ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~ يوجد هنا لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 08-26-2011, 07:48 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 
رصيد النقاط : 2

لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~


لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتكن نسخة لغيرك من البشرولكن كن انت (انتي)
كما ولدت ليست صوره بل اصل تكون كما تريد
وليس كما يريدون منك ان تعمل ولكن اعمل انت كما تشاء بغير ما يشاؤون .

نظرات الناس وكلماتهم
عندما تشاهد الاغلب من الناس يلاحقونك بنظراتهم
وحتى بكلماتهم فلا تعني هذه الكلمات وهذه النظرات الى انك محبوب
او انهم يخافون عليك وتجدها في كل وقت تزيد قد ينتظرون منك ان تنزلق
في دوامة الحياة او بالاصح الفشل ولكن قد يكون هذا الانزلق وهذا الفشل
هو صعودك الى قمة الهرم ولكن حاذر من ان تقع منً هذه القمة مرة اخرى
لاانك لن ترجع كما كنت في سابقك مهما حاولت ومهما ومهما ادرك عقلك
انك ستصل نعم ستصل ولكن ليس بحماسة القمة التي كانت في السابق

انسانية بني البشر
حاول ان لا تعظم الانسانيه وتسمو بها ولكن يجب ان تسمو بشخص
يفرح لفرحك فرحاً لن تجد له مثيل ابداً ولن يكون في شخص غيره
وان تبحث عن شخص ان حزنت فسوف يحزن لحزنك وكأن المصاب به
وليس بك هنا اقول مااجمل السمو بهذا الشخص الجميل الذي يعتبر نفسه انت
لاهو وفي كل وقت حاول ان تسمو بنفسك لنفسك لكي تجد من يسمو بك
وتكون انت تستحق تلك المحبه من قلب لقلب لامن عقل لعقل او قلم لقلم .

معادن نحتاج اليها

قد يكون الكلام عن المعادن التي يريدها البعض او الاغلب انواع كثيره
ولكن هنا اقصد معادن البشرحاول ان تجد معدن لايتغير حتى مع مرور الزمن
يبقى اصلياً كما كان في سابقه كالذهب او كما بقول المثل الماس يضل الى الابد
مااجمل ان تجد من البشرقريب لك او بعيد يكون كما هو كما عرفته اول مره
منذ اول كلمه اول نظره المهم بل الاهم ان يبقى كما هو على وتيره واحده
منهج واحد غير متقلب مع تقلب مصالح البشرقد يكون قليل في وقتنا الحاضر
ولكن هو موجود وانامتاكد. من ذلك والدليل بقاء الخير الى الان

مملكة النفس
عندما نتحدث عن هذه المملكه فحاول ان تقف وقفه صريحه مع نفسك
لاانها مملكة لك انت فقد دون غيرك لن تقبل القسمة على اثنان بمعنى انت
وحدك فقط ولو كان اقرب بشر لك ومن هنا لاتجعل الحياة تعاملك بما تملك
هي من الدنيا لاانك انت من سيخسر ولكن حاول قدر المستطاع ان تعامل الحياة
بما تملك انت لنفسك وتكون انت القائد وليس المقود لها من هذا المنطلق
تجد انك قد اصبحت اصليا بالفعل وكما ولدت حراً اصلاً وليس نسخه

السعداء في الحياة
عندما تقال كلمة سعاده فان اول مايكون على البال هو المال
واكيد انه من اسباب السعادة وليس السبب الرئيسي من وجهة نظري
قد تكون غير مكتمله ان السعادة في الحياة هو عندما يكون احساس البشر
ببعضهم البعض بمعنى احساس بالالم الواحد ويكونوا كالجسد الواحد
كما ذكر بالكتاب الكريم من هذا المنطلق اجدان السعادة قد تكتمل بين البشر
دون الرجوع لشي زال قريب وليس بعيد

في نهاية المطاف وخلاصة كل الموضوع حاول ان تكون لكل انسان كالشمس المشرقه بكل خير في كل فجراً
جميل وان تكون في ليل مظلم كالنجمة التي تضي ذلك الظلام
في ليلة غاب بها القمر ومن منطلق الانصاف ان علمت انك ضائق في هذه الحياة
فااعلم انك انت الذي ضيقت على الدنيا وليست هي من ضيقت عليك
وفي هاوية كل بحرا لاتكون كالموج الذي يتلاطم بالسفن
فلا يعلم الموج في اي بحراً قد. يكون هاداً

مواضيع ذات صلة
عروضنا الخاصة لمدة شهرعلى الكريم الفلبيني لتبييض البشره علبتين ب 300 ريال فقط
الآن حبوب الجلوتاثيون لتوحيد وتفتيح لون البشرة حتى 7 درجات
كلام مضحك ولكنه حكيم جدا
أشعلي نبض الحياة في صلاتك
محاولات اغتيال النبى صلى الله عليه وسلم
الحياة الطيبة ليست كما يفهمها بعض الناس
مع بداية الحياة الزوجية اليكم عشرة أساليب كي يظل الحب ضيفا دائما بينكما
تونسية تعود إلى الحياة بعد دفنها


