ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم يوجد هنا اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-07-2011, 03:31 AM   #1

تفيده هانى

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171184
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 299 

قلب جديد اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم


اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم

اكثر ما يقلل من اناقة الانسان مهما كانت ملابسه غالية الثمن هو انتشار قشة الرأس على الكتف واذا كانت قوية قد تصل الى الظهر وكان الثلج تساقط عليه.
ويحاول الكثيرون القضاء على قشرة الرأس عبر استخدام انواع معينة من الشامبو من دون الاهتمام لانعكساتها او لاسباب القشرة الحقيقية وبان استعمال علاجات خاطئة قد يزيد الوضع تأزما.
ومن سوء الحظ ان من يرتدي ملابس داكنة او سوداء فان قشرة الرأس تبدو فاضحة، ويمكن اعتبار القشرة ايضا نتاجا لاكزيما على شكل افرازات دهنية، او نتيجة لمرض الصدفية القشرية الذي يؤدي الى هذه الحالة المزعجة.
الدكتورة انجيلا فريديريك طبيب الجلد والقشرة في بون أجاب على بعض الاسئلة المتعلقة بهذه الحالة غير الخطيرة لكنها قد تصعب حياة الانسان، خاصة الاشخاص الذين لهم حضور في المجتمع وعليهم البروز دائما في المناسبات المختلفة، لكن ايضا من في سن المراهقة ما يجعلهم يتراكضون على استعمال هذا الشامبو او ذلك دون نتيجة فيزيد من تأزمه النفسي.
دكتورة فريدريك ، ما هي اول مراحل قشرة الرأس؟
من الطبيعي ان يفقد الجلد وبالاخص في منطقة فروة الرأس قشورا خلال الدورة الاعتيادية، وتبدو هذه الخلايا ا لجلدية التي انتهت دورة حياتها على شكل قشور عندما تتجمع وتظهر على شكل قشرة الرأس.
ان القشرة الدهينة تبدو في العادة مائلة للون الاصفر وهي تظهر احيانا حول حاجب العين والوجه والاذن وفي اعلى الجسد، ويدعى هذا النوع ( افرزات الاكزيما الدهنية) وهي اكثر ازعاجا من القشرة العادية وتترافق احيانا بحكة في المنطقة المعينة.
كيف تحدث قشرة الرأس؟
من المعتقد الان ان اكثر انواع القشرة ياتي من التهابات فطرية لعصية فطرية تدعى"بتيروسبيروم اوفل" تعيش بشكل طبيعي على الجلد( فروة الرأس تحديدا) وتتغذى على المادة الفائضة من الزهم، وهي مادة دهينة تفرزها الغدد الدهنية، وهذا يعلل سبب المعاناة الزائدة للشباب اليافعين ممن يتميزون بزيادة في الافرازات الدهنية في اجسامهم.
وقد يكون شائعا في افراد العائلة الواحدة ، لكن لا يمكن وصف الحالة بانها وراثية، وقد يؤدي تغير المزاج والمناخ ، الى زيادة قشرة الراس، ومن المفيد التأكد من تلك الحقائق الحياتية لان تحاشي تلك المؤثرات واختبار النتائج في ضوء تلك المتغيرات، يساعد في التخلص او التقليل من القشرة.

واريد ان اذكر هنا ان الارهاق والاضطراب يساهمان لدى بعض المراهقين والشباب في نمو قشرة الرأس، اضافة الى ذلك فان البعض يعتقد ان غسل الشعر عدة مرات في الاسبوع يساعد على التخلص من القشرة وبان الماء الساخن يقضى عليها، فهذا خطأ والنتيجة تكون عكسية تماما، بل يجب غسله مرة او مرتين في الاسبوع وبماء فاتر.
منقول

مواضيع ذات صلة
نصائح مفيدة لمكا فحة القشرة
تخلصى من قشرة شعرك بسهولة
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
خلطة عصير التفاح للتخلص من قشرة الرأس نهائيا
الشامبو و علاج قشرة الرأس
9 طرق فعالة للتخلص من قشرة الرأس
تعانين مت قشرة الرأس ....ادخلي و هتنسيها
القشرة وعلاجها بالغذاء
قشرة الرأس
قشرة الرأس لها حل
ما هي الأعراض الحقيقية للإصابة بقشرة الرأس



 
قديم 09-07-2011, 03:48 AM   #2

تالة الندى


رد: اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم


اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم

يعطيك العافيه

 
قديم 09-08-2011, 02:59 AM   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم


اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم


 
قديم 09-08-2011, 03:52 PM   #4

انســـآنة غيـــر


رد: اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم


اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم

يسلمؤوؤوؤوؤو حبيبتــــــي

 
قديم 09-09-2011, 06:11 PM   #5

همسة كبرياء


رد: اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم


اسباب قشرة الرأس قد تكون عضوية من داخل الجسم

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0