ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ???????? يوجد هنا هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ???????? هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 09-07-2011, 06:19 PM   #1

نهى1997

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 172018
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 111 

19751925771893157491 هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????


هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????

هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة، والتي قضت إجازة صيفية رائعة خارج البلاد، ثم عادت لتصدع رأسك بالحديث عن تفاصيلها المثيرة والأماكن التي زارتها والصور التذكارية التي التقطتها هناك، والمشتريات الرائعة التي عادت بها من ملابس وأدوات تجميل وخلافه؟

ستجدين نفسك بمنتهى التلقائية تقارنين بين المرح والوقت الجميل الذي حصلت عليه صديقتك، بينما ظللت أنت طوال الصيف قابعة في المنزل أو حصلت بالكاد على أسبوع في أحد المصايف المحلية. وقد يدفعك إحساسك بالغيظ والغيرة إلى الحديث بحدة مع صديقتك وافتعال شجار معها حتى تجبريها على الصمت والتوقف عن قص ذكريات إجازتها الجميلة.

لا تندفعي خلف هذه المشاعر السلبية، ولا تتركي أمرا كهذا يخلق ضغينة قد تفرق بينك وبين أعز صديقاتك. اعتبري أن ما يحدث هو اختبار لمدى قوة ومتانة صداقتكما، فصحيح أن صديقتك قد أخطأت ولا شك في عدم مراعاة مشاعرك وفي الإصرار على إثارة غيرتك وغيظك بحكاياتها المتعددة عن جمال وروعة إجازتها الصيفية التي تعلم جيدا أنك لم تحظي بمثلها، لكنه الآن دورك أنت لتعرفي إلى أي مدى لديك استعداد لتحمل تصرف أحمق صدر عن صديقة تعتبرينها الأقرب إلى قلبك؟

اطردي شعور الغيرة البغيض من قلبك، واستمعي بشغف واهتمام حقيقيين لما تقصه صديقتك من حكايات شيقة عن هذا البلد الذي زارته أو ذاك، ثم ابدئي بعد ذلك في التعامل مع نفسك للتخلص تماما من أي شعور سلبي لا يزال عالقا بداخلك، وهذا من خلال الطرق التالية:

تذكري كل لحظة مرحة أو جميلة مرت عليك هذا الصيف
صحيح أنك لم تجدي الفرصة للسفر حول العالم وقضاء إجازة مبهرة ومكلفة كما فعلت صديقتك، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك قد قضيت إجازة صيفية كئيبة تخلو من المرح والسعادة. كانت هناك ولابد بعض اللحظات الخاصة الرائعة التي قضيتها مع أسرتك أو أصدقائك حول حمام السباحة بأحد النوادي أو على الشاطيء في أي مدينة داخل بلدك. تذكري كل هذه اللحظات الرائعة وقصيها بدورك على صديقتك دون أن تشعري بالحرج وتضعي ما ممرت به في مقارنة بما عاشته هي.

[color="rgb(153, 50, 204)"]حاولي تغيير المحادثة[/color]
إذا أحسست بالغيرة تنهشك، وبعدم استطاعتك المضي قدما في الاستماع لحكايات صديقتك أثناء تجولها بشارع الشانزلزيه بباريس أو مدى المرح والانبهار اللذين شعرت بهما عند زيارة مدينة ملاهي ديزني لاند، حاولي أن تغيري موضوع المحادثة وإدارة دفة الحديث في اتجاه آخر، أو توقفي عن سؤالها عما حدث بعد ذلك حتى لا تسهب في سرد المزيد من التفاصيل. وبهذا سيخفت حماسها تدريجيا وتقل رغبتها في التباهي أمامك بكل اللحظات الرائعة التي عاشتها. وهنا يمكنك الحديث عن الاستعداد للعودة للدراسة أو عن اشتياق باقي الصديقات للقاء من غابت طويلا خارج البلاد... وهكذا يمر الموقف بسلام.

[color="rgb(153, 50, 204)"]:7_1_112[1]:[/color]
تذكري دائما أن صديقتك لا تقص عليك أمجادها ومغامراتها خلال الإجازة الصيفية لتتعمد إثارة غيرتك أو جرح مشاعرك، بل على العكس كل ما هنالك هو أنها تشعر بالسعادة الغامرة وترغب في مشاركة كل هذه السعادة والذكريات الجميلة مع صديقتها المفضلة.. معك أنت.

وفي جميع الأحوال، ضعي في اعتبارك أن كل زهوها وحكاياتها الكثيرة سيخبو وميضها بعد أيام أو بالكثير أسابيع قليلة، لأنها ستصبح مجرد حكايات قديمة سبق وقصتها من قبل على مسامعك ومسامع كل من تعرفهم، وبالتالي سيكون من النادر جدا أن تنفتح هذه السيرة مرة أخرى، لذا فلا داعي لأن تخسر كل منكما صديقتها المفضلة بسبب أمر كهذا.

مواضيع ذات صلة
زينى منزلك بأجمل المخدات المطرزة
عبايات مميزة لسهرتك الجميلة
ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
إليكم هذه التجربة
أنتبهي ##لاتصفي جسد صديقتك لزوجك
كيف تتعاملين مع صديقتك لو أفشت سرك؟
اخوصديقتك
4 أسباب لعدم التخلي عن صديقتك لأجل رجل
اختارى صديقتك.......
هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟



 
قديم 09-08-2011, 04:59 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????


هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????


 
قديم 09-24-2011, 09:20 PM   #3

ام نورا


رد: هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????


هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????


 
قديم 09-24-2011, 10:29 PM   #4

ملامح حب ذبلانهk


رد: هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????


هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????

يسلمو ياالغلا

 
قديم 10-06-2011, 06:04 AM   #5

وردة ينبع


رد: هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????


هل تشعرين بالغيرة من صديقتك المقربة??????????????????????? ????????

مشكوره عسل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0