ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 5 طرق للتخلص من أي رجل يوجد هنا 5 طرق للتخلص من أي رجل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-16-2011, 05:29 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

5 طرق للتخلص من أي رجل


5 طرق للتخلص من أي رجل

ليلة الرعب.
غالبا ما نشاركك عزيزتي بنصائح عن كيفية التقرب من رجل احلامك وكيفية الحفاظ على علاقة عاطفية مثالية معه، ولكننا اليوم سنتحدث عن الرجال الذين لا نرغب في بقاءهم، بل ونحاول جاهدين التخلص منهم. وهذه النصائح ستساعدك على إبعاده عن طريقك الى الإبد.

قولي له " يجب أن نتحدث".
هذه الكلمات الأربع الصغيرة يمكن أن تجلب الكوابيس حتى لأكثر الرجال ثقة بالنفس. سواء كنت كنت في علاقة أو للتو تعرفت على شخص ما جديد، التلفظ بتلك الكلمات يمكن أن يثير الرعب في قلوب العديد من الرجال. حتى إذا كنت ترغبين التحدث عن سبب تأخره المستمر أو بأن الوقت قد حان لتوفير بعض المال، تلك الكلمات تشير إلى أن شيئا ما سيتغير – وهي فكرة مخيفة لأي رجل يحب الروتين.

قولي له أحبك قبل الأوان.
يحاول معظم الرجال أن يلعبوا درو الرومانسية خصوصا في المرحلة الأولى من التعارف، ولكن إذا أظهرت الفتاة هذه المشاعر ذاتها فقد يشعر الرجل بالقلق. الآن وقد عرفت السر، يمكنك استخدامه لإخافة أي شخص لا ترغبين به. الإفراط في الرومانسية بجميع أشكالها من هدايا صغيرة ودببة وقلوب حب يمكن أن يرسله بعيدا عنك.

تحدثي عن الأطفال الرضع أو الزواج.
إذا كنت ترغبين في فحص أي رجل لمعرفة مدى استعداده للالتزام في علاقة جدية، فكل ما عليك فعله هو التحدث عن حبك للأطفال مع بعض التفاصيل عن عرس احلامك. لا أحد يرغب في أن يحاصر في هذا الموضوع خصوصا إذا لم يكن مستعدا للإلتزام بعد.

الإتصالات والرسائل المستمرة.
بعض الرجال يحبون أن يشعروا بأنهم مهمين في حياتك، ولكن ليس لدرجة أن ترسلي له رسالة أو تتصلي به في كل دقيقة في النهار والليل. إذا كنت لا ترغبين به ولا ترغبين في أن يتصل بك حاولي أن تتصلي به قدر الامكان، وفي غضون ايام سوف يغير رقم هاتفه ويختفي من حياتك.

الغيرة الزائدة.
يمكن أن تلعب الغيرة دورا كبيرا، خصوصا إذا كنتما في بداية العلاقة. أكثر ما يكرهه الرجال هو الغيرة الزائدة والمزعجة التي تبعث على القلق. لذا لا تتركي شاردة ولا واردة إلا وتسألي عنها، لا تدعيه يخرج من اصدقائه بحجة أنك تشكين في تصرفاته، اعبثي في هاتفت الجوال ولا تتركيه يشارك في أي مناسبة إجتماعية أو حتى يسافر.

مواضيع ذات صلة
11 سرا بعشق الرجل للمرأة ،ليس الجمال من بينها
كيفية التعامل مع الرجل اثناء غضبه؟؟؟
سر ا لعشق الرجل للمرأة
امور تهم المرأة والرجل
الرجل والمشاكل
الحنان للتعامل مع الرجل
رجل يريد زوجة 2
الاحتضان يساعد الرجل في التأثير السريع لجذب المراة



 
قديم 09-16-2011, 09:00 PM   #2

ام نورا


رد: 5 طرق للتخلص من أي رجل


5 طرق للتخلص من أي رجل

تسلمى يا قمر
بارك الله فيك

 
قديم 09-16-2011, 11:31 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 5 طرق للتخلص من أي رجل


5 طرق للتخلص من أي رجل

شكرلكم

 
قديم 09-17-2011, 01:03 AM   #4

**اسيرة الحب**


رد: 5 طرق للتخلص من أي رجل


5 طرق للتخلص من أي رجل

تسلمي ياقلبي

 
قديم 09-17-2011, 02:36 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: 5 طرق للتخلص من أي رجل


5 طرق للتخلص من أي رجل

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0