ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم 09-01-2011, 07:21 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

رسالة 5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك


5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك

 العيد مناسبة احتفالية ضخمة، ولا يليق به إلا ارتداء

العيد مناسبة احتفالية ضخمة، ولا يليق به إلا ارتداء الملابس الاحتفالية خصوصاً الفساتين. هذا الموسم يبدو متاحاً لجميع الأجساد على اختلافها التميز بفساتين العيد الأنيقة، ولذلك فـ"أنا زهرة" تقدم لكِ 5 اقتراحات لفستان العيد هذا الموسم:
1- فستان العيد بأكمام الشيفون
لم يعد خافياً عليكِ أن الشيفون موضة قوية هذا الموسم، ولذلك فإن ارتداء فستان متوسط الطول أو حتى طويل جداً مع أكمامٍ من الشيفون يعد خياراً قوياً ولطيفاً يمكنك التفكير به. الفستان يعطي فرصة لانتعال حذاء فانتازيا وكذلك حقيبةً احتفاليةً نوعاً ما لأن الإطلالة العامة ستكون كلاسيكيةً بحتةً خصوصاً إن وقع خيارك على ألوانٍ كلاسيكيةٍ مثل: الرمادي، الأسود، الأبيض، الأحمر الغامق، البني..إلخ.


حاولي ارتداء أكسسوارات كلاسيكية تماماً مثل عقود اللآلئ أو حتى المجوهرات الثمينة وركزي على إبراز الأقراط والساعة والخاتم، ويمكنك ارتداء الجوارب السوداء لإكمال الإطلالة الكلاسيكية.


"أنا زهرة " تقترح عليكِ فستان COAST العنبي اللون الجديد بالشيفون المنقط والمبطن بحريرٍ من الداخل والذي يأتي بحزامٍ وهمي عند الخصر.


2- الفستان الأسود القصير
لم أقابل سيدة لا تحب الفساتين السوداء، لأنها ببساطة: أنيقة، تخفي العيوب، وتعطي مظهراً أقل امتلاءً!


لذلك فإن أحد الخيارات المحتملة هي ارتداؤك فستان أسود قصيراً لهذا العيد، وربما الإضافات الأخيرة التي أصبحت ملازمة لإطلالة الفستان الأسود تستحق الحديث عنها.


إن قررتِ اختيار فستان أسود للعيد فيجب أن تركزي على قصة التصميم من الأعلى ومن الظهر، تبدو الفتحات غير العميقة في الفساتين السوداء رائجةً جداً هذا الموسم، كذلك الحبال المنسدلة على الكتفين أو التي تأتي بشكل × عند الصدر والظهر، إضافةً لهذا فإن الجوارب المنقوشةً أو كالشبك مع الفستان أصبح لها حضوراً خلاباً.


وبدا أن هنالك تراجع حقيقي لارتداء الصنادل الفاقعة اللون كالأحمر والفوشيا مع الفساتين السوداء بعدما كانت رائجة في السنوات الماضية، ليعود لون البشرة NUDE مع الفساتين السوداء مرةً أخرى.


طرحت ماركة BEBE مجموعة رائعة من الفساتين السوداء القصيرة الضيقة، تتنوع بين العارية الأكمام وذات الأكمام أيضاً وهي جديرةً بالتجربة.


3- فساتين الكوكتيل الخفيفة
ربما توافق شهر أغسطس الساخن هذا العام مع عيد الفطر المبارك والذي لم يكن معتاداً في السنوات السابقة، يجعلنا نؤكد أن أحد أفضل الخيارات لفستان العيد هو فساتين الكوكتيل الاحتفالية.


تتميز فساتين الكوكتيل بكونها تأتي بألوانٍ مشرقة وجميلة كالأزرق والزهري والفوشيا والبنفسجي، وتأتي في العادة واسعةً تليق بالسيدات على اختلاف أجسادهن وكذلك يليق بعضها بالسيدات الحوامل. الفكرة في فستان الكوكتيل اختيار أكسسوارات لائقة به ويفضل الاكتتفاء بالأقراط فقط.


الجديد في فساتين الكوكتيل هذا الموسم هو أنها تملك فتحات عميقة تكشف عن الساقين ولذلك يجب العناية باختيار الحذاء جيداً، أفضل حذاء يمكن اختياره معها هو حذاء الـWEDGE العريض وكذلك أحذية الشبك.


4- فستان الطبقات الضيق
لم أحب يوماً فستان الطبقات الذي يأتي بشكلٍ سلس من طبقات القماش ويعطي مظهراً مربعاً بعض الشيء للجسد ولذلك يستخدم معه حزام لإعطاء خصر، لكن هذا الموسم بدت الطبقات بشكلٍ أقل مع حزام ٍذاتي من الفستان وكذلك النقطة الأهم: بلونين.


استخدام حيلة اللونين في أي فستانٍ ممتازةً جداً لأكثر من سبب، منها التنويع والتلاعب بالمظهر الخارجي لإخفاء العيوب وإبراز محاسن الجسد.


5- الفستان الواسع القصير
أو الـ SHIFT DRESS، إنه فستان لطيف، قصير وذو لون موحد وواسع من العلى إلى الأسفل بقصة مستقيمة وشكله دوماً مألوف ولا يحتاج لكثير من التنسيق.


ما يجذب الكثير من السيدات لهذا الفستان كونه يبدو جميلاً على معظم أشكال الجسد فهو لا يظهر منحنيات الجسد بشكلٍ واضح. إن قررتِ اختيار فستاناً بهذا التصميم فعليكِ اختيار أحد أبرز ألوان الموسم: الزهري اللامع، الأصفر، الأخضر، البنفسجي اللامع، أو الأزرق. عليكِ التركيز جيداً في اختيار حذاء مميز وملفت ومتضارب اللون مع الفستان وربما نقترح عليكِ ارتداء حذاء بألوانٍ متعددةٍ مع حقيبة كلاتش كلاسيكية.

مواضيع ذات صلة
تنسيقات أنيقةلأزياءالمراهقات في العيد.
أختاري لأبنائك ملابس العيد وشاركيهم الإختيار.
جلابيات العيد للمصممة ” هانية البريكان”
عبايات لاستقبال العيد من دار Roselle
نصائح لإخفاء وزنك الزائد بالفستان
قبل أن تشتري هذا الفستان
ادخلو وشوفو الفستان الروعة
الفستان السروالى
ملكة بالفستان الطويل
ممكن رأي الكل بهالفستان لخطبتي ليوم غير معروف هع
نصائح لاختيار الفستان المناسب لك
أناقتك .. تحتم عليك لبس الفستان الأسود



 
قديم 09-01-2011, 09:44 PM   #2

مي 1995


رد: 5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك


5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك

مشكوره على الابداع رووعه والى الامام

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع يا قمر

 
قديم 09-02-2011, 12:50 PM   #3

^ جواهر ^


رد: 5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك


5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك


:05:مشكووووووووووووووووووووووو وووووووووورة:05: على الطرح المميز ..... وابداع

وتستحقين التقييم 10/10

ولا تحرمينا من جديدك المميز وبانتظارة دوماَ

تقبلي مروري

$<< جوجو >>$





 
قديم 09-03-2011, 03:26 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: 5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك


5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك

شكرلكم

 
قديم 09-11-2011, 09:14 PM   #5

اصعب دمعه


رد: 5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك


5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك

مشكوررررررررررررررره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0