ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني ممكن طلب ؟؟ يوجد هنا ممكن طلب ؟؟ يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

غ رور انثى

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 172712
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 103 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين ممكن طلب ؟؟


ممكن طلب ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


شلونكم انشاء الله الكل بخير
اني عضوة جديدة وحابة اكون منكم


قبل كم يوم خلصت امتحانات دور ثاني وبسبب قراءة سمنت واريد طرق للضعف قبل مايبدي دوام


ممكن تساعدونيييييييي شلون اضعف بس مو بطرق صعبة

خواتي اريد نصائحكم


ومشكوووووووووووورة :11_1_122[1]:



غ رور انثى

:11_1_123[1]::11_1_123[1]::11_1_123[1]:
:11_1_123[1]::11_1_123[1]:
:11_1_123[1]:

مواضيع ذات صلة
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
شياكتك ما تكملش غير بأشيك الإكسسوارات
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
هاتفك المحمول تعرض للبلل؟ إليك الحل
ممكن اجابة لسؤالي ؟؟ ماهو عمل المشابك
بنوتات ممكن مساعدة ؟؟
ممكن معلومات عن الايباد؟؟
ممكن تساعوني بليز
ممكن افكار وفقرات ل
ممكن مساعدتكم لطفا ؟؟
لو سمحتم ممكن مساعدة صغيرة
طللب مهم-ممكن مساعده



 
قديم   #2

مهجة الفؤاد


رد: ممكن طلب ؟؟


ممكن طلب ؟؟

إذا كنت في سن المراهقة مع مشاكل في الوزن ، من المهم أن تبقى باردة وتجنب الطرق غير فعالة أو غير صحي لانقاص وزنه. خلال سنوات المراهقة ، وجسمك يتطور بطرق عديدة ومختلفة — وليس جميع مرئية — الصحة والجيد هو ضروري لضمان تنمية هذه العائدات على نحو سلس.

فقدان الوزن وتناسب المتبقية يتطلب بعض التخطيط والتفاني. فقدان الوزن للمراهقات لا يختلف. المراهقين في الواقع تحتاج إلى مزيد من التفاني لإغراء لمحاولة بدعة الوجبات الغذائية خلال المراهقات مرتفعة جدا. وعلاوة على ذلك الفتيات الصغيرات وبعض الاحتياجات الغذائية المحددة لذلك يجب أن يبقى الصحة العامة في الاعتبار قبل أن يحاول أي برنامج انقاص الوزن.
more-230">
المراهقات هي أكثر وعيا بمظهرهم من البالغين لذلك يتم إغراء بسهولة من قبل سريع برامج انقاص الوزن. فإنه لا يلزم أي محاولة برنامج انقاص الوزن إذا كانت بداية الحق في تناول الطعام. فيما يلي بعض فقدان الوزن نصائح مفيدة للفتيات في سن المراهقة.

في سن المراهقة لتخفيف الوزن للبنات

السلامة أولا

المراهقة ليست المرة لحمية المدقع ومحفوفة بالمخاطر البدع وفقدان الوزن. في حين أن هذه الأساليب قد تنتج في البداية وفقدان الوزن ، فإنها تميل إلى أن تكون من أصل غير واقعي وتتلاشى في نهاية المطاف. ويمكن أن ينكر أيضا جسمك العناصر الغذائية التي يحتاجها حاسم للتنمية الصحية. بدلا من ذلك ، تستثمر ما تبذلونه من جهود في خطة آمنة مدعومة من قبل خبراء في مجال الصحة والتغذية. خطة غذائية معقولة وتغيير نمط الحياة البسيطة هي أكثر عرضة للنتيجة في الفوائد على المدى الطويل كنت تبحث عنه.

الأغذية والمشروبات المفيدة

يكون في الاختيار عن الأطعمة والمشروبات على الكمبيوتر الخاص بك خطة فقدان الوزن. وتتركز خطة صحية حول المجموعات الغذائية الأساسية. وينبغي لجميع الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان واللحوم الخالية من الدهن أو الفاصوليا تكون ممثلة. ابحث عن مجموعة متنوعة غنية من الأطعمة التي تستمتع. توصيات دراسة عن المشروبات غير المحلاة وكذلك استهلاك المياه. ستكون هناك تشكيلة من المشروبات المفيدة والخيارات الغذائية حفاظ على خطة مرنة وعملية وممتعة. ويمكن الاطلاع على مجموعة واسعة من خيارات الطعام في وزارة خارجية الولايات المتحدة من موقع MyPyramid.gov الزراعة في “داخل الهرم” المقطع.

