ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات روايه خلود رووووعه وااااو يوجد هنا روايه خلود رووووعه وااااو روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 09-28-2011, 03:11 PM   #1

فديتي ^_^

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 170731
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 271 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت روايه خلود رووووعه وااااو


روايه خلود رووووعه وااااو

هلااا صبايا
انا سويت روايه بنفسي
حلللللللللللللللللللوة
وان شاء الله بعدين بسوي روايه ساندرا وجودي في البيت الكبير احلى منها ان شاء الله
وخياليه جداااااااااا

نجي للروايه الحلوة الامورة خلود

الفقرة الاولى : خلود
انا اسمي خلود عمري 13 سنه
احترق بيتي وانتقلت لمنطقه بعيدة في الشمال
اليوم السبت بكره مدرسه
انا طالبه اعدادي
متوتره ماقدرت انام الا 3 ساعات
اتذكر صديقاتي الخمس وانا سادسهم واتذكر امي الحنونه
اللي ماتت يوم كنت 6 سنوات
فجأه
تدمعت عيني من الشوق والحزن والتوتر و.. الريحه
اففف ايش هالريحه هذي ريحتي
اخذت شاور عالسريع بعد ما سمعت الاذان
ما ادري كيف نسيت المدرسه وانا طالعه هههههه
نمت بدون المنبه لاني نسيت
قمت..
طالعت الساعه الا وهي 8 لااااااااااا
لبست وسرحت شعري البني ونظفت اسناني
رحت مع الدريول ومعي الخبز بالجبن
في السيارة تذكرت المدرسه وعمايلها وقام قلبي يدق بسرعه
حطيت شباصه صغيره في شعري
اول ما شفت المدرسه ارتعبت بصراحه
نزلت من السيارة بخجل
وكنت متأخره
دخلت المدرسه وقالت الاخصائيه لي انش في اول 3
دخلت وضليت الطريق هههه
حصلت الدرج وركبت وضليت الطريق مرة ثانيه
قالت لي الابله روحي هناك رحت وشفت البنات يضحكون
قعدوا يطالعوني وقلت بكل خجل:السلام عليكم
وحدة بس ردت علي السلام
وكانت تبتسم
قعدت..
وسمعت صوت من ورا
يقول..
بوووووووووووووووووووووه
قلت : اااااااااااااااااااااه
ضحكوا البنات بصوت عالي هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
طلعت بنت بويه
احمر وجهي وقريبه ابي ابكي بس جات ابله الشرعيه...



يتبع...:p

مواضيع ذات صلة
روايه خلود روووووووعة
روايه حمد وفلانه
اجمل روايه وستحصل في نهايتها على كنز كبير ,,,,!! يا الله
روايات : برنامج ايفون يحتوي على 150 روايه
روايه حقيقيه ارجوكي اقرايها كلها
روايه العرس حلم يراود كل فتاه
روايات كامله اكبر موسوعه للروايت الكامله 74 روايه
الوداع او ايام الرحيل .. روايه سعوديه قمه في الروع



 
قديم 09-28-2011, 03:39 PM   #2

فديتي ^_^


رد: روايه خلود رووووعه وااااو


روايه خلود رووووعه وااااو

الفقرة الثانيه :بدايه خلود

دق جرس الفرصة ورحت الحمام وقعدت ابكي وابكي

دخلت البنت اللي ردت لي السلام
وقالت
البنت: مين؟؟
خلود:.................
البنت : مين اللي يبكي؟؟
خلود:..............
مثلت البنت كأنها راحت
خلود خرجت من التويلت عشان تغسل وجهها
حصلت البنت
البنت:انتي؟؟؟ خلود صح؟؟
طالعت خلود الارض
البنت:ماعندش لسان؟؟
خلود:اعذريني
وطلعت.....
انتهى الدوام وانتظرت خلود السايق
وفجأه
مر من جنبها سيارة وقال : بيب بييييييييييييييييييييييب
خافت وطاحت مغمى عليها
ساعدتها بنت وودتها لبيتها واهتمت فيها
قامت خلود شووي شوي
قالت اااااااااااااااه
البنت:ااااااااااااااااه
خلود:اااااااااااااااااااااه
البنت:........................ .
خلود:.........................
البنت: ايش فيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود : اااه اه .. اان.. انااا....
البنت : لا تتكلمين أمي جايبه معكرونه بالباشميل
خلود : ايش ااسمششش؟؟
البنت:واخيرا تكلمتي هههههه انا هيا
خلود:اانا خخخ .. خلودد
هيا:اخبارج؟؟
خلود: باي بروح
هيا: ليش؟؟بدري!!؟؟
خلود:باي
هيا :كيفج
وراحت..

