ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم علامات الكذب يوجد هنا علامات الكذب سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

amarine

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 33594
تاريخ التسجيـل: Sep 2008
مجموع المشاركات: 202 
رصيد النقاط : 0

3897725811999611908 علامات الكذب


علامات الكذب


تستطيع أن تكتشف ما إذا كان الشخص المتحدث كاذباً ، بأمارات معينة تشى به أثناء حديثه . . . هذا ما يؤكده الدكتور (مارك كناب ) ، أستاذ الاتصالات . فقد أجرى تجربة طلب فيها من مجموعة أشخاص أن يكذبوا في موقف ، وأن يقولوا الصدق في موقف آخر . وسجل إجاباتهم على أشرطة ، ثم حللها ، فوجد 14 فرقاً على الأقل بين الكذابين والصادقين . ويمكن بناء على ذلك تقسيم الإمارات إلى سبعة أقسام هي :

1- زيغ النظر : :frasha12:
جرت العادة على أن يطلب المستمع من المتحدث أن ينظر في عينيه مباشرة ، لمعرفة ما إذا كان كاذبا إذا زاغ بصره أثناء الحديث . وهذه أمارة جيدة ، تستخدمها جميع الشعوب ، لكن علينا أن نتذكر أن المتمرسين على الكذب يحاولون التهرب من النظر إلى عينيك مباشرة .

2- التكلف العصبي : :sgsh:

يميل الكذاب إلى تكلف منظر الجاد في سيماء وجهه ، وفي نبرة صوته ، كما يختار كلمات جيدة ، لكنه لا يفطن إلى أنه يكشف نفسه ببعض التصرفات العصبية الاإرادية ، كمسح النظارة ، ولمس الوجه ، وغير ذلك من الإشارات العصبية التي تنم عن الكذب .
3- استخدام كلمات قليلة : :28_1_3[1]:
المعتادون على الكذب يستخدمون أقل عدد من الكلمات ، ويتكلمون ببطء كما لو كان من الصعب عليهم إيجاد الكلمات ، وهم في الحقيقة يفكرون فيما عساهم يقولون من أكاذيب ويحاولون ترجمة تخيلاتهم . وهناك أيضاً كذابون ينهجون العكس تماما ، ليثبتوا أنهم صادقين ، لأنهم يعرفون أنهم إذا تكلموا بسرعة ، وتحدثوا كثيراً ، يربكون المستمع ، فلا يجد وقتا لاكتشاف كذبهم .

4- التكرار : :icon_surprised:

الكذاب يميل عادة إلى استخدام نفس الكلمات مرات متتالية ،وكذلك نفس المبررات ، كأن يقول رجل كذاب لزوجته ، أنه كان في مؤتمر مهم . ثم لا يلبث أن يكرر قوله : ( وفي الؤتمرات – كما تعلمين – تعقد اجتماعات كثيرة ، وتحتم عليّ أن أحضر كل اجتماعات المؤتمر ) .

5- التعميم ::sgsgf:

يحاول الكذاب تجنب مسئولية أفعاله ، باستخدام أسلوب التعميم ، كأن يسأل رئيس مرؤوسيه عن سبب تأخيره ، فيرد الموظف قائلا : ( كل الموظفين يتأخرون . . . حركة المرور سيئة ) . والكذاب يطلق كثيرا من التعبيرات العامة ، بدون تحديد يعرضه للاكتشاف .

6- تجنب الإشارة إلى الذات ::10_9_134[1]:
يتجنب الكذاب عادة استخدام كلنة ( أنا ) ويقول بدلا منها ( نحن ) ، أو ( الناس ) ، أو ( معظم ) أو ( كلهم ) أو ( الواحد منهم ) .

7- إطلاق كلمات الاستخفاف بالآخرين :

الكذاب يميل إلى أن ينسب للآخرين تصرفات أو أقوال رديئة ، خصوصاً رذيلة الكذب التي هو مصاب بها .
يضاف إلى ذلك أن الكاذب ، يظل يكرر الكذب حتى يصدق نفسه ، وقد يصبح ضحية إحدى أكاذيبه ، كما أنه سريع النسيان ، وقد يفضح نفسه بنفسه من كثرة مواقف الكذب التي عاشها ، وتناقضها ، أحيانا ، مما يدعو إلى الارتباك ، و أبسط مثال لذلك ، الموظف الذي يختلق أعذار موت الأقرباء ليحصل على إجازة وقد يميت أحد أقربائه أكثر من مرة فينكشف أمره .


 
قديم   #2

حلا الدنياء


رد: علامات الكذب


علامات الكذب

يعطيك العافيه
لما قريت الموضوع لاخوي الصغير الكذاب هرب لانة ما يحب احد يكشف كذبه
فعلن خدمتيني

 
قديم   #3

❤مومو❤


رد: علامات الكذب


علامات الكذب

شكرا الموضوع مرة رهيب

 
قديم   #4

سندوســهــ


رد: علامات الكذب


علامات الكذب

مشكووورة يااا الغااالية

 
قديم   #5

المسك


رد: علامات الكذب


علامات الكذب


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:39 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0