استهلاك السعرات الحرارية

بينما تختلف الاحتياجات من السعرات الحرارية مع حجم ومستوى النشاط ونوع الجنس ، والفتاة في سن المراهقة متوسط بيرنز عن 1800 سعر حراري يوميا ، وفقا لجمعية القلب الاميركية. تحتاج إلى حرق سعرات حرارية أكثر من التي تستهلك من أجل انقاص وزنه. خسارة الوزن واقعية خطة حدود السعرات الحرارية من خلال المبادئ التوجيهية حول حجم جزء وعدد حصص سمح في اليوم الواحد. ويمكن الحصول على حسابات عبر الإنترنت الفردية الخاصة بك ، والاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية في موقع وزارة الزراعة والهرم بلدي في المقطع “الهرم بلدي خطة”.

الاعتبارات

يمكن مخاطر الإكثار والرعي نتيجة في استهلاك اللاوعي مئات الآلاف ، وحتى ، من السعرات الحرارية كل يوم. هذه السعرات الحرارية تضيف ما يصل جنيه وتصبح غير مرغوب فيها. كن حذرا من أى خطة فقدان الوزن الذي يعد الغذاء دون قيود. الرياضيات ببساطة لا يعمل. أيضا ، تجاوز خطط انقاص الوزن أن استهلاك السعرات الحرارية دعم معبأة الأغذية المصنعة والمواد التي هي في ارتفاع الدهون أو السكر.

تحذير

استشارة موفر الرعاية الصحية قبل البدء في خطة فقدان الوزن الخاص بك ، وخاصة إذا كان لديك مشكلة صحية ، مثل مرض السكري أو اضطرابات الأكل. ينبغي أخصائي الرعاية الصحية تكون قادرة على تزويدك بمعلومات إضافية والموارد الممكنة. الاختيار في دوري بعد أن تبدأ برنامج فقدان الوزن الخاص بك أيضا. قد تقرير المخاوف الصحية ، والتحديات أو عدم إحراز تقدم ، كما تكون هذه علامات التحذير من شرط الكامنة.

بعض نصائح اخرى للبنات في سن المراهقة لتخفيف الوزن

معظم الأطفال والمراهقين لا تملك المال أو وسيلة للانضمام الى صالة الالعاب الرياضية ، ولكن بفضل المدرسة ، وهناك الكثير من الفرص لممارسة الرياضة.

هل يمكن أن تأخذ على الرياضة في المدرسة ، وإذا كنت لا تجعل الفريق ، يمكنك المشاركة في intramurals دائما. عندما كنت في المدرسة الثانوية هناك العديد من الألعاب الجماعية المختلفة التي يمكن ان تنضم بعد المدرسة. وتراوحت الخيارات من الكرة الطائرة وكرة القدم والكرة اللينة ، لraquetball والتنس وأكثر من ذلك.

ممارسة في المنزل

هناك طن من الأشياء التي يمكنك القيام به في المنزل للحصول على ممارسة الرياضة. الحصول على دي في دي التمارين الرياضية وممارستها في غرفة المعيشة الخاصة بك. هيك ، يمكنك الحصول على جميع أفراد الأسرة المعنية وجعله حدثا المجموعة.

لا يهم ما تفعله ، وهذه النقطة هي للحصول على الانتقال والحصول على معدل ضربات القلب الذي يصل. هذا ما يساعدك على حرق الدهون. أنا أعرف الرجل الذي يستخدم لتشغيل لفة في مرآب منزله اذا كان غير قادر للوصول الى صالة الالعاب الرياضية.

يتجول في حي آخر هو طريقة سهلة للحصول على بعض ممارسة جيدة. إذا كان لديك حيوان أليف ، تأخذها معك. وإذا كان هو المفضل لديك النشطة ، قد تحصل حتى بعض يشغل فيها.

