ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة أفكار لاستغلال الزوايا يوجد هنا أفكار لاستغلال الزوايا ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31523
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 20,117 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 أفكار لاستغلال الزوايا


أفكار لاستغلال الزوايا

 مصممو الديكور البارزين يمقتون الأركان العارية, و يبحثون دائماً

مصممو الديكور البارزين يمقتون الأركان العارية, و يبحثون دائماً عن أفضل حلول لاستغلالها . إن نقطة تقابل حائط بآخر يكون زاوية حادة في معظم الغرف التقليدية و يمكن تلطيف حدة هذه الزوايا باستخدام الإكسسوارات .

* النباتات هي طريقة مناسبة و ذات تقدير بالرغم من بساطتها فاستخدام نبات طويل وضع في أصيص على الأرض أو نبات صغير على طاولة في الركن سيحدث فرقاً بلا شك .
* التماثيل و التحف هي احتمال أخر و كذلك الفازات الكبيرة الغنية بنقوشها و زخارفها و المستندة على قواعد خشبية تعطي الزوايا فخامة و ثبات و طول أكبر و بلا شك يعتبر اختيار يغني الأركان الجامدة و سيثري المنطقة و يلفت النظر لها .
* الأباجورات أيضاً تضيف النور و الجمال لهذا الركن فاستخدام أباجورة أرضية طويلة أو أباجورة صغيرة فوق الطاولة اقتراح أخر للزوايا الفارغة
* تتوفر قطع أثاث مصممة خصيصاً للزوايا و الأركان و استخدامها يعطي خصوصية و تفرد للزاوية , وتتميز عن أي قطعة أثاث أخرى باستغلال مساحة الزاوية و بالتالي توفير مساحة المكان عموماً .
* المدافئ التي تفصل للزوايا من الأفكار الجميلة لزوايا الصالات و غرف المعيشة حيث تعطي شكل غير تقليدي للمكان و استغلال ذكي لزاوية قد تكون ميتة أحياناً .

و مهما كانت الزاوية أو الركن فهناك حلول لها فقط ركز قليلاً في ما يلزمك و ما ينقص الغرفة ويدعم طرازها و لا تغفل عن أخذ المساحة المتوفرة حول الركن بعين الاعتبار و ستنهال عليك أفكار و حلول عديدة .[/SIZE][/COLOR]

 
قديم   #2

ورود المحبه


رد: أفكار لاستغلال الزوايا


أفكار لاستغلال الزوايا

الافــــــــكار حـــــــلوة

 
قديم   #3

ورود المحبه


رد: أفكار لاستغلال الزوايا


أفكار لاستغلال الزوايا


 
قديم   #4

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨


رد: أفكار لاستغلال الزوايا


أفكار لاستغلال الزوايا

اشكرك قلبي على المرو الرائع

 
قديم   #5

سندوســهــ


رد: أفكار لاستغلال الزوايا


أفكار لاستغلال الزوايا

مشكووورة يااا الغااالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:42 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0