ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة صالات الضوئية وتطورهاااااااااا.. يوجد هنا صالات الضوئية وتطورهاااااااااا.. هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

حنان الروح

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 38999
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 103 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..


صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..

الاتصالات الضوئية تبدأ في تنفيذ البنية التحتية يوليو المقبل بأكثر من 3 مليارات دولار
الجزيرة 07/06/2008
أعلنت شركة الاتصالات الضوئية الحاصلة على الرخصة الثانية لخدمات الاتصالات الثابتة في المملكة أنها ستبدأ تنفيذ البنية التحتية لخدماتها ابتداء من شهر يوليو المقبل.

وصرح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الاتصالات الضوئية المهندس زهير بن علي أزهر بأن الشركة رصدت 11.25 مليار ريال (3 مليارات دولار) لإقامة البنية التحتية باستخدام تقنية الفايبر Ftthتمهيداً لتقديم خدماتها لمختلف القطاعات في المملكة، مشيراً إلى أن كبريات الشركات العالمية تبدأ عمليات التنفيذ من مدينة الرياض ثم تنتقل إلى المدن الرئيسة الأخرى.. وأكد على أن الهدف الأسمى للفايبر يتمثل في ترقية سوق الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال تقديم نقلة نوعية وباحترافية مثلى، وإضافة بنية تحتية ماثلة تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.. وأوضح الأزهر أن تقنية الفايبر ستحدث ثورة حقيقية للتقنية المنزلية وقطاع الأعمال والقطاع الحكومي حيث تمتع مستخدميها بنقل البيانات بسرعات عالية وتقديم خدمات ترفيهية منزلية، وتحويل المنزل الخاص بالفرد إلى قلعة تقنية فيكون بإمكانه التحكم بتشغيل الأجهزة الكهربائية باستخدام كاميرات المراقبة الموجودة بالمنزل عن بعد, وإجراء المكالمات الهاتفية، خدمات التلفزيون المدفوع IPTV، عروض الفيديو حسب الطلب (حسب توفرها عند مقدم الخدمة)، وأشار إلى أن FTTH خدمة آمنة جداً وبالإمكان الثقة بها، وثابتة بحيث لا تتأثر بعوامل الطبيعة (الأمطار والرياح والأعاصير)، كما أن FTTH هي الخدمة الأبرز في العالم وهي الجيل الجديد من شبكات النطاق العريض بمعنى أنها شبكة أرضية بالإمكان الاعتماد عليها في المستقبل، كما أن خدمات الفايبر المنزلي تفوق خدمات ADSL والكابل التلفزيوني والخدمات الأخرى السابقة، وهناك عامل مهم جداً قد يساعد على انتشار الفايبر المنزلي وهو قلة التكلفة مقارنة مع التقنيات الأخرى.

وذكر الأزهر أن عدد المشتركين في خدمة الفايبر بأمريكا يزداد سنوياً بمعدل 99% وذلك لسعي الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية لتغطية كافة المناطق بخدمات الفايبر، كما أن عدد المشتركين في اليابان يزداد بحوالي 60%، بينما في أوروبا فالانتشار حتى الآن لا يلبي الطموحات حيث وصلت الزيادة السنوية إلى 13% فقط، أما في البلدان العربية فقد قامت الإمارات العربية المتحدة بالبدء في إنشاء شبكة الفايبر إلى المنازل. وأوضح أن شركة الاتصالات الضوئية تسعى للاستفادة القصوى من إمكاناتها المتمثّلة في شركة فرايزيون العالمية وذلك بهدف تقديم خدمات مميزة أساسية لشركات الاتصالات العاملة بالمملكة بحيث إن السرعة المقدمة من خلال هذه الخدمات تفوق تلك السرعات الاعتيادية والمألوفة في سوق الاتصالات الحالية. فيما أكد خبراء قطاع الاتصالات على أن شبكاتFTTH ستمكن مشغلي شبكات الاتصال من توفير خدمات عالية الجودة تتضمن اتصالاً عالي السرعة بالإنترنت بسعة تصل إلى 60 ميجابيت في الثانية الواحدة، بالإضافة إلى خدمات الاتصال الهاتفي، وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت، وغيرها من الخدمات التي تتطلب اتصالاً سريعاً بشبكة الإنترنت كالألعاب الإلكترونية وخدمة الفيديو عند الطلب VOD.. وحول خدمة الإنترنت فيرايزون FiOS فقد أشار الخبراء إلى أنها خدمة الإنترنت العريض النطاق مصممة لتوفير أقصى قدر من السرعات للوصول إلى شبكة الإنترنت بسرعات تصل إلى 50 ميجابايت في الثانية أو 30 ميجابايت في الثانية و20 ميجابايت في الثانية أو 50 ميجابايت في الثانية حسب المكان الذي تعيش فيه.. الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء منح اتحاد شركة الاتصالات الضوئية رخصة تقديم خدمات الاتصالات الثابتة في المملكة بعد فوزها بتقديم خدمات الاتصالات الثابتة من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وقد تم تأسيس الاتصالات الضوئية كشركة مساهمة عامة طبقاً لشروط هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات برأسمال 1.12 مليار ريال (300 مليون دولار) لتقديم خدمات الصوت والداتا والفيديو، وستطرح الشركة نسبة 25 في المائة للاكتتاب العام من رأسمالها خلال عام 2008م. ونسبة 10 في المائة من رأسمال الشركة للمؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية توزع بنسبة 5 في المائة لكل منهما.



 
قديم   #2

سندوســهــ


رد: صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..


صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..

مشكووورة ياا الغاالية

 
قديم   #3

حنان الروح


رد: صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..


صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..

منوووووووووووووووره ياااااااذووووووق المنتدى

 
قديم   #4

@صمت المشاعر@


رد: صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..


صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..

مشكورة يا قمر على الخبر

 
قديم   #5

@صمت المشاعر@


رد: صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..


صالات الضوئية وتطورهاااااااااا..


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0