النزول بعقب الخاص بك ، وممارسة

ولن فقدان الوزن بسرعة يمكن أن يتحقق مع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

* خطة الاسبوع الخاص بك : هل 3 أيام حيث كنت في ممارسة التمرينات الرياضية — مثل تشغيل أو فئة في الصالة الرياضية. 3 أيام أخرى لا كثافة منخفضة مثل ممارسة المشي الطويل و، حسنا ، ذلك حول هذا الموضوع. في ذلك اليوم هو يومك.
* ينبغي أن ممارسة “الدورة” اذهب لحوالي 30 دقيقة إلى ساعة. يجب حرق السعرات الحرارية في غاية لا يقل عن 300 في جلسة كثافة عالية تجريب في 30 دقيقة. أي أقل وأنت لا تعمل بقوة كافية.
* أنت تعمل بجد بما فيه الكفاية إذا كنت التعرق بغزارة ، لاهث (وليس طوال الوقت ، ولكن جزءا كبيرا من الوقت) ، وعند الانتهاء من ذلك يمكنك سكل المياه مع أي جهد لأنك تحتاج أن بشدة.
* هل بعض الوزن التدريب. العضلات يحرق سعرات حرارية فقط ويجري هناك. أكثر العضلات لديك ، وأسرع عليك انقاص وزنه.
* دائما ، وتمتد دائما من قبل ، وبعد ممارسة الرياضة. انها دموية الثابت لانقاص وزنه عندما كنت أصبت.

خطة النظام الغذائي للمراهقات

تبدأ مع النظام الغذائي الخاص بك. للحصول على نتائج سريعة ، يجب تغيير العادات الغذائية. ولأنك تريد نتائج سريعة ، يجب إجراء تغييرات جذرية. ومع ذلك ، فإن الجوع لا يكون واحدا من الحلول وليس الشره المرضي. البعض يفضل أن يكون تعيين القوائم التمسك ، وبعض الناس يفضلون القواعد. هذا يتضمن قليلا من كليهما.

* أفكار الغداء : توست مع vegemite (إلا إذا كنت لم يكن الاسترالي ، وفي هذه الحالة : انها محاولة ، تقرر كنت أكره ذلك ، وقراءة كيفية Vegemite استمتع ، حاول مرة أخرى) أو انتشار المفضلة لديك (ويفضل دون زبدة ، إلا إذا كان vegemite وهو مثير للاشمئزاز من دون زبدة.
* فقط للحديث عن vegemite أكثر من ذلك بقليل : إنه يكاد لا يملك أي من السعرات الحرارية — في 4 ملعقة أو شيء مثير للسخرية من هذا القبيل.
* على أي حال لذلك : الخبز المحمص مع vegemite ، الموز والبن ؛ الحبوب مع الحليب الخالي من الدسم والفاكهة ، وهذا النوع من الاشياء. ويمكن لبعض من عدم الاستيقاظ من دون القهوة ، وانها شهية الابهام حتى يصل.
* الغداء أفكار : في بعض المدارس ، ومعظم الناس جلب وجبة الغداء من المنزل ، وبطبيعة الحال ، ما يشبه في بلدان أخرى والمدارس تختلف ، ولكن أعرف أن ما يمكن أن تجلب من المنزل من المرجح أن يكون دائما أفضل من ما يمكنك شراء في أي متجر الثنية مقصف / / الكافتيريا.
* ساندويتش على الحبوب الكاملة / wholewheat / multigrain الخبز — (فقط طالما انها ليست الخبز الأبيض الذي هو دقيق ابيض وهو يحتوي على العناصر الغذائية قليلة جدا.) — مع لحم الخنزير ، والجبن أو الدجاج والخضار سلطة (طماطم ، خيار ، خس ، الخ) ، و مايونيز ، صلصة الطماطم (أصوات غريبة ولكنها في الواقع الأذواق عظيم حقا ، لا الكلب حتى كنت قد حاولت ذلك) والملح والفلفل ، وإذا كان لديك حق الوصول إلى الماء المغلي يمكنك تقديم المسؤولين الحساء المجفف في الترمس والخبز لفة ؛ عشاء بقايا هي دائما كبيرة.
* أفكار وجبة خفيفة : الجزر والفواكه ، واللبن الزبادي الطبيعي والتوت (قد تحتاج لإضافة كمية صغيرة من السكر لهذا ، اعتمادا على كيفية الخاص بك هو الحلو الزبادي) ، وحفنة من المكسرات ، الخضار (مثل الجزر والفاصوليا والبازلاء الثلج) وتراجع منخفض الدهون ، وأعتقد تحصل على هذه الفكرة.
* عشاء أفكار : فكرة واحدة هي : 1 / 2 الخضار ، 1 / 4 بروتين ، 1 / 4 الكربوهيدرات. إذا كان والداك جعل الأطعمة الدهنية للشاي ، إلا قليلا ، وجعل سلطة نفسك كذلك. إذا كنت الطبخ لنفسك إليك بعض الأفكار سهلة : المعكرونة مع صلصة الطماطم القائمة ؛ حساء سريع (نوع البودرة قمت بإضافة الماء الساخن ل) والخبز ؛ تدافعت البيض ، وإذا كنت حقا لا يمكن ازعجت ، وجعل نفسك فقط شطيرة أو تسخين بقايا الطعام ؛ أكل الفاصوليا المطبوخة الباردة من ويمكن أن يكون نوعا من سلطة بعد. انها حقا لا يهم ، فقط طالما أن اتباع القواعد الأساسية المذكورة أدناه.

