ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة " يوجد هنا الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة " المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-06-2011, 12:57 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة "


الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة "

كشفت احدى الدراسات في بريطانيا ان الامهات العاملات ياتين في المقدمة ضمن النساء اللواتي يتمتعن بصحة جيدة، فيما تعتبر ربات البيوت الاكثر تعرضا للاصابة بالسمنة.

وقام الخبراء بدراسة عينة من 1200 امراة منذ سن ال 15 عاما حتى بلوغهن سن ال 54 في دراسة نشرتها مجلة علم الاوبئة وصحة المجتمع.

وافادت نتائج الدراسة الى ان ما يقرب من 23 % من النساء من ذوات الادوار المتعددة يعانين من السمنة، مقارنة ب 38 % في صفوف ربات البيوت.

وقال فريق الباحثين ان النتائج اظهرت ان مظاهر الاجهاد على المدى القصير بتقلد ادوار متعددة تقابلها امتيازات صحية على المدى الطويل.

واعتمد الباحثون على معطيات لنساء شاركن في الدراسة المتعلقة بالصحة والتنمية التي قام بها المجلس الطبي الوطني والتي رصدت تطور صحة الرجال والنساء في بريطانيا من الذين ولدوا عام 1946.

وتم استطلاع صحة النساء البالغات من العمر 26 عاما و54 عاما من خلال استبيان معد لهذا الغرض، فيما تم تجميع المعطيات الاخرى المتعلقة بتاريخ العمل والحالة العائلية والتاكد من وجود الاطفال عن كل فترة عشر سنوات منذ اواسط العشرينيات من العمر.

كما تم قياس اوزانهن وطولهن على مدى فترات زمنية منتظمة.

اختلاف انماط العيش
وقد اظهرت نتائج تحليل المعطيات انه ببلوغ سن الرابعة والخمسين، فان النساء اللواتي سبق لهن ان كن شريكات وامهات وموظفات قلما يشتكين من متاعب صحية مقارنة باقرانهن اللواتي لم يقمن بهذه الادوار الثلاثة مجتمعة.

اما النساء اللواتي ظللن ربات بيوت طوال حياتهن او معظمها دون تولي اي عمل خارج البيت، فانهن كن في الغالب يشتكين من تردي اوضاعهن الصحية، تليهن في ذلك الامهات العازبات فالنساء من غير اطفال.

كما ان ارتفاع الوزن سجل بشكل متسارع عند ربات البيوت.

وقال فريق الخبراء الذي تقوده الدكتورة ان ماكمان ان النتائج تظهر ان الصحة الجيدة هي نتيجة لتقلد المراة ادوارا متعددة وليست هي السبب.

واضافت الدكتورة ماكمان: " الدراسة تؤكد ان النساء اللواتي يجمعن ما بين الوظيفة والامومة والمعاشرة المستقرة يتمتعن في النهاية بصحة جيدة."

واشارت الى ان النساء اللواتي يلازمن البيوت يملن الى زيادة الوزن لكونهن قليلا ما يمارسن الرياضة ويتناولن كما اكبر من الطعام ربما بسبب انهن يقمن باعداد وجبات منزلية وياكلن ما تبقى من طعام ابنائهن.

وقالت الدكتورة ماكمان ان الدراسة ركزت على جيل معين من النساء، الا ان نتائجها والعبر المستقاة منها تظل قائمة بالنسبة للجميع.

واضافت ان الدراسة " تظهر انه ينبغي علينا ان نشجع المراة على الانخراط في سوق العمل الى جانب دور الامومة. وان النتائج الصحية طويلة المدى للام العاملة تعوضها عن الاجهاد المؤقت الذي قد تشعر به."

مواضيع ذات صلة
اتجاهات فنية للأظافر الفرنسية
اوشحة للمرأه لشتاء 2012-2013
فساتين زفاف المصمم اللبناني طوني ورد 2013
فساتين النجمات على السجادة الحمراءفي حفل جوائز 2013 SAG Awards
الأكلات الخطرة على الحوامل
الحمضيات تؤثر سلبا على النساء
أطعمة تحتوي على فيتامين د
كيف تجيد المرأه الحديث على السرير؟
صفقوا لمدة 30 دقيقة يوميا ، كي تتمتعوا بالصحة والعافية !
الأمهات العاملات أكثر صحة وسعادة
الانتظار طويلا في الطوابير يضر بالصحة
من هم السيدات الاكثرعرضه لسرطان الثدى



 
قديم 10-06-2011, 12:58 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة "


الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة "

منقول

 
قديم 10-07-2011, 01:07 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة "


الامهات العاملات " الاكثر تمتعا بالصحة "


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0