ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

lara12

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171703
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 50 
رصيد النقاط : 0

كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي


كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي

كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي



يسعى العديد من الفتيات لكي تبدو أجمل سواء بالأزياء أو بالإكسسوار أو بالمكياج، أو لكي تبدو بقوام أكثر طولا واتساقاً ورشاقة. لكن من المؤكد أن كل فتاة تريد أن تبدو كصبية صغيرة للأبد مهما تقدم بها العمر. وكثيرا ما يقدم لك خبراء التجميل الكثير من النصائح في هذا الصدد وقد ينجح بعضها وربما لا. ولكن الحقيقة أنه لا المكياج ولا الأزياء وحدها هي التي تجعلك تبدين أصغر من سنك الحقيقي. ولكنه موقفك من الحياة وإقبالك عليها في المقام الأول هو الذي سيجعلك تبدين أصغر وهو الذي سيؤثر على انتقائك للأزياء واختيارك للألوان.
وفي هذا الموضوع نستعرض مجموعة أزياء من هالو كيتي، تأتي تحت عنوان ( إلى الأبد 21 ) والتي تضمنت أزياء للخروج وكذلك للبيت بستايلات كاجوال وبناتي رقيقة.




ستايل كاجوال.. لكن للفتاة الجريئة فقط :




كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي يسعى العديد من

بإلقاء نظرة عامة على أزياء هالو كيتي ستجدين أن البساطة والرقة هي السمة التي تشترك فيها كل الأزياء على اختلاف موديلاتها. ولكن ما يميز ستايل هالو كيتي أن المصممين يحاولون الجمع بين عدة ألوان وستايلات في اللوك الواحد مما يجعله يبدو مختلفا وغير مألوف، كما نرى في هذا اللوك المكون من جاكيت طويل من التريكو الخفيف ( كارديجان ) باللون البيج الجملي المائل للهافان، تزينها رسمة كبيرة لوجه كيتي المعروف باللون الأبيض وتزين رأسها فيونكة حمراء. واختار المصمم هذه الفكرة وكررها في الحقيبة التي جاءت من الكانفاه بنفس الرسمة، وكرر اللون الأحمر في الجوارب التي جاءت متناقضة تماما مع الحذاء الكلاسيكي الأنيق بنقوش جلد النمر... !!


للأبد 21 وللأبد رياضية:





الفتيات لكي تبدو أجمل سواء بالأزياء أو بالإكسسوار أو بالمكياج،


وتتنوع موديلات مجموعة هالو كيتي فتأتي بعض الموديلات بلمسات مستوحاة من الأزياء الرياضية، كما نرى في هذا اللوك المكون من جاكيت متوسط الطول باللون الأحمر الصريح مخطط بالأبيض، تزينه الحروف الأولى لبيت هالو كيتي بالأبيض وفي منتصفها وجه كيتي الرقيق باللون الرمادي الداكن، وقد ارتدته عارضة الأزياء مع بنطلون جينز محدد للجسم باللون الرمادي الداكن، وجاءت الحقيبة مناسبة للستايل الرياضي بموديل كاجوال مصممة من النايلون، ولكن يصر مصممو هالو كيتي على كسر حاجر المألوف فاختار الحذاء بستايل مختلف تماما، فبدلا من أن ترتدي العارضة حذاءً رياضياً، ارتدت حذاء كلاسيكيا من الشامواه بالون الأحمر..!


الكلاسيكي بلمسات هالو كيتي:

أو لكي تبدو بقوام أكثر طولا واتساقاً ورشاقة. لكن من


وستجدين في كل لوك من مجموعة ( للأبد 21 ) ما يميزه ويجعله مختلفا بشكل واضح حتى إن كان الستايل تحت مسمى محدد، فمثلا لا يمكنك أن تصفي ستايل هذه البلوزة بالكلاسيكي 100%، فهي إن كانت بخطوط كلاسيكية لكن رسوم كيتي جعلتها تبدو عصرية. لكن ما زال بإمكانك أن ترتدينها مع ملابسك الرسمية مع جاكيت أسود أو بني.

رقة وشقاوة في الخريف:

المؤكد أن كل فتاة تريد أن تبدو كصبية صغيرة للأبد

ويمكنك إضافة لمسة شقاوة ورقة إلى مظهرك بتي شيرتات هالو كيتي ببساطتها ورسومها المميزة كهذا التي شيرت التريكو باللون الرمادي ويزينه وجه كيتي الطريف وهي ترتدي نظارة.
وتتيح لك ألوان التي شيرتات أن ترتديها مع العديد من الألوان كتنورة سوداء أو رمادي أو جينز بألوانه المختلفة، كهذا التي شيرت الذي يأتي بأكمله مزينا برسوم كيتي المفرغة.


لأجل أناقتك في المنزل:





ولأناقتك في البيت، تضمنت مجموعة ( للأبد 21 ) عدة بيجامات في غاية الروعة والجمال، منها هذه البيجامة المكونة من توب أسود بتصميم الجاكيت، مفتوح من الأمام، وبأكمام طويلة، وأزار متوسطة باللون الوردي، مع بنطلون بيج.
ومنها ما جاء بلمسة جمال برية، كهذه البيجامة الرائعة من القطن المزين بنقوش جلد النمر بألوان زاهية (أصفر في رمادي في أبيض)، مكونة من توب وشورت، ومعها حقيبة مكياج من الجلد اللامع.




مواضيع ذات صلة
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
كيف نعيش عصر الجنون
أسنان ناصعة البياض بكل سهوله
الأسبوع الخليجي الموحد الرابع لتعزيز صحة الفم والأسنان.
كيف تبدين أصغر سنا ؟
مجموعه اظافر هالو كيتي صور اظافر هالو كيتي صور اضافر 2013
لعشاق هالو كيتى مجموعة كاملة
هالو كيتي
اغراض هالو كيتى
خواتم حلوة من هالو كيتي
صور .....هالو كيتى
بجامات هالو كيتى لاحلى بنات:




التعديل الأخير تم بواسطة احلام شاعرة ; 10-06-2011 الساعة 10:55 AM. سبب آخر: صورة عارية
 
قديم   #2

مهجة الفؤاد


رد: كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي


كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي

شكرلك

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي


كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي

مشكووورة ياعسسل

 
قديم   #4

مي 1995


رد: كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي


كيف تبدين أصغر سنا مع هالو كيتي

يعطيكي الفففففففففففف عافيه يا قمر مشكوره على هذا الابداع المميز




 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:00 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0