ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

فراشة متحركة [ أمل في مستقبل غامض]


[ أمل في مستقبل غامض]

من منا ليس له رغبة في العمل ؟ من منا لا يحلم بالحصول على عمل يوافق مجال دراسته؟انه امل وطموح انساني لا يختلف فيه اثنان.فمعظم الطلاب يكافحون للحصول على نتائج تسمح لهم لولوج أحسن المدارس بعد شهادة الباكلوريا، راجين من الله عز و جل الحصول بعد ذلك على عمل تكريما لسلسلة من المجهودات المبذولة خلال مسار دراسي شاق.حلم لم يبنى لوحده بل بمجهودات تتضاعف كلما انتقل الطالب لمستوى آخر، و عند الحصول على شهادة الباكالوريا يحس الطالب أنه اقترب من تحقيق حلمه الذي لطالما عمل من أجله.و لاكن للأسف يصطدم حلم كل طالب مع جدار الواقع المرير، الذي سمع عنه أكيد خلال مساره الدراسي و لاكن لم يفقد الأمل لأن الطالب المثالي هو الذي لا يأس و يحاول كما حاول العديد من قبله، بهدف تحقيق حلمه الذي راوده و كافح من أجله طوال السنوات الماضية.
غير ان السؤال المطروح لماذا اذن هذا النضال و في الأخير نصطدم بواقع مخالف لما تمناه كل طالب في بداية مشواره الدراسي؟ لا يمكن للطالب ان يتحفز دون أن يكون على قدر كبير من الدافعية والتحفيز وهذا التحفيز لا يكون الا بأفاق تعليمية واضحة وجلية وهذا دور النظام التعليم بشكل عام ودور المتخصصين بالتوجيه والارشاد من جهة ثانية.ولو ان واقع الحال غالبا ما يكون اكثر اقناعا من اي كلام.اذ ان الطالب لا يتأثر كثيرا بالتحفغيز اللفضي بل بما يعاني منه الجيل السابق من بطالة وسوء مصير. لذلك بدأنا نرى نوعا من اليأس يدب في نفوس الطلبة ويفضي على طموحاتهم التعليمية لتصير الدراسة مجرد ساحة انتظار البطالة او لاي عمل اخر بعيد عن المؤهلات الدراسية.والاشكال الاكبر هو حينما يعمل الطالب بعيدا عن مؤهلاته التعليمية فلا يستفيد في شيء مما تعلمه ودرسه.
من اجل تفادي هذا المسار على الجميع ان يعي انه لا سبيل الا بتكيف المناهج مع سوق العمل حتى تكون المؤسسات التعليمية ساحات للتكوين F ize=5م اجل الانخراط في سوق الشغل مباشرة ودون سنوات اخرى من التكوين المتخصص.والحقيقة ان ما نراه في في واقعنا التعليمي</STRONG> وهذه الجحافل من البطالة تجعلنا ندرك ان الفشل في التخطيط هو مرادف للتدمير.فإلى متى سيبقى الامل في المستقبل غامضا ؟

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
الطريق الى النجاح ..*
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
بخور ي اللميز وموضوع خاص عن اراء زبايني فيه واللي تبي زيادة كمان بالاراء تبشر على الواتس توصيل فوري لاهل الرياض وشحن لخارجها
سبحان الله تعالوا شوفوا الطفل الشفاف الذي ولد في مدينة شنقهاي الصينيه واثار حيرة العلماء
بعدك ك أظلمت دنيتي
اسهل طريقه لعمل ملمع الاثاث بالمنزل
لماذا يوضع الهلال على رأس المآذن
هل ضرب الطالب يتعبر تحفيز للعلم ؟
اللغز الذى حير العالم ولا يعلمه غير الله عز وجل
الحكمة من قول الحمدلله بعد العطسة



 
قديم   #2

ام نرمين 2020


رد: [ أمل في مستقبل غامض]


[ أمل في مستقبل غامض]


 
قديم   #3

ام اياد2


رد: [ أمل في مستقبل غامض]


[ أمل في مستقبل غامض]


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:57 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0