 
قديم 09-28-2011, 06:58 PM   #3

فديتي ^_^


رد: روايه خلود رووووعه وااااو


روايه خلود رووووعه وااااو

الفقرة الثالثه:الصداقه
بدأ اليوم الثاني وقامت خلود الساعه 5 الفجر من التلفون
ترررررررن تررررررررررن
خلود بصوت تعبان:الووه
هيا :بسم الله الرحمن الرحيم اعووذ بالله
خلود:كح كح احححم ممن جني؟؟؟
خلود وهيا:هههههههههههه
هيا :حلوه حلوه ههه بس لا تعيدينها خخخخ
خلود:كيف عرفتي رقمي؟؟
هيا:اااا..ااا..سس..سر
خلود:هههههه اوك
هيا:غيبي
خلود:شوووووو
هيا:ايوه خلنا نروح اكوا بارك(حديقة مائيه ملاهي مائيه)
خلود:لالالالالالالالالالالا
هيا:لييييييه عااادي
خلود:ابوي بيهاوشني
هيا :والله عادي لازم لازم مدرسه؟؟؟ اففف عذاب
خلود:...............
هيا:امانه
خلود:..................
هيا:امانه
خلود:................. عيب
هيا:هههههههههه يوم واحد ايش الفرق؟؟
خلود:ااااااف زين!!
هيا :هاهاها وهوووووووو يااااااس حبتـــين
خلود :انجنت البنت
خلود وهيا:ههههههههههههههه
هيا :لاقيني عند ...... الحين
خلود:اوكــــ..
(سكرت في وجهها)
خلود :افففففففف نعسانه
....
راحت للدريول بهدوء
بس
صادها ابوها
ابو خلود:احم احم
خلود:ااااا
ابو خلود:ما ..
خلود:ما سويت شئ
ابوها:ههههه تروحين وما تبوسين ابوش؟؟
خلود :اهااااااااا اه الحمدلله
ابوها:ليش سويتي شئ؟؟
خلود: اا شو؟؟ لالالالا
.....
راحت اكوا بارك واستمتعت مع هيا
لييييييين
لما شبعت من اللعب

الفقرة الرابعة: الخيانة
قعدت تفكر خلود في هيا طوول الليل وحبتها وقالت إنها صديقة حميمة وبدأ اليوم الثالث وخلود مرتاحة
وخلود شافت هيا وبدأت تبتسم
بس
شافت خلود ان هيا عندها صديقات 4
بعد عدة ساعات.....
رن جرس الفسحة وقالت
هيا:خلووووووووووووووووووود
خلود:ويه بسم الله
هيا:من ويهش هههههههه تعالي معي
وسحبت هيا خلود وصديقاتها معها لمعمل ما فيه احد
وقاعدين يشاغبون ويخربون المختبر
وخلود تقول: شتسوون؟؟؟؟!!!!
هيا : ههههه نلعب شوي!!
خلود : شوووووو
هيا :قفلي فمش والعبي معنا ولاا..
خلود:شو؟؟
هيا : بزعل
خلود: ازعلي شسوي فيج؟
هيا : اهاااااااااا مممممم زين
فكرت هيا شوي وطاحت في الانابيب الخاويه
وانكسرت الانابيب وصار فيها دممممم في يدها
وقالت هيا: ااااااااااااااااااه اهئ اهئ
وجابت هيا فكرة
وقالت:ليش تسوين فيني كذا
خلود:ااا..أناا.. ممم...
هيا : اااااااااااه ابله ااااااااااااااااه
ودخلت الابله ونادت المديرة والابلات
هيا:ابله شوفي خلود شو سوت لي!!!
الابله:خلووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي؟؟ ؟؟؟؟!!!!


الفقرة الخامسه: المأساه والجنون..
خلود:ااابله...ماسويـ...
وقاطعتها هيا:اااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه اهئ اهئ اهئ
المديره:خلووووووووود انتي مفصوووله لشهر
حست خلود ان كل اللي عندها ضـــــــــــــــــــاع...
واول ما تذكرته هي امهـــــــــــــــــــا....
نزلـــت الدمعه غصــــــــــــــــــــــب.....
وراحت البيت كئيبه وفرحت شوي لان عندها اب غالــــــي..
دخلت البيت..
وما حصلت حد
وقالت اكيد ان ابوها نايم
دخلت غرفته وياللمفاجأه
حصلت كحوووول ومخدراااااات وسجائـــــــــر!!!!!!!
وابوها..
خلود:ابوي؟؟ششـ..شو هذذا؟؟
ابوها: ..........(نايم ع السرير)
خلود :ابووووووووووي!!!!!
لا..مش معقول..مم..مــــــــــــــــــ ــــــــــــــااااااات!!!!!!!! !؟
ابوها:................
خلود باكيه:ابوي اهئ ابوووووووووووووووووووووووي
لااااااااااااا
انجنت خلود
خلود:ايش هالدنيا اااااااااه
ما قالت حق حد عن موت ابوها
وراحت في الحوش ودفنت ابوها
وهي تقول
نياهاهاهاهاه نياههااهاهاهاهاهاهاااااااااا
وهي فاتحه عيونها وفمها عالاخر
صارت مجنونه
دفنت ابوها نيهاهاهاهاهانيهاهاهاهاهاهي
وانتحرت خلود نيااااااااااااهاهاهاهااااااااا
خلود:وهذي هي قصتي الخياليه
هيا :ههههههه انا مستحيل اسوي كذا يا خلود
خلود:خخخخخ
هيا:ههههههههههههههههههه
وانتهت القصه انا ليلى ...
هههههه

 
قديم 09-29-2011, 09:04 PM   #4

miss.doody


رد: روايه خلود رووووعه وااااو


روايه خلود رووووعه وااااو

هههههههههههههههههه مررررررره حلوه بصراحه تسلمي ياعمري

 
قديم 11-05-2011, 05:15 PM   #5

فديتي ^_^


رد: روايه خلود رووووعه وااااو


روايه خلود رووووعه وااااو

وين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0