ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اسئلة و اجوبة عن الشعر المصبوغ يوجد هنا اسئلة و اجوبة عن الشعر المصبوغ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-26-2011, 12:58 AM   #1

صفاء*

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 145611
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 6,468 

فراشة تطير اسئلة و اجوبة عن الشعر المصبوغ


اسئلة و اجوبة عن الشعر المصبوغ

يمكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر جديد إلى تجربة صعبة ومعقدة للغاية. مع تنوع الظلال والالوان والماركات، والصيغات المستعملة في صباغة الشعر – عدا عن الرعاية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ – يمكن أن تصبح تجربة الشعر الملون تجربة قاسية جدا. هذه الاسئلة سوف تساعدك في الاجابة على بعض تساؤلاتك واعطائك بعض الافكار لرعاية وحماية شعرك.

كم مرة احتاج الى صبغ شعري؟
لمجاراة الجذور الرمادية، معظم الاشخاص بحاجة الى استعمال الصبغة كل 4-6 اسابيع. الخبر الجيد هو أنك لست بحاجة الى وضع الصبغة على كامل الشعر. بدلا من ذلك، قومي بتقسيم شعرك الى اجزاء وضعي الصبغة على المناطق النامية من الجذور. يمكنك استعمال اداة صغيرة مثل عيدان القطن لتحديد الجذور التي تحتاج الى صبغة.

كم من الوقت يجب أن انتظر قبل غسل شعري؟
بعد غسل الشعر اول مرة للتخلص من لون الصبغة، حاولي الانتظار لمدة 24 ساعة قبل استعمال الشامبو مرة ثانية. هذا سيسمح بقاء الصبغة لفترة اطول. كذلك استعملي شامبو ذو تركيبة خاصة تهتم بالشعر الملون مثل Pureology Serious Color Care Hydrate Shampoo الذي يحتوي على مادة تحمي من اشعة الشمس الضارة التي تسبب زوال لون الشعر السريع.

كيف يمكن الحصول على لون يدوم طويلا؟
جربي تجنب البقاء في الشمس لفترات طويلة، لان اشعة الشمس تسبب خبو لون الصبغة الحيوي. لمنع ذلك، يجب استعمال منتجات الوقاية من اشعة الشمس الخاص بالشعر مثل Sebastian Professional Halo Mist UV Filter Weightless Shine Spray.

ماذا لو اصيب جلدي بالحساسية من الصبغة. هل يمكن أن اختبر المنتج دون شراء اكثر من عدة صبغة؟
عدة تلوين أو صبغ للشعر هي كل ما تحتاجين اليه. يمكنك شرائها قبل يومين من موعد الصبغة، وهكذا يمكنك عمل اختبار الحساسية. قومي بفتح العبوتان (عبوة الصبغة ومظهر اللون) خذي مقدار ملعقة صغيرة منهما، ثم امزجيهما جيدا في الوعاء. الآن قومي بوضع القليل من المزيج على منطقة الكوع واتركيها لتجف. إذا لم يحدث اي تحسس أو تهيج للجلد خلال اليومين التالين فأنت في مأمن وتستطيعين استعمال المنتج.


مواضيع ذات صلة
قناع الكركم الهندي لوجه خالي من الشعر
الليزر لازالت الشعر
كميه السعرات الحراريه التي يحرقها الجسم في بعض التمارين
ما لون الشعر الذي يناسبك؟وطريقة اختار الالوان حسب لون البشرة
العنايه بالبشره بعد ازالة الشعر بالحلاوه
ماسك للتخلص من الإحمرار وأسوداد البشرة بعد إزالة الشعر
طريقة تسريح الشعر وعناية بلبشرة
نصائح لتقوية وجاذبية الشعر المصبوغ



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0