ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم نكتة على الآخر يوجد هنا نكتة على الآخر توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم 10-14-2011, 04:46 PM   #1

إس إس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 167470
تاريخ التسجيـل: Jun 2011
مجموع المشاركات: 615 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد نكتة على الآخر


نكتة على الآخر

مصرقع على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- القليل
... 2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
المصرقع قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور
الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1
قال :
لالالا الجمهور مش دايماا صح و يلا نحذف إجابتين حذفولو
3 و 4 بقي 1-2
قالو المصرقع يلا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق: ألو
ازايك يا محمود , اخبارك ايه وازاي الصحة , عامل تمام !؟
الحمد لله وازاي الشغل ؟ راحو 30 ثانية
جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟
المصرقع قالو: لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول
المثل:
البركة في القليل
:ghjgjh::ghjgjh::ghjgjh::ghjgj h::ghjgjh:

مواضيع ذات صلة
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
اختار رقم لتعرف على ماذا يحسدك الناس من1 الي 19
طريقة التعرف على الشخصية من خلال الحيوان المفضل،طريقة اكتشاف شخصيتك من حيوانك المفضل
15 سوال تتعرف بهم على صفات زوجك المستقبلى
حمام البخار بالمنزل على اصوله
كيفية التغلب على الخوف من ممارسة الجماع
التدرب علي مكارم الأخلاق مصطفى العدوى
إذا أردت البقاء اجعلي الأولوية في حياتك للعلاقة الحميمة
المصرقعين والثلاجه



 
قديم 10-14-2011, 07:30 PM   #2

حياة لهومه


رد: نكتة على الآخر


نكتة على الآخر

هههههههههههههههههههههههه

 
قديم 10-14-2011, 07:34 PM   #3

مشاگـسہ(●̮̮̃•)


رد: نكتة على الآخر


نكتة على الآخر

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخاخااااااااااااي تضخك

 
قديم 10-14-2011, 07:44 PM   #4

أم منال


رد: نكتة على الآخر


نكتة على الآخر

بسلموا على النكة
الله يعطيك العافية

 
قديم 10-14-2011, 08:11 PM   #5

خلود القمر


رد: نكتة على الآخر


نكتة على الآخر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0