ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات أم صالحة لولد صالح يوجد هنا أم صالحة لولد صالح روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

انســـآنة غيـــر

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 84036
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 36,293 
رصيد النقاط : 0

أم صالحة لولد صالح


أم صالحة لولد صالح


أم صالحة لولد صالح
رأت في المنام والدة الشيخ مرتضى الأنصاري، أن الإمام الصادق (ع) أهدى لها قرآناً مُذهّباً.. وكان تفسير هذه الرؤيا، أن الله سيرزقها ولداً عالماً، يروّج لأحكام الله، ويبلّغ لفقه أهل البيت (ع)، الذي أحياه الإمام الصادق (ع). وهكذا أصبح ولدها الشيخ الأنصاري، المرجع الأعلى للطائفة الشيعية في العالم.

ورد أنه بعد عودته من كل درس، كان يمر على منزل والدته ليلقي عليها السلام والتحية، يجلس عندها ويتحدث لها عن التاريخ الإسلامي والدين، ويلاطفها بالقصص الفكاهية ذات المعاني الهادفة، حتى يدخل السرور على قلب أمّه، التي عانت في حياتها كثيراً.
وذات يوم خاطبها مازحاً، وهو يذكّرها أيام الزمان : هل تذكرين يا أماه يوم كنت أدرس المقدمات (العلوم الابتدائية الدينية)، كنتِ ترسليني لشراء حاجيات للطبخ وأنا أؤجل ذلك إلى انتهائي من دروسي، وأنتِ تغضبين عليّ وتقولين : أنا بلا خلف.. فهل لا تزالين اليوم بلا خلف يا أمّاه؟!..
فترد عليه أمّه العجوز وهي مازحة أيضاً : أجل.. اليوم كذلك، أنا بلا معين!.. لأنك في تلك الأيام لم تكن تحضر حاجيات البيت، واليوم صرت شيئا في هذه الدنيا، تحتاط في إعطائنا من بيت مال المسلمين، فلا زلت تجعلنا في ضيق!..

وهذه الأم تحملت طول عمرها صعوبات الفقر.. وذات مرة فتحت لسان عتابها على ولدها المرجع الكبير قائلة : كم هي الأموال التي تبعثها إليك الشيعة من أطراف البلاد الإسلامية؟.. فلماذا لا تساعد بها أخاك منصور؟!.. إنّه محتاج ولا يكفيه ما بيده، أعطه قدر حاجته!..
فنهض الشيخ مرتضى الأنصاري، وقدّم إليها مفتاح الغرفة التي كان يحفظ فيها أموال المسلمين وهو يقول لها : أي مقدار تريدين خذيه لابنك، ولكنّك مسؤولة أمام الله يوم القيامة!..
كان الشيخ يعرف كيف يعالج عاطفة أمّه المؤمنة، التي كانت تتألم من الفقر، وتفكر عاطفياً لولدها منصور. ولقد استفاد الشيخ من شعورها الديني، من دون أن يجرح قلبها الحنون.
لذلك حصل الشيخ على الموقف الذي كان يتوقعه من أمّه التقية النقية، والتي قالت له : أبداً لن أرمي بنفسي في مهالك يوم القيامة، من أجل رفاه أيام لولدي، هيهات ذلك!.

مواضيع ذات صلة
أحذية المصمم البريطاني الاسكندر ماكوين لخريف / شتاء 2012/2013
أهمية بناء الأسرة السعيدة
الحكمة لا تستهين باى شخص مهما كان بسيط فربما لدية افكار ليست لدى خبراء وتغير مجرى حياتك
اليوم اوسكار
أوهمها بالزواج وأخذ منها 480 ألف دولار أسترالي
البنت اذا كانت لحالها
البشر اليوم لا يلتمس لأخيه المسلم عذرا
كيكة البيبي دول للمرأة الحامل اشكال جديدة لا يفوتكم
وصل فرد الشعر تشى الأمريكى المشهور الشحن مجانا لجميع الدول العربية
حتى تكون أيامك كلها عيد حب



 
قديم   #2

الألماسة


رد: أم صالحة لولد صالح


أم صالحة لولد صالح


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0