ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كلمـــــات مــــن جرح ينــزف يوجد هنا كلمـــــات مــــن جرح ينــزف سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 08-28-2011, 08:58 PM   #1

توئمي مومو

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 156783
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 20,124 
رصيد النقاط : 0

كلمـــــات مــــن جرح ينــزف


كلمـــــات مــــن جرح ينــزف

كلمـــــات مــــن جرح ينــزف


هذا زمن الضحكة فيه نادرة .. والبسمة فيه قد ترسم في وجوه البعض لإظهار نوع من الرضى لحال فيه صاحبه يعاني .. ثم يخفي ألمه .. وزمن ظهرت فيه أمراض يقول البعض أنها من أمراض العصر .. أما البعض الآخر فيقول أنها أمراض كانت موجودة في السابق ولكنها كانت مجهولة الهوية .. وهي قاتلة ومؤلمة .. بل كما يصفها الأطباء بالخبيثة .. ( وقانا الله وإياكم من شرها ) ..
فكم من عواطف دافقة محبوسة بين قضبان القفص الصدري .. يتألم صاحبها في صمت .. ويتمنى أن ينجلي مثل ليل امرؤ القيس الذي أرخى سدوله بأنواع الهموم ليبتلي .. ثم تمطى بصلبه وأردف أعجازاً وناء بكلكل.. ثم وهل الصباح القادم بأمثل ( بأفضل !؟ ) .. وتلك فرية ظالمة ينسبها البعض بأن ذلك القلب الذي ينزف هو نفس القلب الذي تعود مصاحبة تلك الدماء ! .. فالمعاناة ليست بنفس درجة الحال الذي كان ... يموت البعض بحسرة عميقة وحيداً في غربة الأسرار .. فلا يتمكن من الإفصاح .. ولا يتمكن من التخلص .. سجن في ظلمات فوق بعض .. حزمت السعادة عدتها ثم رحلت في يوم من الأيام ..!! حتى وأنها لم تفكر لحظة أن تنظر إلى الخلف .. فخلفت بواقية تتلاعب بها رياح الذكريات .. وقد يهرب صاحب القلب الجريح إلى ركن مظلم ويستغيث بالنوم .. ولكن النوم أيضاً يهرب من منطقة عرفت بساحة الأحزان .. فلا يجد راحة إذا قام أو جلس أو رقد .. يحس بذاته وبمرارة حاله .. ولا يحس به أحد .. ومع ذلك نراه يبدي بسمة باهتة كلما مرت به ذكرى ماض عزيز .. ذلك هو الأثر الذي بقي من إرث الماضي الذي كان .. هناك أحياء بين الخلق ولكنهم أموات .. نسيهم الحاضر بعد أن أصابهم الماضي بجرح عميق .. أما الناس .. أما الذين كانوا معه فقد كانوا عندما كان .. ثم تركوه عندما لم يكن .. كانوا بشوق له في حالة العطاء منه أو المصلحة لهم .. ثم لما حكمت الأقدار تركوه وشأنه .. وأرادوا أن يتجنبوه .. وقد يعيش الليل في صمت المعاناة .. ثم تطرق أذنيه ضحكات الجوار .. وقد يبكي بحرقة وحيداً في غرفة الموت .. ثم يسمع زغاريد الأفراح خلف الأبواب .. والسعيد في تلك المحنة القدرية هو من يتوشح بجدار الإيمان .. ويلتزم بالصبر والاحتساب .. فلا ملجأ ولا منجى إلا بالله .. والفائز هو من يصبر ويحتسب الأجر ويتشوق لنيل حسن الخاتمة بالاجتهاد فيما يرضي الله من العبادات والذكر .. وغداً سوف يرتحل عن هذه الدنيا .. وغيره أيضاً على باب الرحيل عندما يحين الأجل .. وصاحب الرقص قد يكون في جوقة المشيعين أو الراحلين .. سنة الحياة في الزمن الحالي أن يضحك الناس إذا ضحك الضاحك .. ثم الهروب إذا بكى أو استكان ..! وحتى إخراج كلمات من بين جروح دامية قد يلزم العتاب من البعض أكثر من الرثاء ..! وسبحان الله من زمن البعض فيه لا يعرف البعض إلا إذا سمع أنه قد فارق الحياة !!


منقول

للكاتب السوداني عمر عيسى

مواضيع ذات صلة
كل ماتحتاجه العروس .
شهر الصيام وقراءة القران
اقترحات لإضفاء الاجواء الرمضانيه لديكورات منزلك
فساتين سهرة ربيع 2013 لـ " ميراى داغر"... أجمل وأرقى التصميمات
البسي وادلعي مع لانجري ولا احلي
وصفة سحرية من نوع جديد لتخسيس الارداف للامانه منقول
ملابس صيفيه لاولادك الغالين جديد صيف 2013
كلمات البعض يغفل عنها
هذا ما يراه الانسان عندما تقترب ساعته
سر نجاح انثى جرح قديم لا زال ينزف



 
قديم 08-28-2011, 09:00 PM   #2

أساس الغلا


رد: كلمـــــات مــــن جرح ينــزف


كلمـــــات مــــن جرح ينــزف

يسلمووووووو كتييييييييييير
ننتظر جديدك

 
قديم 08-28-2011, 11:08 PM   #3

*ام جوجو*


رد: كلمـــــات مــــن جرح ينــزف


كلمـــــات مــــن جرح ينــزف

مشكووورهـ عالطرح الراائع




تقبلي فائق احترامي وتقديري

 
قديم 08-29-2011, 04:21 AM   #4

همسة كبرياء


رد: كلمـــــات مــــن جرح ينــزف


كلمـــــات مــــن جرح ينــزف

يسلمو


صلو ع نبي

^_^

 
قديم 08-29-2011, 05:47 PM   #5

نزفّ !


رد: كلمـــــات مــــن جرح ينــزف


كلمـــــات مــــن جرح ينــزف


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:34 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0