ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > قصص الأطفال
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص الأطفال فتى الحقول يوجد هنا فتى الحقول روايات و قصص أطفال أفضل قصص الطفل العربي و حكايات

فساتين العيد


 
قديم 08-29-2011, 07:36 AM   #1

انســـآنة غيـــر

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 84036
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 36,293 
رصيد النقاط : 0

فتى الحقول


فتى الحقول

فتى الحقول

كانت سوسن في الثانية عشر من عمرها,تدرس في الصف السابع الابتدائي,وتهوى كتابة القصص وخصوصا قصص الأطفال وهي أيضا متفوقة بدراستها.

وذات يوم أقامت المدرسة مسابقة القصة القصيرة ,فبادرت بالمشاركة, وكتبت قصة جميلة جدا قدمتها للمدرسة,وفي يوم المسابقة طلبت إدارة المدرسة من الطالبات قراءه قصصهم,فقراءة كل طالبة قصتها,وعندما حان دور سوسن وقفت على المسرح وقالت:بسم الله الرحمن الرحيم, أتمنى ان تنال هده القصة إعجابكم,وهي بعنوان(فتى الحقول) اسمعوها.
في بلدة جميلة مليئة بالحقول والمروج والمراعي والجداول والأنهار والبحيرات الصغيرة ,وتتمتع بهوائها العليل ,وسكانها الذين يعيشون بمحبة ووئام,وكان من بين هؤلاء الناس ولد في الثانية عشر من عمره يدعى عمر يعيش مع والدته في منزل صغير.
كان يدرس في الصف السادس ,وهو ولد مهذب وذكي ,وعندما أكمل دراسته أرسلته والدته إلى المدينة ليكمل دراسته فيها لان في بلدتهم لا يوجد دراسة بعد الصف السادس.
وعندما وصل إلى المدينة التحق بالمدرسة,كان مهذب جدا, أحبه المدرسون,آما زملاؤه الطلاب كانوا يسخرون منه ويقولون كيف لفتى الحقول ان يدرس معنا؟ انك لا تعرف شيئا سوى رعى الأغنام ويضحكون,آما عمر فكان يحزن كثيرا ويقول في نفسه سوف أتبت عكس ذلك تماما.
فكان يذاكر بجد واجتهاد,ولا يكترث بما يقولوا له الطلبة حتى جاء الامتحان, دخل الامتحان وتفوق وحصل على المركز الأول ,بعد ذلك احترمه جميع الطلاب وأحبوه واعتذروا منه لما بدر منهم من سوء أدب فقبل اعتذارهم وقال لهم:اسمعوا مني هده النصيحة(لا تحكموا على الشخص من هيئته أو من البيئة التي يعيش فيها بل احكموا عليه من أخلاقه)قالوا له:صدقت يا عمر ثم تصافحوا وعادوا أصدقاء.
وعندما بدأت العطلة الصيفية عاد عمر إلى والدته وحكي لها ما حصل له بالمدرسة وما لقي من الطلاب من سخرية واستهزاء وكيف اعتذروا له وكيف هو قبل ذلك الاعتذار وما هي النصيحة التي قدمها لهم,فرحت إلام بذلك كثير.
وعندما أكملت سوسن القصة صفق لها الجميع,وحازت على الجوائز الكثيرة وقدمت لها الهدايا والشهادة التقديرية,فرحت سوسن بذلك وعادت إلى المنزل وأخبرت والديها فأقاموا لها احتفال كبير.



مواضيع ذات صلة
آالام المفاصل وتغيير المناخ
الكولون و الكولون العصب
الطريق الى النجاح ..*
اللى حصلها موقف محرج كسفها زمان وبتضحك علية دلوقت تحكية يلة يابنوتات
دعامة من القرآن الكريم من الآية 25 إلى الآية 28 من سورة الفتح
اهميه السفر
وصفات لتفتيح لون الشفاه
أجعلي شفتيك ورديه من دون استخدام أحمر الشفاه
فيديو -طريقة تفتيح الشفايف الداكنه
قصة السلحفاة سوسو
نهايـة العالمـ الحقوآ ..}



 
قديم 09-11-2011, 10:51 PM   #2

ام ذياد


رد: فتى الحقول


فتى الحقول


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:36 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0