال المناسبة تأكدي من اتساق لون الخشب مع لون طلاء الجدار، فإما أن يكون اللونان متناقضين أو بدرجتين مختلفتين تماماً من نفس اللون مثل طلاء جدار عاجي وشغل خشب باللون البيج.



قصير.. أضيئي غرفة المعيشة بطريقة مبتكرة: ليس الضوء الطبيعي وحده
حلول للجدران السادة:
وتعتبر الجدران السادة من أكثر المظاهر الشائعة بين البيوت في العالم العربي، وعلى الرغم من أنها أول ما يقوم عليها البيت وعلى أساس لون طلائها يتحدد لون الأثاث، إلا أنها لا تلقى الاهتمام الكافي. ستلاحظين فرقاً شاسعاً في أي غرفة إن قمت بتزين أحد الجدران أو تركته سادة كما هو. ولا يتطلب ذلك الكثير من العمل، يمكنك باستخدام صور من مجلات أو لوحات طبيعية أن تزيني الجدار. ومن أجمل طرق عرض اللوحات على الجدار، اختيار إطار مفرغ مكون من إطارين له وبذلك يبدو الطلاء من الفراغ وكأن اللوحات نقوش وجزء لا يتجزأ من الجدار كما هو مبين بالصورة.



والنوافذ وحدات الإضاءة الصناعية فقط هي المسئولة عن إنارة غرف
سبورة فلين.. أحدث الديكورات العصرية:
وستعجبين عندما تعرفين أنه بإمكانك استخدام أي شيء في الأثاث بطريقة مختلفة لتحويله من مجرد قطعة عادية إلى ديكور وإكسسوار أيضاً. فيمكنك استخدام سبورة فلين في غرفة مكتبك أو في غرفة الأولاد لتعليق الملاحظات اللازمة وكذلك كديكور للجدار. اختاري جدارا خالياً -يفضل أن يكون في مواجهة الباب ليلفت الانتباه- وضعي عليه لوح السبورة الفلين بعد تزينها برسومات أو تغليف إطارها بورق حائط ملون مناسب للون الأثاث. ولا تنسي أن الفلين سيساعدك في تعليق أي زينة أخرى، فلو كانت غرفة بنات يمكنك استخدام بعض الإكسسوارات كالأقراط والقلادات.. المهم التنسيق فيما بينها.



منزلك سواء في فترة النهار أو في المساء، فهناك وسائل
خزانة كتب بشكل جديد:
ومن الأساليب السهلة لتجديد البيت أن تعيدي استخدام قطعة أثاث بشكل جديد بعد إضافة بعض التعديلات البسيطة. فمثلا، حولي خزانة كتبك إلى شكل مدفأة كما هو مبين بالصورة. ستحتاجين إلى إضافة جزء بارز بأعلاها، مع تغليف أجزاء منها بورق مقوى قريب الشبه بالحجر الجيري أو الرخام لمزيد من الإتقان. يمكنك الاحتفاظ بوظيفتها الأساسية كوحدة تخزين للكتب أو لأي شيء آخر مع إضافة بعض الإكسسوارات عليها.

مواضيع ذات صلة
ارائك و ركنات مودرن لغرفة المعيشة 2013
الرسوم الجدارية تضفي الجمالية والجاذبية في ديكورات المنزل
مفارش الطاولة وكيفية تأثيرها في ديكورات الغرفة
صلوا على من يشتاق إلينا وهو لم يرانا
كيف تحصلين على غرفة ملابس بسيطة وغير مكلفة ولكن بلمسة فاخرة؟
نصائح تعليق وتحديد مواقع الأكسسوارات في غرفة المعيشة
إضاءة غرفة المعيشة
كيفية ترتيب أثاث غرفة المعيشة



 
قديم   #2

!!*ميوس*!!


رد: ¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤


¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤

م/ن

 
قديم   #3

الألماسة


رد: ¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤


¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤

شكرا حبيبتي لا تحرمينا من تميزك

 
قديم   #4

!!*ميوس*!!


رد: ¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤


¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤


 
قديم   #5

اسراء شوقى


رد: ¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤


¤ إضافآت بسيطة لدٍيكورات رآإئعة ¤

موضوع


فى

قمة

الروعة

تحياتى

اسراء شوقى


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0