كراسي للمطبخ
مرضى زرع الكلى في خطر من تضيق الشرايين
سلطة الافوكادو
♥ خ ـذטּـي ع ـلىّآ قد '' قلبّي''وأفهّمْ إح ـسآسيّ ♥
حتى تكون ابنتك أجمل الاميرات - 4 -
ازياء روعة لبنوتات اروع
أحســــــــن ستة بالمنتدى ...
♀♀♥ حين تصبح قصاصات الورق لوحات فنية مدهشة♥♀♀
بسكوت بدقيق الذرة
Action - Race - Adventure Small Games Collection
المبالغة في إنضاج اللحوم تؤذي المثانة
أسرار تخفيها راحة يدك عن صحتكــ ...!!
فوائد مكملات الكالسيوم وفيتامين (د) لعظام المسنات محدودة
«إدمان الإنترنت» وآثاره الجسدية والنفسية
إلتهاب الملتحمة الربيعي


 
قديم 08-26-2011, 07:57 AM   #2

فتاة الغرام


رد: لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~


لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~

قلم راقي ..{
قلم مبدع
لوحه رُسمت عليها الإحساس
بلون لامع ومنير كالجواهر
جداً رائعه
قدمتي فأبدعتي
..} دام لنا روائعك الجنوني
عافاك الله
بإنتظار جديدك دوماً

عُلىٍ مٍوٍدُگ أنٍتِ وٍبُسِ أسِهُرٍ وٍأتِنٍقِ وٍألبُسِ
أنَآ كَلَيّ حَـِلآإ.. بّشَكًلِيّ وّلُوْنِيً وّأإنَآقِتًيً..!!
»[ »لحظة آنآقه تجذب الانظآر ., . . ~]«
آحَلُىَ كَلآمَ الغَزّلَ بٍشَفّآكٍ يِطًرٌبَنِي ..!!
مكياج عماني خيال
[ ...أزياء للمه مشاعل المطوع....]
لا بتوووب نسائي )( رووووعة )( &&**&&
بصمـــات رمضانيـــه ( لكـــل الاعضـــاء )
لن نركع
شوف نهاية الجلسه مع الحرررررررررررريم
& ** مشروب يساعد في الرجيم ** &
[.... لي دلع وغرور يميزني عن الباقين ....] =
~•«[ ليلة آلبسلك آلآبيض وآصير ملك وآلدنيآ تشهد ]»•~
’’فــ آمــ’’ﮯـآآنـ الضيقـﮯ’’ ،،رْوحـﮯ والوعــﮯ’’ـ
شوفو آآخر طلبات الي بيخطفوا البنات بالصور


 
قديم 08-27-2011, 05:07 AM   #4

انســـآنة غيـــر


رد: لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~


لا تكن نسخة لغيرك من البشر و لكن كن انتـ/ ـي ..~


لَلإَبدآآآعٍ وَقْفَة أخْرى بْين يديْكـــ
فكَلِمَاتكـ لَآمَستْ احْ ـــسَاسِيِ
وطَرحَكِ فَرِيْدٌ مِنْ نَوْعهِ
شَاهَدْتُ بُوحآً
يَنْزِفُ ترانيماً عذبة
فسُطِّرت الح ــرُوْفْ بِإَبدَاعِ قَلَمِكـ
بحق رَاقَتْ لِيَ سُطُوْرِكـ الْجَمِيلَة
كُلْ الشُّكرْ لأَنآمِلِكـ
لروحكـ وهج النجوم
ولآنفاسكـ عبق الورود


آبــــــــار


إن ڪآن مآ شدڪ حُضۈٍريْ آعَٺبرنيْ مآ حُضرٺ ..
تِآيــًه وَأدِوَرٍ لِيً وَطــن
¤¨°¤ أحزن عندما أذرف دموعاً على أشخاص قد لا يستحقونها ¤¨°¤
قَلْبيْ يُوجِعُنيْ
~ دموعي أوفى رفيق ~
حساسية الأنف >>> المـرض الـذي هــز عـرش المـلوك
اجمل مدن تركيا
خاطره عن الام يارب تعجبكم .........
ارف جداريه روعه ..
سلطة الفاصوليا والفلفل الأخضر الحار
لقلبك اقدم اعتذاري .. ؟؟ ,
ترى ـآلذكرى ولو حلوهہ .. طوـآريهـآ تهـد ـآلحيل ..
مخاوف تسحبك للوراء
قـآل الظـروف قلت يآالله عسـى خير
هل يعلمنا القرآن الكريم والسنة النبوية صناعة المستقبل..؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0