قواعد

* الفطور : الكربوهيدرات ، والدهون ، ومنتجات الألبان
* الغداء : الكربوهيدرات والخضار والبروتين
* العشاء : المعكرونة والنشويات والخضار
* وجبات خفيفة : فواكه والخضار والألبان والبروتين
* للحصول على كل وجبة ، وجعل الخضار الجزء الرئيسي ، ثم البروتين ، ثم الكربوهيدرات. الألبان يقع في مكان ما هناك أيضا.
* وخدمة تناسبها في كف يدك
* 3 مقادير من الفاكهة يوميا
* 3 مقادير من الحليب يوميا (الحليب والجبن والزبادي)
* 4-5 مقادير من النشويات يوميا
* تنرفز على الخضار. هل يمكن أن يكون جيدا بقدر ما تريد ، لا يمكنك الذهاب الى البحر.
* لا تقطع أي شيء خارج تماما. حسنا ، ما عدا Maccas الوجبات السريعة ، Hungries (الملقب برغر كينغ) ، كنتاكي فرايد تشيكن. بعض الحقائق عنها هي : لينة Maccas يخدم مصنوعة من الدهون خنزير. كنتاكي المقلية ورقائق في شحم الخنزير. تلك سميكة يهز والى حد كبير ليس في المكونات الطبيعية لهم (ما عدا الدهون على الأرجح). انها كل المواد الحافظة والمواد المضافة ، والكثير من الاشياء السيئة. قراءة “تشيو على هذا” أو “للوجبات السريعة الأمة”. عليك أبدا مرة أخرى أكل الوجبات السريعة.
* بعد أن قال ، وتقييد استهلاك : السكرية الشوكولاته الداكنة ، قد يكون قليلا أكثر صحة ، ولكن من الأفضل تجنب! يكون ذلك مرة واحدة في الاسبوع بدلا من وتستمتع ربما أكثر وكذلك تفقد وزنا ، الزبدة والزيت وحماقة المقلية ، والآيس كريم ، أو البطاطس (أنها تحتوي على الكثير من النشا). الرقائق والبسكويت والكعك والعصير ، ودية ، والمشروبات الغازية ، أو النقانق — في نهاية اليوم ، وانت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك وما هو ليس كذلك.
* الاستماع إلى جسمك ، وسوف اقول لك ما تريد ومتى تشاء أنت لوقف التعبئة في غير المرغوب فيه ، أو فقط عندما الكامل الخاص. لا تأكل من الضجر

 
قديم   #3

عمري وحياتي


رد: ممكن طلب ؟؟


ممكن طلب ؟؟

استخدمي شاي الضيافه ممتازز

 
قديم   #4

حـــلا نـــجـــد


رد: ممكن طلب ؟؟


ممكن طلب ؟؟

شوفي اختي انا اقولك وريحي نفسك
من الاشياء اليتشترينها عشان تنحفين
شوفي وقت الغداء تغدي زين واشبعي
بعد ما تتغدين معد تاكلين ولا شى الين
يجي وقت العشاء كولي بس لاتكثرين زي الغدا
لاان بعد العشاء بتنامين وبتتوسع عندك المعده وهذى
اللي يجيب السمنه واذا كثرتي في العشاء لازم تمشين ساعه او نص ساعه
عشان معدتك ما تتوسع هذي انا جسمي حلووو لامتينه ولا نحيفه جسمي متوسط

اتمنى انك فهمتيني واني ساعتك
اتمنى لكي نحف هنين

 
قديم   #5

لانـــــا


رد: ممكن طلب ؟؟


ممكن طلب ؟؟

انا اختي كانت دبيه وربي راحت عنا الخدامه وربي اشتغلت وتنظف وقسم بالله نحفت
شغل البيت ينحف وسوي رياضه

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:15 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0